قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المصائب لا تاتي فرادى
انا لاحظت لكني لست محللغريب جدا انه اغلب المحللين هنا في المنتدى لم يلاحظو شي ؟
هناك عمليات تخريبية هنا هناك ، في امريكا وروسيا، خروح قطارات وتسرب مواد كيمائية ، والان في روسيا ، هناك حرب غير مباشرة بين البلدين!
منذ يومان حدث كارثة في امريكاغريب جدا انه اغلب المحللين هنا في المنتدى لم يلاحظو شي ؟
هناك عمليات تخريبية هنا هناك ، في امريكا وروسيا، خروح قطارات وتسرب مواد كيمائية ، والان في روسيا ، هناك حرب غير مباشرة بين البلدين!
اذا كانت اعمال تخريب متبادلة بين أمريكا وروسيا فيحسب للعم سام سرعة رد الفعل...إحراق مصنع كيمياوي في موسكو...منذ يومان حدث كارثة في امريكا
الجواسيس و المخابرات من الطرفين منتشريناذا كانت اعمال تخريب متبادلة بين أمريكا وروسيا فيحسب للعم سام سرعة رد الفعل...إحراق مصنع كيمياوي في موسكو...
يبدو ذلك فعلا حوادث امريكا زادت جدا في الفترة الأخيرة رغم أنه لا يبدو أنها مفتعلة ولكن من يدري أما ما يحدث في روسيا فبلا شك أنها اعمال تخريبية لأن معدل تواترها كبير وغريب فعلا ولكن هل المخابرات الروسية نائمة حدا علي ودانها كده ده المخابرات الأوكرانية اخترقتها كثير وحاولت تسرق طائرات ودمرت طائرات أخري ومصانع وجسور وكأنها بلد مستباحغريب جدا انه اغلب المحللين هنا في المنتدى لم يلاحظو شي ؟
هناك عمليات تخريبية هنا هناك ، في امريكا وروسيا، خروح قطارات وتسرب مواد كيمائية ، والان في روسيا ، هناك حرب غير مباشرة بين البلدين!