قائد الجيش الجزائري يستنكر «التشويش» على الدور الأفريقي لبلاده

اسرائيل انضمت الى الاتحاد افريقي ولا مزال
إفريقيا تحت السيطرة
:مع السلامة:

طرد سفيرة إسرائيلية من قمة الاتحاد الأفريقي واتهام الجزائر وجنوب أفريقيا بالوقوف وراء الواقعة

هنا الجزائر

هل تصدق اسطوانة عداء الجزائر لاسرائيل ؟

هل تعلم حجم المبادلات التجارية بين البلدين ؟
مالي علاقة أنا سئلت الاخ الي يستميت في الدفاع عن الصهاينة و ما يهمني موقف الحكام و الحكومات المهم الشعوب رافضة للتطبيع مع السرطان الصهيوني

شخصيا اعتقد ان

اجندات الجزائر في افريقيا
هي تقسيم المغرب و إطالة امد الصراع

لماذا سنقريحة اذن يصيح اجبنا
طرد سفيرة إسرائيلية من قمة الاتحاد الأفريقي واتهام الجزائر وجنوب أفريقيا بالوقوف وراء الواقعة

هنا الجزائر

و تدخل الجيش ف
نعم صحيح قائد اعلى للقوات المسلحة امر عادي
لكن ملككم قائد اركان حرب قواتكم المسلحة ايضا و هذا منصب عملياتي و هذا هو الحكم العسكري
ملككم يظهر بالزي العسكري برتب و اوسمة هو ووالده رحمه الله الصور تملا الانترنيت من يحكمكم هو عسكري ابن عسكري

ج @Omnism ∧ Trivialism والله تراك جايبها ورانا ما بعرف ليش هذا أولا ،ثانيا الخبر قديم وين كنت لما تم نشره؟؟, وثالثا مافائدة نشره الان؟؟؟؟

نعم صحيح قائد اعلى للقوات المسلحة امر عادي
لكن ملككم قائد اركان حرب قواتكم المسلحة ايضا و هذا منصب عملياتي و هذا هو الحكم العسكري
ملككم يظهر بالزي العسكري برتب و اوسمة هو ووالده رحمه الله الصور تملا الانترنيت من يحكمكم هو عسكري ابن عسكري

عجزت عن اجابتي فذهبت لتناقش عضو اخر في نفس الموضوع
يا مسكين

::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

ج @Omnism ∧ Trivialism والله تراك جايبها ورانا ما بعرف ليش هذا أولا ،ثانيا الخبر قديم وين كنت لما تم نشره؟؟, وثالثا مافائدة نشره الان؟؟؟؟
جدي الله يحفظه يتبع تقويم شن قر لذلك الخبر يعتر جديد عنده ☺️

طبعا لما المنتدى يكون ميت ومافيه جديد فيه يتم عمل شوشرة مثل هذه وصاحب الموضوع مشكوك فيه
جدي الله يطول في عمره مجرد ناشر للخبر وليس له شأن بإي شوشره هدفه الأسمى والأعظم نشر المحبة والاخاء بين الأعضاء

انا ما اغلط على الجزائر لا قبل و لا ان شاء الله بعد

انا فقط طفشت من جدالات السعوديين والخليجين و المصرين
وجاي اغير جو عند المغرب و الجزائر

واحب شنقريحة جدا

وضعي

والله غير عيب
اتمنى من الجزائريين عدم الرد دعوهم يفرغوا مكنوناتهم

عودة
أعلى