اوروبا تتراجع عن حظر محركات الاحتراق الداخلي في ٢٠٣٥

مع كل الفقد اللي يصير في عمليه الشحن والتخزين في البطاريه الا انه اقل من فقد الكثير من الطاقه اللي تنفرد بها محركات السيارات كل على حدا

الطاقه اللي تنتجها محطات الكهرباء بالغاز ضخمه جدا وبغاز اقل تلوث يعني حتى لوتعمل مقارنه بنفس منطقك بتطلع انت غلط
اشرح ابقاك الله مافهمت احس بتداخل الافكار والعوالم

احس اني اشرح لناس في الابتدائي

وبعطيك مثال بسيط

لماذا اغلب القطارات تحمل مرحك ديزل ينتج طاقه كهربائيه لتشغيل المحركات الكهربائية اللي تحركه ؟

نفس الامر ينطبق على الكثير من السفن ؟

محرك السياره قادر على انتاج قوة وسرعه اكبر في حال تحويل قدرته الى انتاج الكهرباء لتغشيل محرك كهربائي

شرح البديهيات اصعب من النقاش مع احد فاهمها

تقصد الطاقة الايرودينماكيه الى طاقه كهربيه ؟!

اصلا مدري كيف تقيس اثر الانبعاثات بتجريف التربة والغابات..

بس متعودين على شطحاتك

وش قاعد تخربط اخوي تايفون ؟
ممكن توقف خلط الامور ببعضها وتعطينا مشاركة واضحه

انا مسؤول عما اكتب يا اخ رسلان ولست مسؤول عن فهمك من عدمه

اللي قاعد تكتبه ياعزيزي كلام في الهواء ولا له علاقه بمشاركتي اللي مقتبسها ، ايش دخل اثر الانبعاث في تجريف الغابات والتربه في مشاركتي المقتبسها وتقول اني اقيسهم ببعض ؟

بس متعودين على شطحاتك

أنت مسؤال عن اللي تكتبه فعلا لهذا وضح الخلط اللي قاعد تخلطه للقراء اما انا غاسل يدي منك لا تخاف

اللي قاعد تكتبه ياعزيزي كلام في الهواء ولا له علاقه بمشاركتي اللي مقتبسها ، ايش دخل اثر الانبعاث في تجريف الغابات والتربه في مشاركتي المقتبسها وتقول اني اقيسهم ببعض ؟

أنت مسؤال عن اللي تكتبه فعلا لهذا وضح الخلط اللي قاعد تخلطه للقراء اما انا غاسل يدي منك لا تخاف
ربط بسيط ما قدرت تستوعبه وغرزت فيه تبغاني اكمل معك.. سلام✋😀

البعض فهمو الموضوع خطا 😂

ايطاليا و المانيا يريدون إعفاءات على ال E fuel او ال Synthetic fuel الي يعتبر انظف ب ٨٥٪؜ من الوقوع التقليدي. الي حصل هو تاجيل التصويت وليس تراجع لكن البعض الله يهديه يتحمس زيادة

ربط بسيط ما قدرت تستوعبه وغرزت فيه تبغاني اكمل معك.. سلام✋😀

لا تعال كمل واشرح اقتباسك هذا

بس متعودين على شطحاتك

على المشاركة هذي
البطاريه تصنع لمره واحده كل خمس الى ١٠ سنوات
مقابل خزان وقود يضخ انبعاثات طوال الوقت

لهذا القول ان ضرر تصنيعها اكثر من استهلاك الوقود هذا غباء شديد مع احترامي لك

ثاني شي مسألة شحن السيارات بالكهرباء من محطات تعمل بالغاز والنفط هذا يضخ كميه اكبر من الطاقه في وسائل النقل من حرق الوقود منفردا بكل مركبه

والاهم من ذلك هناك طاقه مهدره كبيره في محطات الكهرباء خارج اوقات الذروه لهذا يتم تبادل الطاقه بين الدول

لايكون جاك زهايمر بس ؟

البعض فهمو الموضوع خطا 😂

ايطاليا و المانيا يريدون إعفاءات على ال E fuel او ال Synthetic fuel الي يعتبر انظف ب ٨٥٪؜ من الوقوع التقليدي. الي حصل هو تاجيل التصويت وليس تراجع لكن البعض الله يهديه يتحمس زيادة

عطهم على جوهم

النفط عندهم صار اشبه بالعباده ويتعلقون بابسط الاخبار من رعب الكهرباء والبطاريات

البطاريه تصنع لمره واحده كل خمس الى ١٠ سنوات
مقابل خزان وقود يضخ انبعاثات طوال الوقت

لهذا القول ان ضرر تصنيعها اكثر من استهلاك الوقود هذا غباء شديد مع احترامي لك

ثاني شي مسألة شحن السيارات بالكهرباء من محطات تعمل بالغاز والنفط هذا يضخ كميه اكبر من الطاقه في وسائل النقل من حرق الوقود منفردا بكل مركبه

والاهم من ذلك هناك طاقه مهدره كبيره في محطات الكهرباء خارج اوقات الذروه لهذا يتم تبادل الطاقه بين الدول
يا صديقي انا لست عالم لكن ما ذكرته قاله عدة خبراء و انا نقلت تلك المعلومة فقط

ثم إنني أستخدم حالياً سيارة كهربائية و وفرت علي 90% مصاريف نقل عن سيارة البنزين السابقة التي كانت معي

و لدي ألواح شمسية في سقف المنزل لا أدفع سوى رسوم فاتورة الكهرباء التي لا تعد بضعة دولارات فقط

هذا كل ما يهمني و لا اكترث لكلام الخبراء في ما يخص البيئة

لذلك أنا انصح بشدة لاستخدام الطاقة المتجددة ستوفر عليكم كثيراً

نحن في نهاية أشخاص عاديون لا نملك مصانع كيماوية ولا مفاعلات نووية

البعض فهمو الموضوع خطا 😂

(كان من المقرر تصويت دول الاتحاد الأوروبي بشكل نهائي على حظر استخدام محركات الاحتراق الداخلي اليوم (الثلاثاء)، لكن تم تأجيله لأجل غير مسمى خوفاً من امتناع ألمانيا عن التصويت، ما يهدد بتقويض المشروع كله.)

(كان من المقرر تصويت دول الاتحاد الأوروبي بشكل نهائي على حظر استخدام محركات الاحتراق الداخلي اليوم (الثلاثاء)، لكن تم تأجيله لأجل غير مسمى خوفاً من امتناع ألمانيا عن التصويت، ما يهدد بتقويض المشروع كله.)

صحيح لانها تريد إعفاءات لكن لا يعني حسب العنوان التخلي عن القرار

لا يهم ماذا سيكون القرار هذا لن يؤثر على صناعة النفط التي تدخل حتى في الهاتف التي أنت حامله في يدك الأن

ليه ماكملت اقتباسك

"وقال وزير النقل الألماني، فولكر فيسينغ، إن برلين لا توافق على حظر محركات الاحتراق الداخلي في الوقت الراهن"

ضغوط المانية لوقف القرار وتعديله

ببساطة الاروبين لا يريدون سيطرة الصينين على منتجاتهم وخصوصا بطاريات السيارات

الكهربائية وبالتالى عدم وجود بديل محلى اروبى يكافئ البطارية الصينية التى تتوافر فى

BYD وتصدرها لتسلا هينتج عنه تبعية وتحكم فى السوق الالمانى وصناعته

البترول الى زوال وعدم تطوير بدائل مستقبليه فى اسرع وقت هيكون نتيجته حروب

مكلفة وهتعصف بالجميع للسيطرة عليه

مش معنى ان الدول المنتجة عندها احتياطات محترمة انها هتصدرها فى تلك المرحلة

ستكون محكومة للاستخدام المحلى وسيتم تصدير اقل القليل وهيحصل ندرة فى المعروض

مع كل الفقد اللي يصير في عمليه الشحن والتخزين في البطاريه الا انه اقل من فقد الكثير من الطاقه اللي تنفرد بها محركات السيارات كل على حدا

الطاقه اللي تنتجها محطات الكهرباء بالغاز ضخمه جدا وبغاز اقل تلوث يعني حتى لوتعمل مقارنه بنفس منطقك بتطلع انت غلط
انت متأكد انك مهندس؟ :kappa:

عودة
أعلى