الجيش السعودي ينتزع لقب الأكثر كفاءة بين الجيوش غير النووية خلال العقد القادم

اها اجل الجيش اليمني متقدم على الجيش الاماراتي :ROFLMAO:
الروس حتى في الاستطلاعات فاشلين..

الاستبيان هو قياس اتجاه الرأي العام للجماهير للثقة بكفائة جيش غير نووي في العالم
الذي حدث على موقع روسيا اليوم ان الجماهير اختارت الجيش السعودي كثقة في كفائته خلال العقد القادم
اقصد هل فعلا كلام واستطلاعات الاراء

واقعية ام غير واقعية ؟؟؟

انا اعرف كل شيء تريد ان توضحه انما ما قصدته انا هو "الواقعية"

اقصد هل فعلا كلام واستطلاعات الاراء

واقعية ام غير واقعية ؟؟؟

انا اعرف كل شيء تريد ان توضحه انما ما قصدته انا هو "الواقعية"

وما رآيك انت؟! بشكل واقعي؟!

حقيقة لم افهم لما هذا الانزعاج

الانتخابات الامريكية اليست بعدد الاصوات بغض النظر من هو الافضل

الجماهير باعداد كبيرة في الموقع الروسي اختارو الجيش السعودي واثقين فيه وبانين امنيات عليه خلال العقد القادم

التعديل الأخير:
القوات السودانية في ميدي واطراف حرض وليس على الحدود السعودية
حرض منطقة حدودية..هكذا تُعرف إعلاميًا في كل اخبار المعارك هناك.

ربما ما يستدعي تصحيحه في مشاركتي "المحذوفة" هو وصف "الجنود" السودانين هناك بالجيش بالمعنى الحقيقي، كونهم في الأساس مليشيات مكونه من قبائل دارفور التي تسمى قبائل عربية (aka قوات الدعم السريع) والتي حشدتها الحكومة ودعمتها بالعتاد والسلاح ودربتها لمحاربة حركات دارفور المتمردة التي تتبع للقبائل الافريقية..فبعد انحسار خطر التمرد وتضخم هذه المليشيات وزهوها بالانتصار وتزايد اعدادها وعتادها وما غنمته من سلاح اصبحت هذه القوات هاجس يغض مضجع الحكومة خصوصاً بعد ان اصدر البرلمان قانون يتبعها للقوات النظامية الأخرى..وهنا فكرت السودان في التخلص من هذه القوات التي اصبحت تهدد الحكومة نفسها فوجدت ضالتها في حرب اليمن.

رحم الله شهدئاهم وشهدائنا

امين 🤲

غريبة

اولا المصدر روسي وكل انباءهم لم تصدقوها في الحرب الروسية الاوكرانية

ثانيا المعيار الاهم هو التدريب والمناورات ومشاريع الحرب كم هي عدد مناورات السعودية في السنة الواحدة حتي يسبق الجيش السعودي الجيش المصري في الترتيب ؟؟؟

هؤلاء الملايين ٩٩.٩٩٩٩٩٩٩ في المئة يقولون مالا يفقهون

سنوياً كل افرع القوات المسلحة تعمل مناورات
ومع اقوى الدول مثل امريكا من الناحية الجوية بالذات

طبعاً انا لا اهتم لتصنيفات الصحف

اهتم بنوعية الاسلحة مش الكم وهو الاهم بعد التدريب

طبعا جيش صاين حدوده و مهيمن على ٣/٤ اليمن
دون خسائر تذكر و بأقل التكاليف

٣/٤ اليمن = ٤٠٠ الف كم²

2.5 مساحة تونس وكذلك سوريا
مساحة العراق
٤٠% مساحة مصر ٧ أضعاف سيناء

طبعا الجيش الثاني في العالم امتلاك
لطائرات تزود الوقود
مع اسطول ضارب f15 تريندو تليفون

مع افضل دفاع جوي ممارس في العالم
وقوات برية كبدت الحوثي جيلين من الجيش

و طائرات حرب الاليكترونية

الجيش الثاني قي العالم الذي نفذ sead/dead بعد امريكا

موقع يقوم بإستطلاع الكتروني والهدف زيادة الحركة و الزخم للموقع ،،،، ولاقيمة ولا معنى له واغلب المصوتين لجان الكترونية واطفال انترنت و مع الخيل يا شقرا ،،،،،،

الكفاءة عبارة عن معايير تدعمها مؤشرات ويتم قياسها بشكل علمي وعملي ،،،،،، وهذا موضوع اخر

استطلاع ولا مكان له هنا ننقله للاستراحة للتسلية

موضوع تافه، مستوى المنتدى في إنحدار
أقترح أن تراجع المواضيع قبل النشر

التصويت من مختلف الجنسيات وبحيادية انت ليش زعلان يعني لو صوت الجمهور على الجيش المصري بالمرتبة الاولى كان ماتكلمت
امرك عجيب
هو كفاءة الجيوش بقيت اللي يتوقعها متابعي RT امال لو متابعي CNN OR BBC هيبقى ايه بقي

التصويت من مختلف الجنسيات وبحيادية انت ليش زعلان يعني لو صوت الجمهور على الجيش المصري بالمرتبة الاولى كان ماتكلمت
امرك عجيب
طيب ما هو واخد تانية ايه المشكلة بس انا مش مقتنع بفكرة ان اللي يحدد ده جمهور ار تي

استطلاع ولا مكان له هنا ننقله للاستراحة للتسلية
هذه عنصرية ، كان من الاجدر بحث اسباب التصويت الالكتروني ولماذا تم اختيار الجيوش بتراتبية من ناحية الكفاءة
عنصرية يافراس

حقيقة لم افهم لما هذا الانزعاج

الانتخابات الامريكية اليست بعدد الاصوات بغض النظر من هو الافضل

الجماهير باعداد كبيرة في الموقع الروسي اختارو الجيش السعودي واثقين فيه وبانين امنيات عليه خلال العقد القادم
انت من جندك او تمزح

عودة
أعلى