الآن متابعة التطورات في السودان

ماشاء الله يعني السودان تكفي وحدها لتكون سلة غذاء كل الدول العربية والسودان اولي بالفلوس اللي بتشتري بيها غذاء من الدول الاجنبيه
السودان عندها موراد تخليها من اغني دول العالم ولكن لا يتركوها ف حالها
السوداني نفسه يشتري القمح الروسي😬

السوداني نفسه يشتري القمح الروسي😬
السودان في ظل العسكر تصدر الذهب و تشتري القمح و هي دولة من المفروض ان تكون سلة غذاء العرب لو تركوا البندقية جانبا و شمروا على سواعدهم للعمل ،لهذا على العسكر ان تكسر شوكتهم و لعل ما يحذث فيه خير للسودان مستقبلا و عسى تكرهوا شيئا و هو خير لكم ،مطلب الشعب الطيب ان يعودوا لثكناتهم و يتركوا الناس تعيش و تعمل

سفينة الدعم والامداد ينبع 904

الرافال دى تتبع من ؟!!

رجل الأعمال يؤكد على تعامله مع "مجموعات" لشرائه السوداني ويتهم بالاستيلاء على السلطة ويدافع عن الذي يدعم حسب قوله

May be an image of ‎4 people and ‎text that says '‎แi fozn تویتر SAWIRIS NAGUIB رجل أعمال إن الاتفاق الإطاري هو المسار الديمقر اطي إن الدعم وقائده هم من يطلبون تفعيله إن البرهان هو من تهرب من جعله اتفاق نهائي للحفاظ على السلطة حميدتي بيدعم اتفاق للتحول الديموقراطي إيه اللي مش مفهوم في ده؟ بالنسبة للذهب أيوه أنا راجع أشتغل فيه في السودان وبتفاوض مع مجموعات كثيرة عندها امتيازات لكن لا علاقة بالأمر ده وموقفي من أطراف الحرب وأنا حر في موقفي حتى لو اختلفت مع موقف حكومتي..!‎'‎‎'‎แi fozn تویتر SAWIRIS NAGUIB رجل أعمال إن الاتفاق الإطاري هو المسار الديمقر اطي إن الدعم وقائده هم من يطلبون تفعيله إن البرهان هو من تهرب من جعله اتفاق نهائي للحفاظ على السلطة حميدتي بيدعم اتفاق للتحول الديموقراطي إيه اللي مش مفهوم في ده؟ بالنسبة للذهب أيوه أنا راجع أشتغل فيه في السودان وبتفاوض مع مجموعات كثيرة عندها امتيازات لكن لا علاقة بالأمر ده وموقفي من أطراف الحرب وأنا حر في موقفي حتى لو اختلفت مع موقف حكومتي..!‎'‎‎

المعروف عند السودانيين ان حميدتي يتاجر بالذهب عن طريق مجموعات يتعامل معها وقد يكون ساويرس مستفيدا من هذا وهو سر موقفه
بالمناسبه الدعم السريع هو من كان يفض الاعتصامات ويقتل المتظاهرين فكيف يدعم الانتقال الديموقراطي (ماش ماتمشي على عاقل)

صدر السودانيين اللاجئين الي السعودية و الخليج.
العرب اهل كرم و بالتأكيد مفروض يستقبلوهم.

المعروف عند السودانيين ان حميدتي يتاجر بالذهب عن طريق مجموعات يتعامل معها وقد يكون ساويرس مستفيدا من هذا وهو سر موقفه
بالمناسبه الدعم السريع هو من كان يفض الاعتصامات ويقتل المتظاهرين فكيف يدعم الانتقال الديموقراطي (ماش ماتمشي على عاقل)
الكنيسة الكهنوتية الش***** عن طريق ساويرس.

اي لاجيء في مصر مفروض يوضع للخدمة العسكرية ده اقل واجب مفروض يتعمل لرد جميل مصر.

اقامة مجانية و عدم وجود مخيمات و فرص اقامة مشاريع ، يبقي المفروض تخدم البلد عسكريا علي الاقل.

ماهو بس حميدتي حتى الافراد يبثحون

ماتيجوا نروح بسيط نجم. @Moaz أبو يعقوب @أبو يعقوب

images (1).jpg

التعديل الأخير:
عودة
أعلى