ماليزيا تختار بندقية CAR 816 الاماراتية

الإمارات تنتج عربات مدرعة وتعرضها للبيع، فهل يوجد جدوى إقتصادية أفضل من هذه ؟؟

مصنع حديد الامارات موجود اعتقد يستورد الخام و يشكلها

ممكن مثل تجربة اليابان؟

كان هناك مفاوضات لإنشاء مصنع في أبوظبي لألواح الفولاذ المقاوم للصدء والكاربون الستيل .. ولكن اعتقد المفاوضات توقفت.. عل كل حال مصنع حديد التابع لسابك السعودية يصنعون ألواح الكربون ولكن بسماكات صغيرة.. الصراحة انا أعتبر نيبون اليابانية وهيونداي الكورية ملوك هذه النوعية من الصلب.
لو كانت جودة الصلب ممتازة في هونداي كان بانت في مكاين سياراتهم التعبانة

لو كانت جودة الصلب ممتازة في هونداي كان بانت في مكاين سياراتهم التعبانة

قرأت أن هيونداي وكيا العام الماضي تفوقت على تويوتا ولكزس في معدل الإستدامة و قلة الأعطال

عالعموم هيونداي الكورية مثل ميستوبيشي اليابانية شركة تحتها كثير شركات لها فروع مدنية وعسكرية و بحرية ومعدات إلخ

EDGE بتقنية الجرافين لتصنيع السلاح​

ممكن
بالعكس جودتها متوسطة وأقل أدنى ضغط تودعها لازالت جودة محركاتهم بعيدة عن الياباني والأمريكي
عن تجربة الهونداي محركاته جيدة نسبيا بينما الكيا والدايو سابقة محركاتها اقل ما يقال تعيسة

ممكن

عن تجربة الهونداي محركاته جيدة نسبيا بينما الكيا والدايو سابقة محركاتها اقل ما يقال تعيسة
محركات الكيا والهيونداي واحدة فهي نفس الشركة
جودة محركاتها متوسطة يعني حساسة تحتاج عناية بالصيانة لاتتحمل الضغط مثل استخدام يومي لمسافات طويلة وبسرعات عالية
بينما الياباني والأمريكي بدون عناية تعديك ٢٠٠ الف بالراحة وبعناية يورثونها عيالك وهي شغالة

بالعكس جودتها متوسطة وأقل أدنى ضغط تودعها لازالت جودة محركاتهم بعيدة عن الياباني والأمريكي
الله اعلم ولكن الهانيداي والكيا مستخدم بكثرة عندنا وما لاحظت احد اشتكا من المحرك بإستثناء السوناتا ينقص زيت بعد كم الف كيلومتر وصاحب تكسي عندنا عنده كيا كمل مليون كيلومتر والمحرك تمام طبعا المحركات اليابانيه والامريكيه ما عليها كلام عندي سيارة يابانيه مكمل عليها 460الف والمحرك ماشا الله ممتاز لحد اليوم

الله اعلم ولكن الهانيداي والكيا مستخدم بكثرة عندنا وما لاحظت احد اشتكا من المحرك بإستثناء السوناتا ينقص زيت بعد كم الف كيلومتر وصاحب تكسي عندنا عنده كيا كمل مليون كيلومتر والمحرك تمام طبعا المحركات اليابانيه والامريكيه ما عليها كلام عندي سيارة يابانيه مكمل عليها 460الف والمحرك ماشا الله ممتاز لحد اليوم
حتى عندنا لكنها سيارات مدن وسفريات قليلة ضغط عالي تودع معك
انا اخذت ١٢ سنة اداوم بشكل يومي خط وأقل مسافة داومتها ١٦٠ كيلو ذهاب ومثلها إياب ولايعيش معنا إلا سيارات فورد والكامري والاكورد أما الكوري مايطول ويودع

عودة
أعلى