السعودية للسيسي: اخفض قيمة الجنيه وعين مسئولين جدد لإدارة اقتصاد مصر

مقالة مدفوعة الاجر نفس شغل قطر قبل المصالحة
لا عزيزي.

بلاش شغل النعامة. الكلام هذا يقال علنا من كتابنا و حتى على لسان مسؤولين حكوميين. مش محتاجين الوول ستريت جرنل عشان نعرف ان الكل مستاء من القياده المصرية.

لا عزيزي.

بلاش شغل النعامة. الكلام هذا يقال علنا من كتابنا و حتى على لسان مسؤولين حكوميين. مش محتاجين الوول ستريت جرنل عشان نعرف ان الكل مستاء من القياده المصرية.

مصر وقعت بالموافقة على خطة صندوق النقد. يبقى مين الغلطان؟

صح عليك، السعودية.

اذا المشكلة في الاقتصاد المصري انه يمر في مرحلة عنق زجاجة مدتها من سنة لسنتين أعتقد مافي داعي لتشديد الشروط .. أما اذا كانت المشكلة مزمنة وطويلة الأمد أعتقد وصفة صندوق النقد الدولي كافية.

المشكلة بين الصناديق الخليجية عموما
ان جميع القطاعات المطروحة مجدية استثماريا على المدى البعيد
ولكن المشكلة الاساسية سعر التقييم الحالي سيخفض بالمستقبل القريب سعر الصرف للجنيه امام الدولار يعني ممكن تقعد خمس او عشر سنين لتصل لسعر التعادل لمبلغ شراءك
والادهى ان جميع هذه الحصص مسيطر عليها من قبل اقتصاد الظل للجيش المصري
وهذا سبب اصطدام السيسي بهم

أقصد الإختصاص ذاته :شاهي:

اللي اقصده زي كذا عندنا مجلس اقتصادي يدير الوضع

فـ قلت اسأل منهم في مصر لو فيه اسماء

هيخفض ومفيش مليم هياخده واضح شغل ابتزاز الفرق ما بين لو صدق من كذب في السابق وقال ان الاموال هتيجي بعد موافقة الصندوق هيبقى الاستثمارات الاجنبية هتزيد من 9 مليار ل 14 مليار دولار سنويا يعني الفارق 15 مليار دولار فقط قيمة شراء اصول من وعود الخلايجة على 3 سنوات او 5 مليار في السنة لا تقارن بتدمير مدخرات الشعب وقوته الشرائية
بالظبط حتبقى اغبى خطوة لو عملها تخفيض العملة يعنى تدمير الاقتصاد وانهاءه الحل بترشيد النفقات وجذب الاستثمار الأوروبي وطرد حنفية اللاجئين المفتوحة

الاقتصاد المصري في ازمة من عام 1967

والله كان عندهم عقلية اقتصادية صنعت المعجزات وقتها اتوقع كمال الجنزوري
لكن للاسف حورب حتى قدم استقالته على وقت الرئيس مبارك باخر ايامه

انا اقول مع السلامة لكل الاستثمارات الخليجية . ليس بسبب هذه التصريحات او غيرها . وانما الحكاية من دون سبب . واطالب المسؤولين الخليجيين بالاعتذار فورا .

ابو هنّود يعلقون على الخلاف

Saudi Arabia Is Forging A New World Order​

انا اقول مع السلامة لكل الاستثمارات الخليجية . ليس بسبب هذه التصريحات او غيرها . وانما الحكاية من دون سبب . واطالب المسؤولين الخليجيين بالاعتذار فورا .
من غير اعتذار وكلام ملوش لازمة قيمة العملة احنا إلى نحددها الى عاوز يجى اهلا وسهلا والى مش عاوز براحته خليه

بالظبط حتبقى اغبى خطوة لو عملها تخفيض العملة يعنى تدمير الاقتصاد وانهاءه الحل بترشيد النفقات وجذب الاستثمار الأوروبي وطرد حنفية اللاجئين المفتوحة
ماهو الاستثمار الاوربي الذي يمكن جذبه ولماذا لم يجذب طوال العقود الماضية؟

اذا المشكلة في الاقتصاد المصري انه يمر في مرحلة عنق زجاجة مدتها من سنة لسنتين أعتقد مافي داعي لتشديد الشروط .. أما اذا كانت المشكلة مزمنة وطويلة الأمد أعتقد وصفة صندوق النقد الدولي كافية.
مطوله يا ابو عاصي.

الاحفاد بيدفعون ثمن حقبة السيسي بكل اسف. الرجال لبسهم تلبيسه معتبره.

الفكره اساسها ممتاز, التقصير في التنفيذ و الي كان هاوي جدا, و في اختيار التوقيت و الي طلع كارثي.

من غير اعتذار وكلام ملوش لازمة قيمة العملة احنا إلى نحددها الى عاوز يجى اهلا وسهلا والى مش عاوز براحته خليه
السعوديين شاطرين في الخطب الرنانة . يوفر كلامه لنفسه .

كلام فارغ ولا يجرؤ احد فالسعودية ان يطرح هذا الامر على رئيس مصر
ولو صدق هذا الامر انا اول واحد اطالب برحيل السيسي

مصر وقعت بالموافقة على خطة صندوق النقد. يبقى مين الغلطان؟

صح عليك، السعودية.

المشكلة انهم موقعين على خطة الصندوق واللي اساسها تحرير الدعوم بنسب اعلى وتحرير صرف الجنيه وجعله حر وهو المؤكد هبوطه
والاخوان اعتقد ماقرأوها او حتى اطلعوا عليها
وبالاخير يطلبون احراق السعوديه لاستثماراتها شي عجيب 😁

كلام فارغ ولا يجرؤ احد فالسعودية ان يطرح هذا الامر على رئيس مصر
ولو صدق هذا الامر انا اول واحد اطالب برحيل السيسي
ليه من يكون حتى مانقول له بعدين تبي دراهم نفذ شروطنا أو دور غيرنا هذا اختصار كل شي

عودة
أعلى