معرض IMDEXAsia 2023

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
12,801
التفاعل
46,503 1,325 0
سيعقد معرض IMDEXAsia2023 ،في مركز معارض شانغي ، سنغافورة من 3 إلى 5 مايو 2023


1682704820290.png



 
1682705871510.png


الغواصة الاستراتيجية الجديدة التابعة للبحرية الفرنسية SNLE-3G هي واحدة من سلالة جديدة من غواصات الصواريخ الباليستية الغربية. جنبًا إلى جنب مع فئة كولومبيا التابعة للبحرية الأمريكية و Dreadnought التابعة للبحرية الملكية ، سيكون الأمر متخفيًا بشكل خاص. ستكون مستويات ضجيجها أقل من المحيطات المحيطة مما يجعل من الصعب للغاية اكتشافها.
 
1682708572268.png
 
F25533CD-97C5-490A-A7A3-063C439913A8.jpeg


تعود IMDEX Asia 2023 بمشاركة دولية قوية

بعد توقف دام أربع سنوات، سيبدأ حدث الدفاع البحري الرائد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، IMDEX Asia 2023، في 03 مايو 2023، في مركز شانغي للمعارض في سنغافورة.
بيان صحفي عن IMDEX Asia

تعود IMDEX Asia 2023، حدث الدفاع البحري والبحري الرائد في آسيا، أقوى من أي وقت مضى بعد توقف دام أربع سنوات. ستستضيف هذه الطبعة الثالثة عشرة أكثر من 11000 مندوب من أكثر من 60 دولة/ منطقة، وأكثر من 250 شركة مشاركة من 25 دولة/مناطق في الفترة من 3-5 مايو 2023، في مركز سنغافورة شانغي للمعارض. كما سيرحب ب 47 وفدا، تضم 22 رئيس البحرية، ومديري خفر السواحل ورؤساء وكالات إنفاذ القانون البحري من أكثر من 40 بلدا، الذين سيجتمعون في المؤتمر الدولي الحصري للأمن البحري (IMSC) الذي يدفع المحادثات الاستراتيجية ويسهلها لتعزيز التفاهم والتعاون المتبادلين في آسيا والمحيط الهادئ.

كما سيتم التعامل مع المندوبين والزوار في عروض وجولات 22 سفينة حربية من 13 دولة، والتي تشمل سفينة خفر السواحل التابعة لوكالة الأمن البحري الإندونيسية - KN Pulau Nipah و ITS Francesco Morosini الإيطالية الذين يشاركون في IMDEX Asia لأول مرة.
 
حضور العارضين الواسع مع العديد من المشاركين لأول مرة

بخلاف العارضين العائدين مثل Damen Naval و Elbit Systems و Fincantieri و Israel Aerospace Industries و Leonardo و Lockheed Martin و Rheinmetall Defense و ST Engineering و Thales و ThyssenKrupp Marine Systems و Wartsila وما إلى ذلك. يمكن للزوار أيضا أن يتطلعوا إلى الشركات المشاركة لأول مرة مثل مبنى أبو ظبي للسفن، وبيل، وGE Power Conversion، و Kongsberg Maritime، و Saildrone، و Siemens Energy. بالإضافة إلى الجناح القطري الذي يذهل فرنسا وإسرائيل وهولندا، سيعرض العديد من الموقتين لأول مرة مثل الدنمارك وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية أيضا أكثر من 20 شركة تجلب معارض في الأنظمة المستقلة وغير المأهولة وتصميم السفن وحلول الطاقة والأنظمة الرقمية. تعود أستراليا بعد توقف دام 10 سنوات، حيث جلبت ما مجموعه 20 شركة، في حين تقدم سنغافورة أيضا أكبر جناح بلدي لها مع 15 عارضا يمتدون إلى المعدات البحرية والقوات الخاصة والمحركات والأنظمة الرقمية.

"يؤكد الوجود الموسع لمجموعة متنوعة من الشركات المشاركة والأجنحة القطرية على مكانة IMDEX Asia كمنصة رائدة لصناعة الدفاع البحري والبحري العالمية." مع الإنفاق الدفاعي على مسار تصاعدي قوي على مدى السنوات الخمس الماضية، تكثر الفرص في صناعة الدفاع البحري والبحري. قال ليك تشيت لام، العضو المنتدب لشركة Experia Events Pte Ltd، منظم IMDEX Asia 2023: "نحن واثقون من أنه عندما يجتمع أصحاب المصلحة لإجراء محادثات استراتيجية، ويستلهمون من اتساع التقدم الناشئ والتكنولوجي الذي يشعل الأفكار، فإنه يمهد الزخم للتحولات نحو التحول في هذه الصناعة".

تأخذ التكنولوجيا والابتكار مركز الصدارة

تقدم هذه الطبعة أيضا تحدي IMDEX Asia للابتكار الافتتاحي في What's Next، وهي منصة استراتيجية للشركات الناشئة الطموحة لعرض ابتكاراتها الثورية على المسرح العالمي. استكشاف التحدي، الذي تم تصوره بالشراكة مع ستاربورست، مسرع بدء التشغيل العالمي الأول والوحيد في العالم في مجال الطيران والدفاع والممارسة الاستشارية الاستراتيجية، العالم لتحديد الشركات الناشئة التي لديها استجابات واعدة لأربعة بيانات مشكلة في مجالات الذكاء الاصطناعي وعمليات السفن والصيانة والإصلاح والإصلاح (MRO) والاستدامة. بعد عملية صارمة، تم اختيار ما مجموعه ثماني شركات ناشئة من أستراليا وكندا وفنلندا وإسرائيل وسنغافورة وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية لتقديم حلولها إلى لجنة من القضاة تتألف من كبار أصحاب المصلحة البحريين في IMDEX Asia 2023. انظر المرفق باء للحصول على قائمة بالبدءيات المختارة.

في المحادثات التقنية التي تتميز بعروض توضيحية للمنتجات وورش العمل التقنية، يمكن للزوار توقع ما مجموعه 16 شركة ستعرض أحدث الابتكارات البحرية وغير المأهولة التي تمتد من المواد المركبة إلى الأنظمة الروبوتية المستقلة.

التعاون من أجل مجتمع أقوى من أجل بحار آمنة ومأمونة

سيجتمع أكثر من 450 مشاركا من قطاع الدفاع البحري لإجراء محادثات محورية في IMSC الحصري. ستركز هذه الطبعة الثامنة من مؤتمر الدعوة فقط على البحار الآمنة والآمنة: الظهور أقوى كمجتمع بحري، وستضم جلسة خاصة حول تكييف أدوار مجتمعنا مع التهديدات البحرية المتطورة، وثلاث لجان حول تأثير التطورات الجيوسياسية على الأمن البحري، وتعزيز السلام والاستقرار للظهور أقوى من عدم اليقين والتعاون والتعاون في البيئة البحرية المستقبلية.

"غالبا ما تكون التهديدات في المجال البحري ذات طابع عبر وطني وستتطلب الجهد الجماعي للبلدان والقوات البحرية والوكالات البحرية لمعالجتها." في هذا الصدد، تلعب وكالات الإنفاذ البحري دورا هاما في ضمان الأمن البحري. قال العقيد نغ ين منغ، الرئيس المشارك ل IMDEX Asia 2023، إنه لأول مرة هذا العام، سيكون لدينا حلقة نقاش خاصة لتسهيل المناقشة بين وكالات الإنفاذ البحرية حول كيفية التعاون والتعاون مع بعضها البعض لتعزيز الأمن البحري بشكل أفضل لضمان بحار آمنة ومأمونة للجميع".

سيضم عرض السفن الحربية، وهو المفضل الدائم بين المندوبين والزوار، 22 سفينة حربية من 13 دولة. انظر المرفق ألف للحصول على قائمة كاملة بالسفن الحربية المشاركة.

زراعة خط أنابيب قوي من المواهب المستقبلية

ملتزما باستمالة الجيل القادم من المواهب، يعود حرم المواهب بمشاركة مضاعفة في حوالي 500 طالب من 11 مؤسسة ثانوية وثالثية مشاركة سيتم التعامل معهم للمحادثات، ودعوتهم للمشاركة مع ممارسين من صناعة الدفاع البحري والبحري. كما ستستضيف جامعة إمبري ريدل للملاحة الجوية ومعهد سنغافورة للتكنولوجيا وجامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم أولئك الذين يبحثون عن وظائف بحرية وبحرية الذين سيشاركون دوراتهم ومناهجهم الدراسية المتعلقة بالبحرية. بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف رولز رويس ورشة عمل بعنوان "الوقود البديل للتطبيقات البحرية".

تنظمها Experia Events Pte Ltd، يتم دعم IMDEX Asia 2023 من قبل بحرية جمهورية سنغافورة، ووكالة علوم وتكنولوجيا الدفاع، وهيئة الملاحة البحرية والموانئ في سنغافورة، S. مدرسة راجاراتنام للدراسات الدولية، ومكتب سنغافورة للمعارض والمؤتمرات.

السفن الحربية المشاركة في IMDEX Asia 2023

* لأول مرة في سنغافورة

إجمالي البلدان: 13

إجمالي السفن الحربية: 22

1. أستراليا، البحرية الملكية الأسترالية:

HMAS توومبا

2. بروناي، بحرية بروناي الملكية:

بنك التنمية الكوري داروليهسان

3. الصين، بحرية جيش التحرير الشعبي:

تشيبي

يولين

4. البحرية الهندية:

إن إس دلهي

إن إس ساتبورا

5. إندونيسيا:

البحرية الإندونيسية:

KRI الدكتور رادجيمان Wedyodiningrat

KRI Gusti Ngurah Rai

KRI هالاسان

وكالة الأمن البحري الإندونيسية:

KN بولاو نيباه*

6. إيطاليا، البحرية الإيطالية:

ITS فرانشيسكو موروسيني*

7. اليابان، قوة الدفاع الذاتي البحرية اليابانية:

جي إس كومانو

8. ماليزيا، البحرية الملكية الماليزية:

كي دي ليكيو

9. الفلبين، البحرية الفلبينية:

BRP أنطونيو لونا

10. سنغافورة:

بحرية جمهورية سنغافورة:

سيادة RSS الخاصة

RSS ثابت

واقي MSRV

قوة الشرطة السنغافورية:

سمك القرش الأبيض

11. تايلاند، البحرية الملكية التايلاندية:

إتش تي إم إس باتاني

HTMS براتشواب خيري خان

12. الولايات المتحدة الأمريكية، بحرية الولايات المتحدة:

يو إس إس موبايل

13. فيتنام، البحرية الشعبية الفيتنامية:

تران هونغ داو
 
قابلنا في معرض #IMDEXAsia2023، من 3 مايو إلى 5 مايو، في سنغافورة.

📍الوقوف - N: L03

نتطلع إلى مقابلتك هناك!

 
تعرض Anschütz مجموعة التدابير المضادة للألغام (MCM) المصممة والمطورة للبحرية الإندونيسية في IMDEX Asia 2023.

يتميز الحل بأنظمة الملاحة والجسور Synapsis NX، ونظام SYNTACS C2 المتكامل، وسونار صيد الألغام.

 
قبض على 8 شركات ناشئة واعدة من 7 بلدان وتعرض أحدث تقنياتها وأكثرها ابتكارا لصناعة الدفاع البحري والبحري العالمية في #IMDEXAsia2023 ما هو تحدي الابتكار التالي من الساعة 3.15 مساء في techStage!

 
في 3 مايو، حضر فريق سيمار سنتينل معرض ومؤتمر الدفاع البحري الدولي لعام 2023 (IMDEX) آسيا (@IMDEXAsia) في مركز شانغي للمعارض في سنغافورة 🇸🇬

 
وصلت 18 سفينة أجنبية من 12 دولة إلى RSS Singapura - Changi Naval Base للمشاركة في عرض السفن الحربية كجزء من المعرض والمؤتمر الدولي للدفاع البحري @IMDEXAsia 2023، والذي يستأنف بمعرض مادي في مركز شانغي للمعارض.

 
عودة
أعلى