السعودية تسحب بساط مقرات الشركات العالمية إليها

المجالس التنسيقيه المشتركه افضل من كتله مجلس التعاون الخليجي باكلمه

كل واحد ومصالحه فقط

اشكر مخك على المقترح الذي يتماشى مع القاعده الالماسية فرق تسد

بدل 5vs 1
نستفرد بهم واحد واحد
ونقطع اي مشروع مشترك بينهم او بين اي مجموعه منهم لانه راح يمر عبر اجوائنا او ارضينا او مياه هنا

المفروض كمان يلغى الدفاع المشترك و درع الجزيرة

المجالس التنسيقيه المشتركه افضل من كتله مجلس التعاون الخليجي باكلمه

كل واحد ومصالحه فقط
افترض فيه كشمير

بين البحرين و قطر
بين عمان و الامارات
بين العراق و الكويت

👿😈 فكر كانك انجليزي

التعديل الأخير:
جنيف .. زيورخ .. باريس ..فرانكفورت.. لندن كلها مراكز مالية في اوروبا ...وشرق ٱسيا كذلك فيها عدة مراكز مالية ... واعتقد الدور قادم عل غربها.

صح
تبي الجد الواحد مايبي يعيش بين فقراء أنت تبي اللي حولك أغنياء وأقوياء يزيدونك ماينقصونك يكثرونك مايقللونك ، وإذا جرى ماجرى عليك ماتطيح وأنت بينهم.

صح
تبي الجد الواحد مايبي يعيش بين فقراء أنت تبي اللي حولك أغنياء وأقوياء يزيدونك ماينقصونك يكثرونك مايقللونك ، وإذا جرى ماجرى عليك ماتطيح وأنت بينهم.

بإذن الله يعم الرخاء والأمن والأمان عل جميع بلدان المنطقة.

طالما الشركات لم تؤسس مراكز ابحاث فالفائده محدوده جدا ولكن خطوه ضروريه والاهم ان تكون كل العمليات في السعوديه وليس التحايل وفتح مقر بعشرة اشخاص وباقي الخدمات تكون في دول أخرى.
وللتوضيح مقر شركه ومركز ابحاث امرين مختلفين والاثنين مطلوبين ولكن مركز الابحاث اهم

اي من حيث الاهميه

مركز ابحاث
مصنع سواء تجميع او تصنيع وزياده نسبه التصنيع المحلي

مقر للشركه
للاسف الزبده الي تتكلم عنها وهي مراكز الابحاث موجوده اغلبها في اسرائيل
اغلب الشركات العملاقه مراكز ابحاثها في اسرائيل
الناس ناسيه ان اسرائيل وحش تقني في الشرق الاوسط

لا خوف على السعودية اقتصادياً فهي في الطريق الصحيح

ما ينقص السعودية تنويع تصنيع التسليح المحلي بما فيها الاسلحة المتطورة و تغير سبل القتال بحيث يكون لك اكثر من خيار و طريقة تقاتل بها ،،، اسلوب المواجهة دائماً لا يحسم معركة خسائر لك و للعدو فقط

لدينا نفس هاته المشكلة في فرنسا بين الدول الاوربية ، هناك مبدأ اي بضاعة تشتريها من خارج فرنسا يخسر مواطن فرنسي وظيفته بسببك

بإذن الله يعم الرخاء والأمن والأمان عل جميع بلدان المنطقة.

نتمنى الأمن والسلامه للجميع

لكن أنا اللي يهمني بعد السعودية الكتله الخليجية

وتعقيباً على تعليقك الأول حول فرانكفورت وباريس ولندن وأنها مراكز ماليه في الكتله الأوروبية ، بالنسبة لي مافي أي مشكلة تكون المدن الخليجية مراكز ماليه تجذب الإستثمار لأن هذا بيعود علينا بالفائدة

استفزني تعليقك 😄 لايكون تطعمون الدجاج قمبري ويبيض لكم بيض غير اللي نعرفه !! شقال قال الجودة ، ترى كله بيض ماراح تاكل بيض بطعم اللوز مثلاً

ما عليك أخوي، تره في أعضاء يدخلون فقط عشان الاستفزاز، عشان البقية من الأعضاء يدخلون ويبدأون في الخطأ على الدول.
انتبهوا يا أخواني.

موب أنت ياحظي 😂
اللي قال عن البيض البحريني.
والله عاد كنت انكت مع ديتر
عاد في احتمال بيض البحرين مختلف

حسب سفرياتي لاحظت اللحم و حتى المطاعم الدوليه تختلف من دوله لدوله

نوع العلف نوع النبات الاقليم يسبب اختلاف حتى الخضروات تختلف

مدد مدد ريلاكس ريلاكس :ROFLMAO:

بساط مين يا باشا انتوا قاعدين تترجون الشركات وتقدمون تنازلات ل50سنة عن الضرائب والسعودة عشر سنوات. بمعنى اخر انكم ما قدرتوا تجيبونهم وصرتوا تتنازلون عن فائدتكم بس عشان تحققون خبر إعلامي 😂😂

اتمنى السعودية تلغي جميع الاتفاقيات التجارية الخاصة بدول مجلس التعاون لأنها حاليا تحصل على تسهيلات لدخول منتجاتها الرديئة والمفروض ما يتم ادخال السلع الرديئة لأسواقنا منها
والله ماتجي اردى من منتجاتكم الي من جبل علي

لا والله البيض السعودي واللحم السعودي ايش زينه، ممتاز.
بس أهم شيء ما عليكم من اللي مكشوفين داخلين عشان الاستفزاز.
السعودية والبحرين عينين في راس.

موب أنت ياحظي 😂
اللي قال عن البيض البحريني.
عاد ترى شيء بصمته معروفه بحريني الذهب
قبل و انا صغير كنت مع اهلي كل أسبوعين ٣ لسوق الذهب الصبح بدري السوق كله قافل بس الذهب شغال و مافي ناس كثير
نشتري و نبدل

ذهب البحرين كنت اعرفه من بعد كيلو اعرف الألوان و لمعه واضحه و كان التوب يفرق عن الهندي اللي كنه حمر و غير عن الحجازي ووالاوببي حتى كان تصميمات البحريني جميله
و مرغوبه خصوصا المرعشه و الذراع وحتى الهامات في ذاك الوقت كنت طفل بس من كثر الزيارات لسوق كنت اعرف الجرام من النظر و العيار والمنشئ بنسبه ٩٩%

شيء ثاني كان شهير من البحرين ممكن شيء عجيب الان استعجب كيف يدفعون له ٧ و ١٥ الف وعشرين الف ( والله حرام)
زمان يلبسون سواريه اوروبي للحفلات بس كانت رخيصه مو غاليه من ألفين وجاي اذا كانت المناسبه خاصه بهم يشترون قماش هندي فاخر و يجبون قطعة لصدر للخصر تجي من البحرين القطعه ذي تصل لعشرين الف ريال ثقيله جدا ماعرف اسمها تركب على القماش تحلف أن مكسر فيها ٦٠ الف ابره و معموله في شهرين فيها اشياء تلمع

عودة
أعلى