تبون والأسد يبحثان آخر تطورات الوضع في سوريا وما يدور حولها

بشار الأسد مجرم


  • مجموع المصوتين
    55
  • الاستطلاع مغلق .
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
8,756
التفاعل
8,851 47 1
الدولة
Saudi Arabia
تبون والأسد يبحثان آخر تطورات الوضع في سوريا وما يدور حولها

لندن - عربي21 04-Apr-23 07:19 PM

شارك

تعد الجزائر من الدول العربية القليلة التي حافظت على علاقاتها مع دمشق بعد عام 2011 - الرئاسة السورية

بحث الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، مع رئيس النظام السوري بشار الأسد، آخر تطورات الوضع في سوريا وما يدور حولها من أحداث.

وقالت الرئاسة الجزائرية في بيان، إن المباحثات المشتركة ناقشت الرؤى بشأن العلاقات الثنائية القوية والمتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيرة إلى أن الأسد شكر الجزائر قيادة وشعبا على وقوفها إلى جانب سوريا في محنة الزلزال الذي ضربها منذ أسابيع.

وأكد تبون، استمرار الجزائر في دعم سوريا، وحرصها الدائم على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، واستعداد بلاده لتطوير التعاون الاقتصادي لما فيه مصلحة البلدين.

بدوره، قال الأسد بحسب ما نقلته وكالة "سانا"، إن الجزائر التي ترأس حاليا القمة العربية، كانت مواقفها تاريخيا في مختلف القضايا قريبة جدا من مواقف سوريا، وهذا يعكس الرؤية المشتركة بين البلدين على مدى عقود طويلة.

وأكد الأسد أن المساعدات الجزائرية عقب الزلزال حملت معها حالة التضامن والتعاطف الكبير مع الشعب السوري، وعكست الروابط العميقة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وتعد الجزائر من الدول العربية القليلة التي حافظت على علاقاتها مع دمشق منذ اندلاع الأزمة عام 2011.

وتحفظت الجزائر في 2011 على قرار تعليق عضوية سوريا في جامعة الدول العربية.

والأسبوع الماضي، قالت ثلاثة مصادر مطلعة لوكالة رويترز إن السعودية تعتزم دعوة رئيس النظام السوري بشار الأسد لحضور القمة العربية التي تستضيفها الرياض في أيار/ مايو المقبل، وهي خطوة من شأنها إنهاء عزلة الأسد الإقليمية رسميا.

ويمثل حضور الأسد القمة العربية أهم تطور في مساعي إنهاء العزلة المفروضة عليه من العالم العربي منذ عام 2011 حينما علقت الجامعة العربية عضوية سوريا. وقاطعت عدة دول غربية وعربية الأسد بسبب حملته الوحشية على الاحتجاجات، وهو العنف الذي أدى إلى اندلاع حرب أهلية طويلة.

وستكون عودة سوريا إلى الجامعة التي تضم في عضويتها 22 دولة بمثابة خطوة رمزية إلى حد كبير، لكنها تعكس تغييرا في النهج الإقليمي تجاه الصراع السوري. ولقي مئات الآلاف حتفهم في الحرب التي استقطبت العديد من القوى الأجنبية وقسمت البلاد.
 
شرهتي لدول المحترمه الي معطيه هذا السافل الفارغ المفلس و المجرم وجه

وشرهتي اكثر لبعض محللي واعلامين تلك الدول المحترمه الي تحاول تلمع صوره الخنزير واخرجه بمظهر البطل وصاحب حق حتى يبررون لناس فعلتهم

كلامي لا يشمل الجزائر
 

الإمارات تستقبل الرئيس السوري بشار الأسد بحفاوة​


1680639023325.png

 
سيتم اعادة العلاقات مع سوريا رويدا رويدا ووجود بشار واقع لا يمكن تغييره .
 
لا أتمنى الشر لكن لنرى ردة فعل الجزائر عندما تغرق في مخدرات حزب الزبالة و نظام القاتل بشار​
 
للأسف بشار فرض أمر واقع الحوثيين كذلك لذلك يجب التطبيع مع الروافض هذا الواقع و عين العقل بدل المصادمة العسكرية التي لا طائل منها و لا غالب و لا مغلوب
 
عند ديان يوم الدين تجتمع الخصوم فأنتم شركاء للكلب بدماء الالف التي ازهقت فالموضوع ليس مناكفات منتديات ذي أرواح برئية أزهقت بسبب حيوان همه كرسي زائل وجمع كل كلاب الارض من روافض وملاحدة ونصارى وحيونات من اجل هدر دماء شعبه لذلك لعنه الله ولعن كل من يناصره كائن من كان
IMG_5781.jpeg
 
اتصال عادي جدا فالجزائر من ابرز الدول الى جانب ايران التي دعمت المجرم في قتل شعبه وتشريده في دول الجوار.
انا مايهمني السياسين لكن عجبي من أناس عادين بعيدين عن اورقة السياسة وقذارتها يبررون للكلب ويجملون صورته وكأنه لم يهدر دماء انفس بريئه!
 
انا مايهمني السياسين لكن عجبي من أناس عادين بعيدين عن اورقة السياسة وقذارتها يبررون للكلب ويجملون صورته وكأنه لم يهدر دماء انفس بريئه!
هذا هو الاخطر فغذا قد يأتي حاكم في دولة ما يقتل مئات الالاف من شعبه وكأن شيءا لم يحدث وتبدأ نغمة جديدة في ارجاعه الى الحزن العربي الخلاصة الشعوب ستصبح رخيصة ولا لها وزن وكأنها قطيع من الحيوانات يفعل بها ما يشاء ولا احد يحرك ساكنا هو تشجيع لطغات وكأننا نعيش في الجاهلية
 
حقيقة نحن أيضا لا نسيء للجزائر إنما إذا أردت أن تنتقذ نظام المغرب على تطبيعه العلني

فالأولى بك أن تنتقد كل أشكال التطبيع مع المُراق فوق هذه الأرض

و إلا فإستحمل النقد وكن واقعيا مع ذاتك في المقام الاول
 
قبل التكلم في حقهم حاول ان تفهم يا 10*1 ان الفلسطينيين بنفسهم يخدمون الجيش الاسرائيلي و لكنك لن تتقبل هدا الكلام لان ثقافتكم هي الكيبورد بتحيا فلسطين الشهداء فاشهدوا نحن قادمون و هرموناتكم متقلبة





اتركهم يلعبون على الكضية فهية تجارة رابحة لشعوب المغيبة ههههههههه
 
انا من عندي بشار مجرم ,واتمنى له العقاب في الدنيا قبل الاخرة,,
هذا لا يبرر انك تهاجم دولتي,وانت تسلح اسرائيل وتدعم خزينتها في قتل اخوانك الفلسطينيين..
 
عودة
أعلى