مقتل ميلاد حيدري قائد الحرس الثوري الإيراني في سوريا في ضربة عسكرية إسرائيلية

الضربات الإسرائيلية تنتقل من استراتيجية
"شل المطارات" في العام الماضي
إلى
"ضرب أوكار الحرس الثوري"

في العاصمة دمش

ابو كالد يقول الانفجار بس سبب سقوط طابوكه ... ممكن طاحت على رأسه 🤣

امر مؤسف صراحة خالص التعازي للعائلة الكريمة
اين طولت الغيبة كنت دائما ابحث عليك في المواضيع و لا اجدك خير ان شاء الله
هلا يا حبيب والله بعد الزلزال الوضع مو تمام ابدا وحاليا رمضان وبصير عندي ضغط شغل رهيب بهل وقت

أذهب وقل هذا الكلام للسوريين الذين فقدوا أبناءهم وأطفالهم على يد هذا الداعر الرافضي
الإسرائيلي على نجاسته لم يفعل فعل الرافضة والنصيريه في أهل سوريا لكن لا أعلم ماهو الأعلام الذي تتابعونه طوال الفتره الماضية
من 2011 - حتى اليوم ........

تخيل بأنه جاء اليوم لنوضح للناس بأن ايران مجرمة في سوريا و ان بشار حاكم مجرم، وانهم يستحقو عذاب الدنيا قبل الاخرة

معقول لم يتابعو ما حدث خلال العقد الاخير ، او انهم تابعو لكن تناسو او يتناسو !!

شيء يستحق الدراسة ، وكأن اخر ١٢ سنة تم حذفها من التاريخ

الله يسر امورك اخي ان شاء الله تعود الامور افضل من قبل
هلا يا حبيب والله بعد الزلزال الوضع مو تمام ابدا وحاليا رمضان وبصير عندي ضغط شغل رهيب بهل وقت

الله يفرجها أخي على السعب السوري و على كل مظلوم في أرض الله

من المبهج والمسر رؤية ندب ولطم ثكالى الفرس
الله يزيدهم مأتم ولطم في كل بيت إيراني لاتتوقف وتتصور إن شاء الله HD عشان نستمتع

حلو خل يتصافون معا بعض وحنا على المدرج نتفرج باقي قيادات حزب الات لكن المؤسف انه مافي رد من الطرف الثوري ولا حزب الات وكذا الواقعه ناقصه

لازم نحفزهم يردون حتى تولع صح اتمنى التطبيع العربي معا سوريا يحفزها ترد😬

اربع غارات اسرائيلية على سوريا
مطار الضبعة
مطار T4
مطارعسكري قرب القصير على حدود لبنان
مطار الشعيرات

التعديل الأخير:
غير مسموح التطبيل الاحتلال في المنتدى

اللهم زدهم نواحاً وآلماً وحسرة واجعل نسائهم ثكالي وأرامل ل واطفالهم يتامي كما فعلوا بالمسلمين في سوريا وفي العراق الانبار والرمادي والفلوجة وبغداد وسامراء وبعقوبة .. اللهم أحصهم عددا ولا تغادر منهم احداً ...
فداءاً للحسين !؟ ايها الأنجاس مال الحسين رضي الله عنه بما تفعلونه من ابشع مجازر لم يفعلها الصهاينة طوال احتلالهم ما فُعل بحلب او حرستا وغيرها وكذلك في الموصل والأنبار والفلوجة من مجازر لم يصل لما ارتكبه الصهاينة خلال ٧٥ عاماً لفلسطين .. وبالأخير يقلك حوار الأديان والشيعة والسنة اخوة وعهران ستحرر القدس .. آلا لعنة الله عليهم وعلي زيولهم من العرب واهل السنة ... والسنة منهم برء

عودة
أعلى