قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تقارن شاحنة نقل مع دبابة من الحرب العالمية الثانية يا
نعم كما أن التواصل بين الدبابات يكون مشفر بتكنولوجيا ضاربةfun fact: مثل هذه المناورات تقدر تكلفتها ب300 مليون دولار![]()
نحن لا نستعمل الدخيرة نستعمل الرشاشات المائية فقطأكبر جيش يستعمل رشاشات 23 في سيارات مكشوفة هو الجيش المغربي يا ليت كانت فوق شاحنات مرسيدس بل خرد من الثمانينات و أنا واثق أن جنودكم لا يطلقون النار منها إلا مرة في السنةمشاهدة المرفق 557224
إقتراح جيداقترح عمل قروب واتس اب لقادة الدبابات للتنسيق من يروح شمال ومن يروح غرب وهاكذا ومشاركة قوقل ماب بينهم لزوم تحديد الموقع
على حسب فهمي البسيط ، كان يجب أن تكون المروحية حقيقية.موضوع تافه ... التدريب علي اهداف ثابته ايه المشكلة؟