الغواصة الأميركية أوهايو SSBNs

Game Theory

عضو
إنضم
18 يونيو 2017
المشاركات
3,818
التفاعل
6,138 24 4
الدولة
Egypt
تستطيع حمل 80 رأساً حربياً نووياً.. تعرف إلى قدرات الغواصة الأميركية أوهايو SSBNs بومر التي تعتزم الولايات المتحدة نشرها في كوريا الجنوبية

344239983.png


-------------------------------------------------------------------------------------------------------

أسطول الصواريخ البالستية الغواصات - SSBN

تعمل غواصات الصواريخ الباليستية التابعة للبحرية ، والتي يشار إليها غالبًا باسم "بومرز" ، كمنصة إطلاق غير قابلة للكشف للصواريخ الباليستية التي تُطلق من الغواصات (SLBMs). وهي مصممة خصيصًا للتسلل والتوصيل الدقيق للرؤوس الحربية النووية.

حملت كل واحدة من الـ 14 SSBNs من فئة أوهايو في الأصل ما يصل إلى 24 صاروخًا من الصواريخ الباليستية قصيرة المدى برؤوس حربية متعددة موجهة بشكل مستقل. ومع ذلك ، بموجب أحكام المعاهدة الجديدة للحد من الأسلحة الاستراتيجية ، تم تعطيل أربعة من أنابيب الصواريخ الخاصة بها بشكل دائم في كل غواصة وتحمل الآن 20 صاروخًا كحد أقصى. سلاح SSBN الاستراتيجي هو صاروخ Trident II D5 ، والذي يوفر مدى ودقة أكبر على صاروخ Trident I C4 الخارج عن الخدمة الآن.

صُممت SSBNs خصيصًا لدوريات الردع الممتدة. لتقليل مقدار الوقت المطلوب للتجديد والصيانة ، تحتوي الغواصات من فئة أوهايو على ثلاث فتحات لوجستية ذات قطر كبير تسمح للبحارة بنقل منصات الإمداد ووحدات استبدال المعدات ومكونات الآلات بسرعة ، وبالتالي زيادة توافرها التشغيلي.

يسمح تصميم فئة أوهايو للغواصات بالعمل لمدة 15 عامًا أو أكثر بين عمليات الإصلاح الرئيسية. في المتوسط ، تقضي الغواصات 77 يومًا في البحر تليها 35 يومًا في الميناء للصيانة. لدى كل SSBN طاقمان ، أزرق وذهبي ، يتناوبان على قيادة الغواصات وأخذها في دورية. يؤدي هذا إلى زيادة التوافر الاستراتيجي لـ SSBN إلى الحد الأقصى ، ويقلل من عدد الغواصات المطلوبة لتلبية المتطلبات الاستراتيجية ، ويسمح بتدريب الطاقم المناسب والاستعداد والروح المعنوية.

فئة كولومبيا

صنف SSBN من كولومبيا هو الرادع الاستراتيجي البحري المستقبلي للبلاد ، وهو أولوية الاستحواذ الأولى للبحرية ، وسيوفر الجزء الأكثر قابلية للبقاء للثلاثي الاستراتيجي للأمة. وهي تحل محل SSBNs من فئة OHIO التي تخدم حاليًا ويجب أن يتم بناؤها وتسليمها وفقًا للجدول الزمني الذي يبدأ في السنة المالية 2027 لتلبية متطلبات القيادة الإستراتيجية للولايات المتحدة.

تمثل إعادة رسملة الأجيال لقوة SSBN ، وستضمن فئة كولومبيا الردع الاستراتيجي المستمر القائم على البحر في ثمانينيات القرن العشرين. ستكون فئة كولومبيا أكبر غواصة تنتجها أمتنا وأكثرها قدرة وأكثرها تقدمًا.

سفن الخصائص العامة:
يو إس إس هنري إم جاكسون (SSBN 730) بانجور ، واشنطن
يو إس إس ألاباما (SSBN 731) بانجور ، واشنطن
يو إس إس ألاسكا (SSBN 732) كينجز باي ، جورجيا
يو إس إس نيفادا (SSBN 733) بانجور ، واشنطن
يو إس إس تينيسي (SSBN 734) كينجز باي ، جورجيا
يو إس إس بنسلفانيا (SSBN 735) بانجور ، واشنطن
يو إس إس ويست فيرجينيا (SSBN 736) كينجز باي ، جورجيا
يو إس إس كنتاكي (SSBN 737) بانجور ، واشنطن
يو إس إس ماريلاند (SSBN 738) كينجز باي ، جورجيا
يو إس إس نبراسكا (SSBN 739) بانجور ، واشنطن
يو إس إس رود آيلاند (SSBN 740) كينجز باي ، جورجيا
يو إس إس مين (SSBN 741) بانجور ، واشنطن
يو إس إس وايومنغ (SSBN 742) كينجز باي ، جورجيا
يو إس إس لويزيانا (SSBN 743) بانجور ، واشنطن

hist1945_07_l.jpg


Ohio-Class-SSBN.jpg
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى