غزة قصف على اهداف للجهاد الاسلامي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لا أعتقد أنه خبر صحيح و قد يكون المراد منه التغطية على كفائة القبة الحديدة من أجل التشويش على المقاومة

غير هذا هل من الممكن أحد يشرح لي و يقول لي لماذا لم نرى ضرر الصواريخ التي تجاوزت القبة ؟ نحن نتكلم عن 180 صاروخ يعني يجب ان يكون هنالك ضرر هائل في الطرف الصهيوني

على العموم , خبر سيء للمغرب بعد ما ابدى اهتمامه بهذه المنظومة​

القبة الحديدة اعترضت ٣٠% من الصواريخ فقط ، نسبة ما بتدخلهم الجامعة

في كثير من الاضرار المادية بس لا تنسى ان الصهاينة مختبئين بالملاجئ و اول ما يسمعوا صفارو الانذار بختفوا من الشوارع

لا أعتقد أنه خبر صحيح و قد يكون المراد منه التغطية على كفائة القبة الحديدة من أجل التشويش على المقاومة

غير هذا هل من الممكن أحد يشرح لي و يقول لي لماذا لم نرى ضرر الصواريخ التي تجاوزت القبة ؟ نحن نتكلم عن 180 صاروخ يعني يجب ان يكون هنالك ضرر هائل في الطرف الصهيوني

على العموم , خبر سيء للمغرب بعد ما ابدى اهتمامه بهذه المنظومة​

المشاركات التي بها مقاطع فيديو لكيفية ومكان الاطلاق وايضا كيفية خداع القبة يجب حذفها فورا.
عنصر السرية ضعيف نسبيا لدى قوى الفصائل.

القبة الحديدة اعترضت ٣٠% من الصواريخ فقط ، نسبة ما بتدخلهم الجامعة

في كثير من الاضرار المادية بس لا تنسى ان الصهاينة مختبئين بالملاجئ و اول ما يسمعوا صفارو الانذار بختفوا من الشوارع

واضح جداً ان صواريخ المقاومة تطورت ووصلت الى مستوى اخر من الدقة والسرعة وتجنب الدفاعات الجوية

ان يصل صاروخ لمدينة يافا ويتجاوز 6 4 خطوط دفاع جوي بمنظومات القبة ومقلاع داوود هي كارثة لدولة الكيان

وايضا هي بركة ربانية لعباده المستضعفين

الحمد لله ... انا نفسي في اماكن حيوية

رشقة معتبرة رايحة لمنصات غاز

مطارات

مبنى وزارات

عندي سؤال مهم ... ليه الفصائل الفليسطينية مش بتستخدم RPG في التجمعات بتاعت الشرطة الاسرائيلية هتبقى مدبحة هيخافوا يقربوا من قطاع غزة

عندي سؤال مهم ... ليه الفصائل الفليسطينية مش بتستخدم RPG في التجمعات بتاعت الشرطة الاسرائيلية هتبقى مدبحة هيخافوا يقربوا من قطاع غزة

اصلا هما مش مقربين من بعد ما تم استهداف باص عسكري صهيوني ب ٢٠٢١ لو ما خانتني ذاكرتي ، عملوا منطقة عازلة و مستحيل تلاقي حاليا اي اليات عسكرية عند حدود القطاع لانهم عارفين في كورنيت و ار بي جي بستنوهم

العدو قام بسحب دورياته عن الحدود واخلاء المستعمرات لعمق 7ك واقام خط دفاعي متقدم خلف سواتر ترابية

انت تتحدث عن قاذف محمول بمديات قريبة جدا وهو لحرب المدن

المقاومة تمتك تشيكلة من الصواريخ الموجهة لكن العدو الجبان غيرمرئي مصداقا لقوله تعالى
( لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون)

على ميليشيات الجهاد أن توجه ضربة أمنية لسلطات التنسيق التابعة لحماس في غزة

أول شي ، مصداقيتك عند الشباب صفر فا لاتعذب نفسك.

ثاني شي ، اسكت لاتخرب علينا الموضوع نفس عوايدك وخل الشباب ينشرون الأخبار من دون مشاركات جانبيه.

ثالث شي ، محد طلب رايك فا اكرمنا بسكوتك وروح عند استاذك افيخاي ادرعي صرح معاه علي راحتك.
رأي سلا الجزور مثل الدليفري
لكن الفرق أنه الدليفري بنطلبه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى