الدعم الإداري

الولايات المتحدة : تسرب أكثر من 400000 جالون من المياه المشعة من محطة نووية في مونتايسلو- مينيسوتا

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع ST-100
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
صورة من الحادث
xcel-energy-kstp-gmh-230317_1679089390766_hpMain_16x9_992.jpg
 
يعني تشرنوبل جديد
وإلا يسكرو الحنفية وخلاص.
 
يعني تشرنوبل جديد
وإلا يسكرو الحنفية وخلاص.
تشرنوبل يختلف تشرنوبل انصهر المفاعل وهنا تسربت مياه فقط اكبر مشكله كيف يحلون المياة المشعة وعدم انتشار مثل حيوانات تشرب منها البابان كان عندها مياه مشعة وشغالين تصريقها
 
التعديل الأخير:
طبعا مازال البعض يصف المحطات النووية بالطاقة النظيفة

وأنها أفضل من النفط
 
عودة
أعلى