بشار الاسد يصل دوله الامارات العربية المتحده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اليس هذا من قتل الاطفال بالكيماوي و البراميل الحارقة ،اصبح الان رئيس دولة و زيارته و استقباله حذث يطبل له .
وهل كنت معهم !!
الاعلام فعلا يسير البشر من العامة محدودي الذكاء لا الومك

كلي أمل ان يسفر التحرك الإماراتي والعماني لحل المشكلة السورية ..

لا خازوق ولا بطيخ فالتاريخ يكتب و يسجل من قادو شعوبهم نحو المجد و العظمة و بين من تلطخت ايديهم بالدماء و القذارة .
التاريخ فعلا كتب
بعد 12 سنة من احلام اليقظة بمحاكمة بشار و اسقاط نظامه
الرجل يزور دول الخليج بشكل رسمي و تحية عسكرية
التاريخ فعلا كتب بشار انتصرت على اعداء و يزور قصور الرؤساء الدول بعد ما كان قصره في دمشق محاصر من الارهابيين
الان زيلنسكي في نظر اعداء ملطخ يده بدم شعبة لان دخلهم في حرب مع دولة عظمي علشان خاطر عيون الغرب
بس بكرة اذا انتصرت اوكراين الكل يمدح زيلنسكي
التاريخ مايرحم المهزومين يا اخي

ما ينسّينا الخطا حِبّ الخشوم.... ولا يطهّرك المطر عشرين عام
مجرماً تمشي بيينا يا غشوم... ومخطياً من ينزل راسه مثل النعام

الارهابيين و الدواعش و افلام هولييود ليعملوا من بشار مجرم
اسئل نفسك بماذا يستفيد جيش العربي السوري ليقتل الاطفال ؟!
احنا عارفين تلاعب الغرب و لعب على وتر الحساس للسذج
لمن كان حيش السوري على وشك انتصار كانت تطلع اخبار عن ضرب الكيماوي للاطفال
يعني مسخرة و لا كان يمشي هالافلام على احد غير السذج و الكذاب الي يريد يصدق هدا الشي

المشكله السوريه لا يمكن حلها بوجود بشار

لابد من خروجه بأي طريقه بعدها ممكن يكون هناك حل
سيدي العزيز كل أحد له طريقته .. اتفاقية دايتون للسلام حلت المأساة البوسنية واتفاقية الطائف حلت المأساة اللبنانية .. وغيرها ...
اذا كنت تريد الحل العسكري فلن يساعدك أحد سواءا من فصائل المعارضة أو الدول المحيطة .. أما يظل الوضع عل ما هو عليه أعتبره مثل كرة الثلج اللي تكبر كل يوم.

فعلا صدقت ههه
تتذكر لمن كان مقرات الارهابيين على وشك السقوط
اول شي اسرائيل كانت تهاجم جيش السوري لتشتيت الجيش
و الثاني شي كنا نسمع ضرب الجيش و قتل ١٠٠ طفل ههههههه بصراحةمسخرة
كانت واضحةوضوح الشمس التمثيلياتهم

سيدي العزيز كل أحد له طريقته .. اتفاقية دايتون للسلام حلت المأساة البوسنية واتفاقية الطائف حلت المأساة اللبنانية .. وغيرها ...
اذا كنت تريد الحل العسكري فلن يساعدك أحد سواءا من فصائل المعارضة أو الدول المحيطة .. أما يظل الوضع عل ما هو عليه أعتبره مثل كرة الثلج اللي تكبر كل يوم.

المأساة السوريه من اكبر الكوارث بالعصر الحديث ولا يمكن ان يكون لها حل بوجود بشار لا يمكن ان يكون المتسبب الأساسي بهذه الكارثه جزء من الحل

عموما يبدو هناك مفاوضات لحل نهائي بسوريا لكن لم يتم التوصل الى نتيجة الى هذه اللحظة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى