انفجارات جنوب طهران وحريق كبير

دينهم مثل النصارى
دينهم مافيه طهارة نجس و متعة الاعراض بثمن بخس
واحيانا free
ليش تحكيلي انا حكايتك انا لا تهمني ايران او دينها السؤال ماذامو كذالك ليش عقدت معهم الصلح منبطحا خائفا منهم

ليش تحكيلي انا حكايتك انا لا تهمني ايران او دينها السؤال ماذامو كذالك ليش عقدت معهم الصلح منبطحا خائفا منهم

موضوعنا عن الانفجارات مابي اتكلم معك بشي انت راضي فيه

بالنسبة لكلامك
امنا نفوذنا فقط باقي الدول العربية مثل العراق وسوريا ولبنان
حلال على ايران هذي الدول وحلال عليهم ايران ودينها النجس

يا ترى من هو الفاعل؟! أو من هم الفاعلين؟!
طبعاً من غير المرجح أن للسعودية يد في هذه الانفجارات في جنوب طهران، لأن السعودية لديها تفاهمات واتفاق لعودة العلاقات مع إيران عبر الوسيط الصيني فلا أعتقد أن يكون لها يد في هذه الانفجارات، في الماضي كثيراً ما كنا نقرأ للأخوة هنا بالمنتدى كانوا يقولون إما بصريح العبارة أو تلميح بأن للسعودية يد، لكن ما كانوا يقولونه غير صحيح لأن لا يمكن أن تكون السعودية منخرطة في مفاوضات مع إيران وتقوم بأعمال عدائية داخل الأراضي الإيرانية.

إذن، من هو الفاعل؟ هل إسرائيل؟ وهل مع إسرائيل جهة مثل المعارضة الإيرانية؟ أو دولة أخرى؟ ودولة أخرى لا نقصد أميركا بل دولة إقليمية مثل أذربيجان أو أي دولة أخرى.

يا ترى من هو الفاعل؟! أو من هم الفاعلين؟!
طبعاً من غير المرجح أن للسعودية يد في هذه الانفجارات في جنوب طهران، لأن السعودية لديها تفاهمات واتفاق لعودة العلاقات مع إيران عبر الوسيط الصيني فلا أعتقد أن يكون لها يد في هذه الانفجارات، في الماضي كثيراً ما كنا نقرأ للأخوة هنا بالمنتدى كانوا يقولون إما بصريح العبارة أو تلميح بأن للسعودية يد، لكن ما كانوا يقولونه غير صحيح لأن لا يمكن أن تكون السعودية منخرطة في مفاوضات مع إيران وتقوم بأعمال عدائية داخل الأراضي الإيرانية.

إذن، من هو الفاعل؟ هل إسرائيل؟ وهل مع إسرائيل جهة مثل المعارضة الإيرانية؟ أو دولة أخرى؟ ودولة أخرى لا نقصد أميركا بل دولة إقليمية مثل أذربيجان أو أي دولة أخرى.

ياساتر 5 اسطر على السعودية ههههههه

ياساتر 5 اسطر على السعودية ههههههه

الله يهديك ..
راجع المواضيع بالمنتدى خلال السنوات الماضية، أي ضربة داخل إيران كانوا الأعضاء يقولون بصريح العبارة أو تلميح أن السعودية هي الفاعل، حتى ضربات لمليشيات إيران في العراق وسوريا كنت أقرأ لهم هالكلام.

5 أسطر اللي كتبتهم أريد أن أعرف رأي الأعضاء من هو الفاعل في هالانفجارات؟ هل إسرائيل؟ ومن هي الجهة التي معها؟ هل المعارضة الإيرانية؟ أو من هي الدولة الإقليمية التي معها؟ هل أذربيجان؟ أم دولة أخرى؟!.

الله يهديك ..
راجع المواضيع بالمنتدى خلال السنوات الماضية، أي ضربة داخل إيران كانوا الأعضاء يقولون بصريح العبارة أو تلميح أن السعودية هي الفاعل، حتى ضربات لمليشيات إيران في العراق وسوريا كنت أقرأ لهم هالكلام.

5 أسطر اللي كتبتهم أريد أن أعرف رأي الأعضاء من هو الفاعل في هالانفجارات؟ هل إسرائيل؟ ومن هي الجهة التي معها؟ هل المعارضة الإيرانية؟ أو من هي الدولة الإقليمية التي معها؟ هل أذربيجان؟ أم دولة أخرى؟!.

بخصوص المليشيات

راح ارسلك لك همسه

بخصوص المليشيات

راح ارسلك لك همسه

أوكي ..
والله وبالله أنا أطمح في المعلومة المؤكدة.
ومشاركتي الأولى أريد أن أعرف رأي الأخوة لعل ولعسى واحد منهم عنده معلومة أو قرأ شيئاً ما.

بين السعودية وإيران حرب باردة منذ 40 سنة

اسقطنا طائراتهم وطردنا سفنهم واستهدفنا جنرالاتهم

وقطعنا نفوذهم في السودان ونيجيريا و اليمن والبحرين

النظام الإيراني اهتز بسبب قناة تمولها السعودية فقط

جعلت من وزراء النظام وقادة الحرس الثوري يخرجون ينبحون على السعودية!

والمفاوضات بيننا وبينهم بدأت منذ 2021 في اكثر من جولة

فرضت السعودية عليهم شروطها

وعليه اعتذرت إيران على حرق السفارة وازالت اسم الهالك نمر النمر اللي وعدت إيران بالانتقام له من السعودية 🤣

وباعت احمد المغسل الذي قبضت عليه السعودية في لبنان وهو يحمل الجواز الإيراني

ووافقت على العودة للإتفاقية الامنية الموقع عليها في 2001

ومالذي حصلت عليه إيران؟!

الله يهديك ..

بخصوص المليشيات

راح ارسلك لك همسه

أوكي ..
والله وبالله أنا أطمح في المعلومة المؤكدة.
ومشاركتي الأولى أريد أن أعرف رأي الأخوة لعل ولعسى واحد منهم عنده معلومة أو قرأ شيئاً ما.

دايم شيعة الشوارع يقولون نحن ضد ايران
وهم يسلمونها الارض والعرض
دحدر

يسيطرون عليكم ويسيطرون عليكم وايران قوية

احنا مشكلتنا ليست ايران ولا حتى العالم العربي

مشكلتنا مع المشردين الذين باعوا اوطانهم وهاجروا بأول بلم ( قارب مطاطي ) وطلب لجوء بالدول الاوروبية .

صدقت يا deter @deter من باع عرضه لن تسلم منه ارضه

صديق ودي برميل

اذا اعتدت على مصالحنا نبي نرد عليها بمصالحها

اخر كلمة لا تكررها عشان مانمسح بدين المتعة النجس الارض

اول مرة اشوف دين مافيه طهارة :ROFLMAO:
ابليس مر من هنا بعد مسح كرامتة في موضوع : قائد البحرية الإيراني: نعتزم إنشاء بنى سكنية في جزر أبو موسى :ROFLMAO:

عودة
أعلى