معرض دبي للطيران 2023

1699902234182.png



ياخي اللون 🔥🔥🔥🔥🔥🔥
 
الميدان X من ايدج

جزيرة متكاملة للتدريب والاختبارات متعددة الdomains توازي حجم واشنطن DC مرتين والاول من نوعه على مستوى الخليج

 
هل في أخبار جديدة عن شراكتنا مع كوريا الجنوبية في مقاتلة ال kf 21
 
هل في أخبار جديدة عن شراكتنا مع كوريا الجنوبية في مقاتلة ال kf 21


نعم اخي في مساله بحث جديه بخصوص المقاتله وطائرة النقل
 
تعرض لاول مرة في معرض دبي للطيران 2023

مقاتلة الحاملات ثنائية المحرك (TEDBF)





تبدو شبيهة بالرافال
 
ستقوم مجموعة EDGE بتزويد البحرية البرازيلية بأنظمة مضادة للسفن من سلسلة MANSUP
1699962119815.png



دبي، الإمارات العربية المتحدة - 14 نوفمبر 2023: أعلنت شركة EDGE، إحدى المجموعات الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، عن بيع الصواريخ المضادة للسفن ذات المدى الطويل (MANSUP-ER) وبيع صواريخ أقصر MANSUP. نسخة من النظام المتقدم للبحرية البرازيلية في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 0.6 مليار درهم (163 مليون دولار أمريكي).

تم التوقيع على خطاب النوايا (LOI) رسميًا في جناح EDGE في معرض دبي للطيران، المنعقد حاليًا في دبي وورلد سنترال، ووقعه منصور الملا، المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة EDGE، والأدميرال مارسيلو مينيزيس كاردوسو، المدير أنظمة الأسلحة البحرية البرازيلية.






1699962329478.png



وقال منصور الملا، المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج: "تسعى إيدج باستمرار إلى تجاوز الحدود لتصبح لاعباً رئيسياً في السوق في مجال أنظمة الدفاع عالية التقنية. إن شراكاتنا المتوسعة في البرازيل، وخاصة مع البحرية البرازيلية، تسمح لنا بالاستفادة من خبرتنا ومعرفتنا لتطوير القدرات الدفاعية المتقدمة والتقنيات الأخرى ذات الصلة عبر مجالات متعددة. نحن واثقون من أن نظام MANSUP-ER سيكسر الهيمنة التي ظلت سائدة لسنوات من خلال الحلول الحالية.



تم تطوير أنظمة EDGE MANSUP-ER بالتعاون مع البحرية البرازيلية والشركة البرازيلية المتخصصة في الأسلحة الذكية والأنظمة عالية التقنية، SIATT، والتي تمتلك فيها EDGE حصة 50%، لتلبية المتطلبات الدفاعية للبحرية البرازيلية. الإمارات العربية المتحدة، برنامج الفرقاطة البحرية البرازيلية والتصدير الدولي. تجري EDGE حاليًا مناقشات متقدمة مع العديد من العملاء المحتملين لصاروخ أرض-أرض طويل المدى، الذي يتمتع بقدرات ملاحية بحرية تكيفية، ويبلغ مداه 200 كيلومتر ومجهز بتوجيه بالقصور الذاتي ورادار نشط. تخضع حلول MANSUP لاختبارات مكثفة من قبل الأسطول البحري البرازيلي وسيتم تكييفها أيضًا في النهاية للتكامل مع أنظمة جوية وبرية مختارة.

وأضاف الأدميرال مارسيلو مينيزيس كاردوسو، مدير أنظمة الأسلحة البحرية في البحرية البرازيلية: "يعد اليوم علامة فارقة مهمة في تعزيز الشراكة بين البحرية البرازيلية وشركة SIATT وEDGE، حيث وقعنا خطاب النوايا هذا لتوريد EDGE MANSUP-ER المتقدمة. - صواريخ مضادة للسفن ويعد هذا التعاون بمثابة شهادة على التزامنا المشترك بالابتكار في التطوير المشترك لتكنولوجيا الدفاع من الجيل التالي لتعزيز قدراتنا البحرية وحماية مصالحنا البحرية.

هذه الاتفاقية هي الأولى التي تنبثق من اتفاقية التعاون التي وقعتها EDGE والبحرية البرازيلية في معرض الدفاع LAAD في ريو دي جانيرو في أبريل من هذا العام من أجل التطوير المشترك لتكنولوجيا الصواريخ المتقدمة طويلة المدى المضادة للسفن مثل جزء من المشروع الوطني للصواريخ المضادة للسفن MANSUP، والذي توفر له شركة SIATT أنظمة التوجيه والملاحة والتحكم والقياس عن
بعد.
 
1699962761405.png
 
عودة
أعلى