قطر لمصر: انتهى زمن الشيكات على بياض

اكيد سفن دحرجة 😂
لا دي الهداية او المهدية . والامراء الثلاثة الذين ذكرتهم .

لكن الحكاية اصلا مصر من ستختار ان تكون حليف له : الامير محمد بن زايد او الامير تميم بن حمد او الامير محمد بن سلمان .

يعني فعلا سفن الدحرجة المصرية ليها دخل في الموضوع فعلا .

لا دي الهداية او المهدية . والامراء الثلاثة الذين ذكرتهم .

لكن الحكاية اصلا مصر من ستختار ان تكون حليف له : الامير محمد بن زايد او الامير تميم بن حمد او الامير محمد بن سلمان .

يعني فعلا سفن الدحرجة المصرية ليها دخل في الموضوع فعلا .
تقولي مصر هي الي تختار
خيراً ان شاء الله

تقولي مصر هي الي تختار
خيراً ان شاء الله
انا بقول توقع مني للازمة الخليجية كامر دفين ظاهره فقط خلاف بين دول الخليج وقطر . انما انا موش فاهم ماذا تقصد بجملتك التي ذكرت . هل هو استهزاء مثلا بمصر وجيشها لا مؤاخذه ؟؟؟

انا بقول توقع مني للازمة الخليجية كامر دفين ظاهره فقط خلاف بين دول الخليج وقطر . انما انا موش فاهم ماذا تقصد بجملتك التي ذكرت . هل هو استهزاء مثلا بمصر وجيشها لا مؤاخذه ؟؟؟
لا ابداً لا استهزي بكلامك واسف اذا فهمتني غلط
ولكن الواقع وزيارات الرئيس المصري لدول الخليج هي التي تقول انه يبحث عن شريك او ممول ولا يضعه في موقع انه يختار .

ثانياً فكنا من كلمة جيش مصر لأنه في النهاية الموضوع مله دخل بجيش مصر

لا ابداً لا استهزي بكلامك واسف اذا فهمتني غلط
ولكن الواقع وزيارات الرئيس المصري لدول الخليج هي التي تقول انه يبحث عن شريك او ممول ولا يضعه في موقع انه يختار .

ثانياً فكنا من كلمة جيش مصر لأنه في النهاية الموضوع مله دخل بجيش مصر
لا تتاسف لا تقلق . لكن انا لا اقصد تحليل تحركات الرئيس السيسي بل اقصد احلل تصرفات وتصريحات وتحركات القادة الخليجيين . لا اكثر ولا اقل . يعني هذا تحليلي لتوجهات القادة الخليجيين في الفترة الاخيرة .

لا تتاسف لا تقلق . لكن انا لا اقصد تحليل تحركات الرئيس السيسي بل اقصد احلل تصرفات وتصريحات وتحركات القادة الخليجيين . لا اكثر ولا اقل . يعني هذا تحليلي لتوجهات القادة الخليجيين في الفترة الاخيرة .
تحركات القادة الخليجيين حفظهم الله واضحه
لا اموال لا تنفع وترفع الاقتصاد وتصب في صالح الشعب

سبق ورأينا الاموال اين ذهبت في مشاريع لن نقول انها فاشلة ولكن مردودها المادي لايظهر الا بعد عشرات السنين ويكون وقتها الاقتصاد في القاع

يا حبيبتي يامصر.
الله يكون بالعون
قلبي اوجعني جدا
😔💔💔💔💔

لا وبعيدين عن صناعة هتلر. لكن لو حستمر امشي مع الفاشل حينزلني لتحت اكثر ما انا نازل.
برافو عليك.
و بالتالي انتو عايزين السيسي يمشي و احنا برضو عايزين السيسي يمشي.

برافو عليك.
و احنا برضو عايزين السيسي يمشي.

انتم مين !!!

الأخوان الفاسدين وعاوزين تجيبوا خيال مأته زي الفطيس السابق يوحكم ويؤمر من انقرة على الأخوان الفاسدين من الله مايستحقون .. قال ايش احنا عجبي صحيح زمن الروبيضة

طيب ليه المصريين أصحاب رأس المال لا يقدمون على شراء هذه الأصول؟ اذا كان المصري الذكي الذي استطاع جمع المال يحجم عن الشراء الان . فهل المستثمر الأجنبي غبي لهذه الدرجة حتى يقبل عرض الحكومة المصرية؟
باختصار شديد و نقلا عن مستثمرين سعوديين استمروا في مصر السنوات السابقة. جو الاستثمار سئ جدا ولا لا يوجد أي ثقة في اي قرار تصدره الحكومة. اعرف شخص استثمر مبالغ كبيرة في مشروع وتفاجأ ان الحكومة استثمرت في نفس قطاعه و لم يستطيع منافسة الدولة و قفل مشروعه .السياسة الاقتصادية باختصار غريبة وتفتقد الرؤية و تحاول بأقصى إمكانية ابقاء الامتيازات المالية والاقتصادية لمؤسسات الجيش.

الاصوال الدولة كانت موجهة الصفقات للخليج بالامر المباشر لكن لما تم فتح صفقات للسوق المحلي تم المنافسة عليها حتي ارتفع سعرها مثل شركة الاصباغ و غيرها المصريين كمان اشتروا حصة من المصرية للاتصالات و احتمال نشوف مزيد من الشركات للسوق المحلي

بالنسبة للمنافسة اذكر المصانع اللي الجيش نافس بها القطاع الخاص ...في دول مستوردة للسلع من الخارج و لديها عجز في الإنتاج ؟!

الاصوال الدولة كانت موجهة الصفقات للخليج بالامر المباشر لكن لما تم فتح صفقات للسوق المحلي تم المنافسة عليها حتي ارتفع سعرها مثل شركة الاصباغ و غيرها المصريين كمان اشتروا حصة من المصرية للاتصالات و احتمال نشوف مزيد من الشركات للسوق المحلي

بالنسبة للمنافسة اذكر المصانع اللي الجيش نافس بها القطاع الخاص ...في دول مستوردة للسلع من الخارج و لديها عجز في الإنتاج ؟!
انتاج دواجن

انتاج دواجن
غير مؤثر نهائيا علي القطاع الخاص و القطاع الخاص هو المسيطر علي صناعة الدواجن و البيض في مصر .. وصلوا مصر للاكتفاء الذاتي لحد ازمة العلف في 2022 للاسف

مزارع الدواجن فاتحة بيوت ناس كثيرة في مصر لذلك ازمة العلف كانت كارثية

غير مؤثر نهائيا علي القطاع الخاص و القطاع الخاص هو المسيطر علي صناعة الدواجن و البيض في مصر .. وصلوا مصر للاكتفاء الذاتي لحد ازمة العلف في 2022 للاسف

مزارع الدواجن فاتحة بيوت ناس كثيرة في مصر لذلك ازمة العلف كانت كارثية
ومين اللي منع الأعلاف من دخول الأسواق وتسبب في إنهيار صناعه الدواجن وراح أستورد آلاف الأطنان من الدواجن المجمده من البرازيل

ومين اللي منع الأعلاف من دخول الأسواق وتسبب في إنهيار صناعه الدواجن وراح أستورد آلاف الأطنان من الدواجن المجمده من البرازيل

شح الدولار و الي اثر حتي علي مزارع السمك بتاعت الجيش نفسه

و الفراخ البرزيلي لم تفعل شئ كان زيها زي اللحمة اللي من تشاد و لم تؤثر كثيرا في السوق

كلمة و لا جدال فيها المسيطر علي سوق الدواجن هو القطاع الخاص بشهادة كل مصري بياكل فراخ

و الفراخ البرزيلي لم تفعل شئ كان زيها زي اللحمة اللي من تشاد و لم تؤثر كثيرا في السوق

كلمة و لا جدال فيها المسيطر علي سوق الدواجن هو القطاع الخاص بشهادة كل مصري بياكل فراخ
هل هكذا تدار الدول أيها الفلاح الشرقاوي الأصيل

هل هكذا تدار الدول أيها الفلاح الشرقاوي الأصيل
اية دخلني في ادارة الدولة 😂 احنا نناقش احتكار الدواجن
و مزارع الدواجن فاتحة بيوت ناس كثير في الشرقيه و المزارع بتاعتها في كل مكان في الشرقيه...يابتوع احتكار الجيش

بتوع الدولة عوزنا ناكل رجول فراخ و بردوا هما بتوع الدولة جبت لينا فراخ برازيلي 🙃

عملوتا لينا فضيحة علي انت علي كلمة رجول الفراخ دي

شح الدولار في الاعلاف وبعديها الدولار كتر عند استيراد الفراخ البرازيلي

شح الدولار في الاعلاف وبعديها الدولار كتر عند استيراد الفراخ البرازيلي
شرحنها بالمصادر مليون مره و بالمناسبه فترة شراء الفراخ البرزيلي كانت نفسها فترة الافراج علي الاعلاف ...كان وقتها حصل انفراجة في الدولار

و للمرة الالف و شاركة المصادر علي الفاضي ...بس المصادر المحترمة هتعمل اية اماما بروبجاندا هبيدة تويتر

الاعلاف في الوقت دة عالميا سعرها ارتفع جدا و حرفيا استيراد الفراخ البرازيلي كان ارخص من استيراد العلف ... و البرازيل حالة نادرة في صناعة الدواجن و اكبر مصدر و منتج للدواجن في العالم

و حتي جبت ليك مصدر لية الدولة وضعت جمارك مرتفعه جدا علي الفراخ البرزيلي لانها لو اتفحت الاستيراد هتموت الصناعة المحلية زي شكوي جنوب افريقيا من البرازيل

و مش هكرر مصادر ازمة العلف و اسعاره عالميا ... تويتر حلو خليك معه ...و أردوغان قائد عظيم

سؤال خارج الصندوق .. ليش أيام مبارك كنا نعرف من رئيس وزراء مصر ومن وزير الاقتصاد ومن هم أبرز المسؤلين .. أما الٱن لا بالكاد لتتذكر إسم رئيس الوزراء وغيرهم من الوزراء .. أعتقد ٱن الأوان لوزارة تكنوقراط ذات صلاحيات موسعة وإلا التسليم لوصفات صندوق النقد الدولي.

انا اللي كنت اعرف من وزراء مبارك عمرو موسى والباقين بسلامتهم ماعرفهم :)

عودة
أعلى