ميسي الى كبير اسيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد army

عضو
التفاعل
2,911 47 1
وكالة الانباء الفرنسية : رسميا ميسي الى السعودية (مصدر رسمي مطلع على الملف )

سلكنا لرونالدو بس خلاص مب حلا تضيعون القروش على هالعجايز ..
يعني لو معكم عقل تخلون شركات كبرى تدفع الصفقة مقابل اعلانات يسويها اللاعب و دعايه في الملاعب والملابس ...

لكن اصرف من الكيس على طول غلط

:nagg:

يعني لو معكم عقل تخلون شركات كبرى تدفع الصفقة مقابل اعلانات يسويها اللاعب و دعايه في الملاعب والملابس ...

الرياضة صارت وزارة ولها مخصصات اعتقد ذي البداية هدف 2030 تساهم ب 96 مليار ريال من GDP

بالعكس العوائد الاقتصادية في ظني كبيرة اكبر بكثير من راتب لاعب الناس بتصير تجي من كل العالم لأجل تشوف المباريات في السعودية والمستثمرين معهم مليارات بيستثمرون والرياضة بتصير مساهمة في الاقتصاد

بالعكس العوائد الاقتصادية في ظني كبيرة اكبر بكثير من راتب لاعب الناس بتصير تجي من كل العالم لأجل تشوف المباريات في السعودية والمستثمرين معهم مليارات بيستثمرون والرياضة بتصير مساهمة في الاقتصاد

محد جاء يشوف رونالدو
مدري البلاء فيه ولا في النصر :cmonBruh:

محد جاء يشوف رونالدو
مدري البلاء فيه ولا في النصر :cmonBruh:
بس فيها دعاية للدولة عموماً الدولة تستهدف السياحة مثلا يوم استضفنا كأس السوبر الاسباني كنت حاضر في مباراة برشلونة الجمهور الاجنبي كبير

انا ما كنت اصدق ارقام السياحة الاجانب لين شفتهم بحارتنا من سويسرا رغم اني مدينة مش سياحية خخخخخ

تحس في حرب باردة بين جدة والرياض😂

اذا ميسي راح الهلال .. نطالب بوناصر يجيب نيمار للإتحاد .. ومافي حد احسن من حد.

كان المفترض بناء استادات رياضيه لاغلب الانديه
بسعات ٢٠-٣٠ الف
شفت شركه تركيه قامت ببناء استاذ لنادي تركي في الدرجه الثانيه ب ١٠٠ مليون سعته ٢٥ الف
وبعدها جيب اللي تبغى من نجوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى