الفريق أول شنقريحة يحذر من المحاولات الخسيسة لإغراق الجزائر بالمخدرات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الأخ Omnism ما نقدر نفهمه مرة صوفي مرة مسيحي مرة هندوسي مرة ملحد مرة جزائري :cmonBruh::cmonBruh::cmonBruh:

هذي الفترة شنقريحي والله يستر من الجاي

سيهاجمك عزيز و "الشرفاء" :ROFLMAO: من الجزاائريين أيها المروكي المدسوس
في غالب الأحيان يكون العلاج مر
الحقيقة تؤلم
يعلم غالبة الجزائريين ان العسكر وبال على الجزائر،واقسم بالله عزوجل لوكانت ديمقراطية في الجزائر لما رأينا هذه الوجوه مع التذكير ان الديمقراطية منعدمة في المغرب أيضا
فلا تعايرني ولا عيرك الهم طايلني وطيلك على قول الإخوة المصريين
الجزائر والمغرب مسلوخة تضحك على مذبوحة

الحقيقة تؤلم
يعلم غالبة الجزائريين ان العسكر وبال على الجزائر،واقسم بالله عزوجل لوكانت ديمقراطية في الجزائر لما رأينا هذه الوجوه مع التذكير ان الديمقراطية منعدمة في المغرب أيضا
في المغرب مشاكل كتيرة أيضا لكن المقارنة بين مافيا عسكرية قتلت الجزائريين ونظام هجين بين الديمقراطية و السلطوية لا تصح بتاتا...

تيبيع القرد وتيضحك على اللي شراه

انا مسلم
حدثوا عن بني إسرائيل فلا حرج

عندي مشاكل في قوانين التفكير و المنطق
لا أومن بمبدأ التناقض و لا يعرف عقلي التناقض

الحقيقة تؤلم
كنت طرحت سؤال في موضوع آخر حول اليس في المنتدى عضوية جزائرية حكيمة تناقشنا بالعقل و المنطق بعيدا عن كيد نساء ؟

اظن انك هو عضوية جزائرية منشودة

انا مسلم
حدثوا عن بني إسرائيل فلا حرج

عندي مشاكل في قوانين التفكير و المنطق
لا أومن بمبدأ التناقض و لا يعرف عقلي التناقض
يعني انت ترى جميع النظريات صحيحة هههه
صراحة trivialism اراها فكرة غبية و لا ارى اي جدوى ان يتخدم المسلم trivialism كمنهج او نظرية
ممكن واحد يقول لك عيسى ابن الله و طبعا هده نظريته و نظرية المسحيين الا انها ليست حقيقة و لكنك انت كمسلم تتبع نظرية trivialism سوف تتخدها كنظرية حقيقية بالرغم من انها فكرة غبية و حرام قول هدا الكلام لقول الله تعالى ( قل هو الله احد الله الصمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد )

الجزائر من أكبر المنتجين و المروجين للعقاقير المهلوسة و الecstasy في القارة الافريقية

فعلا، رمتني بدائها و انسلت.

آه هنا أصبحت الجزائر أكبر منتج و مروجا. و في أمور أخرى تقولون ان الجزائر لا تنتج اي شيء . فهمونا الآن

آه هنا أصبحت الجزائر أكبر منتج و مروجا. و في أمور أخرى تقولون ان الجزائر لا تنتج اي شيء . فهمونا الآن
فعلا الجزائر لا تنتج شيء مفيد هههه
هي لم تنتج حتى الحليب و تلجئ لغبرة الحليب مع الماء و تبيعها للشعب بالطابور فكيف لها ان تنتج حاجة جميلة
اما من ناحية ثانية فهي منتج للمخدرات و المهلوسات و خير دليل العصابة الجزائرية التي يديرها احد الجنرالات التي تصنع مخدر الصاروخ تم تصدير مليون و 600 الف طن الى مالي و النيجر و من بعدها لم يتم بيع السلعة و حاولتم ارجاعها و لكن فشلت الخطة و تم اعتقال المهربين و بعدها تم نقل كل هده المخدرات التي تسمى الصاروخ الى احد بوادي دلك الجنرال المجرم
و لا ننسى محبوبة المدنين الجزائر التاكسي و الحمراء كدلك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى