ما سر قوة مجموعة فاغنر في الحروب و تفوقها حتى على اداء الجيش الروسي نفسه

أعتقد الأخوة يبالغون في قوة وقدرات فاغنر، ولولا دعم الجيش الروسي وسلاح الطيران، لرأينا فاغنر على حقيقتهم !!! الآن في أوكرانيا وبعد إنقطاع الدعم عنهم من الجيش الروسي، أنكشفت حقيقتهم ومنوا بخسارة جسيمة.. أذكر أيضا أنهم تعرضوا قبل سنوات لمجزرة حقيقية في سوريا عندما قصفتهم الطائرات الأمريكية !!
صراحة كان المفترض ان يحدث العكس لكن لا غرابة مع الروس ،
When the Russians denied it was their forces, American troops fired warning shots at a group of vehicles and a howitzer, but the troops continued to advance.
 
لو واجهوا جيش منظم لكانوا في خبر كان

خلال ساعه ونصف فقط
تم سحقهم من فصيل متقدم من الجيش الامريكي

٢٠٠ قتيل من فاغنر ولم يصب امريكي واحد


كانوا يعتقدون انهم سيواجهون المدنيين ذوى
الخبره المتدنيه بالقتال كما في سوريا وليبيا
او المليشيات شبه العسكريه التى تفتقد الى ادنى
مقومات الجيوش العسكريه من حيث الخبره والتجهيز والتكامل بين القوات كما في السودان .

لكنهم واجهوا الامريكان
فصب عليهم الامريكان الموت صبا

خلال ساعه ونصف مئتى قتيل غير المصابين ..

هربوا وهم يصيحون

انج سعد فقد هلك سعيد
 
كمجموعة قتالية ، لم تغير من سير المعارك في سوريا "تدمر " او ليبيا او مالي ، واستمر الطرف المقابل لها بتحقيق انتصارات
 
فاغنر لا تمتلك اي اسرار او مهارات قتالية خاصة كل ما في الامر هو ان المجموعة تعتمد على سياسة الارض المحروقة للتقدم في المدن وفي حال غياب هذه الكثافة النارية تفقد المجموعة الافضلية التي تتمتع بها على الخصم ويرتفع معدل الخسائر بشكل كبير وهذا ما حصل في باخموت حيث ان بروغوزين هاجم وزارة الدفاع الروسية في اكثر من مناسبة لعدم تلبية الاحتياجات الضخمة للمجموعة من قذائف المدفعية. من جهة اخرى فشلت فاغنر في تطويق وحصار القوات الاوكرانية في المدينة والذي كان من الممكن ان يختصر المعركة ويوفر على المجموعة التضحية بالالاف من قواتها مما ادى في النهاية الى انهاك المجموعة بشكل كبير مع عدم القدرة على تجنيد المزيد من المساجين والمجموعة بشكل عام لا تتقيد باي قوانين وتستخدم اساليب ارهابية واجرامية ضد قواتها غير المنضبطة وضد القوات الاوكرانية.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى