السعودية للسيسي: اخفض قيمة الجنيه وعين مسئولين جدد لإدارة اقتصاد مصر

اذا المشكلة في الاقتصاد المصري انه يمر في مرحلة عنق زجاجة مدتها من سنة لسنتين أعتقد مافي داعي لتشديد الشروط .. أما اذا كانت المشكلة مزمنة وطويلة الأمد أعتقد وصفة صندوق النقد الدولي كافية.
روح ادعمهم و استثمر عليهم من جيبك، اما اللي يبي استثمارات وانقاذ مالي مننا فعليه ان يسمع الكلام

مو منشان شي، منشان صحتك

وإذا ماتبون تخفضون قيمة العمله مافيه خلاف الشباب مسوين صندوق معونات مسمينه جود مصر وانا دافع فيه 1000 ريال تحت إدارة deter @deter بإذن الله على ليلة العيد نحول لكم قيمة المعونه ☺️

عشان النظام عندكم قديم و صعب ومعقد ولا فيه تطوير وجذب الخ

هذا غير المدفوعات للموظفين وكأنه امر اجباري صار تمسي وتصبح على خلق الله

الفرق
انا الان مثلا اليوم الجمعة ( المفروض الحكومة اجازة ) والساعة بعد صلاة المغرب
جالس اشرب القهوة بالبيت من تلفوني اقدر افتح منشأة واحدد نوعيتها واستلم ورقها رسمي اونلاين
بـ اقل من 5 دقايق وابدا

مشاهدة المرفق 566689
بالظبط وده إلى بقوله تحسين ظروف الاستثمار حل لكل المشاكل تقريبا مش تخفيض العملة وتدمير البلد

انا ازعلان على وضع مسؤول اللجان الاقتصادية وش صار عليه
طارت ال50 مليار اللي كنت عاوز تاخدهم 😂😂

مدري ليش شاك انه هو عضو معانا هنا بس يوزع ضحكات ربي يسعده 😂😂

التعديل الأخير:
اخفض قيمة الجنيه و جوع اهل مصر
حلوه ليه هم مو جائعين الان !
ما اظن اشترطو ذلك ان كان واقعا الا لوجود معلومات اقتصاديه من اقتصاديين خليجيين ان قيمة العمله وهميه وسواء بدعم او لا ستنخفض فالاولى يخفض من طرف مصر بدل مايتم التخفيض بعد الدخول بالاستثمارات في الاقتصاد المصري

وجزئية رفع ادارة مصر عن الاستثمارات الخليجيه في مصر بسبب الفساد ممتاز

وخروج الجيش من الاقتصاد ممتاز ايضا

وتغيير شلة المعاتيه في الاداره الاقتصاديه المصريه ايضا حلاوه

يعني امامنا 3 شروط في صالح مصر وشعبها وشرط واحد في صالح الخليج اولى ثم مصر مستقبلا

القرض هو ان تحصل الدولة علي التسديد في الميعاد المحدد .

مادخل قيمة الجنيه اصلا في الموضوع ؟؟؟
غير صحيح القروض له شروط كثيره منها تشيل الدعم أو تقلله تخفض قيمة العمله اصلاحات الخ خاصه وضعك الائتماني سيئ

والقنبلة الكهرومغناطيسية والاسلحة النووية وتاثيرها علي الشبكات ؟؟؟ النظام الذي تلمح اليه لابد من اتخاذ تدابير غير مسبوقة حتي لا تتلف معلومات الدولة . هذا جواب اي رجل مصري ردا علي سؤالك .

دول غربية وشرقية راح عن بالهم تحذيرك وهذا التنبيه المهم منك
اتمنى تراسلهم

والقنبلة الكهرومغناطيسية والاسلحة النووية وتاثيرها علي الشبكات ؟؟؟ النظام الذي تلمح اليه لابد من اتخاذ تدابير غير مسبوقة حتي لا تتلف معلومات الدولة . هذا جواب اي رجل مصري ردا علي سؤالك .
ومن قلك إنه اذا العمل الالكتروني انه مافيه ورق لحفظ الوثائق لو حدثت مشكله لاسمح الله

بعدين فكرة الحكومة الالكترونية تسهيل العمل على الناس تخيل طالب جواز ومجدد هويتي اولاين وصلت لحد بيتي وانا جالس اتقهوى واتفرح على فلم ☺️

ابلع يا السيسي أبو بلاش خلص
عاوز استثمارات فلوس نفذ سياساتنا وألا لا تلومن ألا نفسك

كلام فارغ ولا يجرؤ احد فالسعودية ان يطرح هذا الامر على رئيس مصر
ولو صدق هذا الامر انا اول واحد اطالب برحيل السيسي
حبيبك بياخد على عينية وبيبوس الأيادي عشان ينول الرضا ويرجع الرز تاني

لله الامر من قبل ومن بعد
ياخى خلينا الى يسوى والي ميسواش يتكلم علينا

من غير اعتذار وكلام ملوش لازمة قيمة العملة احنا إلى نحددها الى عاوز يجى اهلا وسهلا والى مش عاوز براحته خليه
متفتحش صدرك أوي كدة يا حاج عبدالله وأنت حالك لا يسر عدو ولا حبيب

عودة
أعلى