الامارات الاولى عربيا في القوة الناعمة و العاشرة عالميا لعام ٢٠٢٣

مصر رقم واحد إفريقيا في القوة الناعمة جنوب إفريقيا تانيا و المغرب بالمرتبة الثالثة.

غير واقعي
لو كانت قوى ناعمه لما فرضت نفسها اثيوبيا على النيل على الاقل كانت أثيوبيا تخشى من القوه الناعمه المصريه بل راينا صمت وتواطئ في افريقيا معا أثيوبيا دليل ضعف التواجد المصري

هذي فضفضة ماقبل رمضان شعبنه يعني
عشان في رمضان الكل هاجد ويحسب حساب الخسائر (حسنات وصيام) 😂

خلهم يفضفضون ودي اقترح موضوع بدون اي شيء محظور كلن يستلم الثاني 😂 (محتوى ترفيه للاعضاء) قبل رمضان برعاية تركي الشيخ

بس الوضع صار هوشات
و انا انسان رايق و أهم ماعندي الروحانيات و الروقان

احس اني وحيد مجموعه تخش تسب مجموعه و الثالثة ترد
و انا اطرش في زفه حرب قايمه و انا مع نفسي

لكن يستمر اعيش يوم جميل و انشر المحبه و اتمنى عوده الاضرحه ككل يوم

بس الوضع صار هوشات
و انا انسان رايق و أهم ماعندي الروحانيات و الروقان

احس اني وحيد مجموعه تخش تسب مجموعه و الثالثة ترد
و انا اطرش في زفه حرب قايمه و انا مع نفسي

لكن يستمر اعيش يوم جميل و انشر المحبه و اتمنى عوده الاضرحه ككل يوم
😂 اصعد اقرب باص واجلد الطرفين بس بدون شتايم طبعا للان ماشفت احد شتم احد

غير واقعي
لو كانت قوى ناعمه لما فرضت نفسها اثيوبيا على النيل على الاقل كانت أثيوبيا تخشى من القوه الناعمه المصريه بل راينا صمت وتواطئ في افريقيا معا أثيوبيا دليل ضعف التواجد المصري

والله يا أخي المصدر امامك... لا يجب ربط مشكل سد النهظة بالقوة الناعمة المصرية فعلى ما اعتقد السد تؤطره اتفاقيات وقع عليها الطرفين وهناك خلاف حول الاتفاقبات ذاتها...

😂 اصعد اقرب باص واجلد الطرفين بس بدون شتايم طبعا للان ماشفت احد شتم احد
اشتم مين و ناس نايمين
صحيح اني صوفي و ادعو للمحبه لكن اللي مايعجبني أحقره أو امدحه شتم لا

ياشيخ مابقى غير افكر بغيري
هذولا اسميهم الذوات المزيفه يسعى الإنسان لإرضاء المجتمع و أشخاص و ينسى يرضي عين الوجد الحق و لا يتواصل مع الأرواح و الطبيعه

الذات المزيفه ما شتمها لاني حاقرها

والله يا أخي المصدر امامك... لا يجب ربط مشكل سد النهظة بالقوة الناعمة المصرية فعلى ما اعتقد السد تؤطره اتفاقيات وقع عليها الطرفين وهناك خلاف حول الاتفاقبات ذاتها...
تخيل قوتك الناعمه لم تستطع ان تنقضك من العطش مستقبلا فما هو الداعي لها !

المصدر لا اعلم على وش اعتمد لكن المعروف ان الاعلام المصري متجاهل افريقيا وكذلك المستثمرين في مصر

توجه مصر للاستقطاب من خارج حدود افريقيا دائما سياحيا وسياسيا او لنقل لغة التهديد هيا النهج المصري معا افريقيا وهذا ماله دخل بالقوه الناعمه (اعلاميا وخيريا وتجاريا واجتماعيا)

كل الذوات عباره عن ظل

هل الظل يعيق المشي

الذوات المزيفه ظواهر لا تجعلها تنسيك الحق
حي
لاتنسى صاحب الظل و تفكر بظل

الامارات تستاهل...بس مصر اولى ...اغلب ثقافه العرب وتعليمه وحتى تخطيط مدنه وعواصمه والدفاع عنه فى اغلب فترات التاريخ كان من مصر
ياراجل ده القوانين بتاعت الخليج وحتى النشيد الوطنى احنا اللى عملناهولكو
غلطان حبيبي النشيد الوطني البحريني بحريني 100%

النشيد الوطني الاماراتي تأليف الشاعر الوطني عارف الشيخ.
النشيد الإماراتي والسعودي هو من تأليف الفرعون رمسيس الثالث هذي المعلومة متأكد انا منها حتى حجارة الكعبة المشرفة من حجارة اهرامات الجيزة .

الامارات تستاهل...بس مصر اولى ...اغلب ثقافه العرب وتعليمه وحتى تخطيط مدنه وعواصمه والدفاع عنه فى اغلب فترات التاريخ كان من مصر
ياراجل ده القوانين بتاعت الخليج وحتى النشيد الوطنى احنا اللى عملناهولكو
كحول + استروكس + ميث + دخان توك توك + دخان ديزل + حشيش منتهي الصلاحية + ريحة بالوعات = تعليقك .

دس السم في العسل مايمشي معنى لن نكون الامارات ولن تكون الامارات سعوديه

انت كون الامارات وبنبارك لك حنا اصحاب 36 مدينه صناعيه والامارات صاحبة مواني انت صاحب وش توزع مشاريب!
عندك كل الامكانيات اللي تخليك رقم واحد في المنطقة من مصادر الطاقة الضخمة والقوة البشرية وللأسف لم تصل للمكانة المستحقة. المفروض اقتصادك يكون ١.٥ تريليون مستريح وقوتك الناعمة تكون رقم واحد وتأثيرك يكون أكبر بكتير من الموجود. قوتك الحالية فقط لمصادر الطاقة لكن لا يوجد انتاج حقيقي في السعودية. انظر للصناعة العسكرية الإماراتية وتأثير قطر الإعلامي وستعرف الفرق

وانتا إمتى هتبقى بذكاء وتقدم الخليج
وتبطل تسول وانك تكون عالة على الخليج
مشروعك كله يقوم على التسول من الخليج
حتى أصولك تبعت وفودك وتعرضها فقط للخليج

الأطراف شيء والمركز شيء أخر تماماً
والأطراف لا يمكنها العيش دون المركز
وان خرجت عنه تروح بين الرجلين.
مفيش حاجة اسمها ذكاء. في حاجة اسمها فلوس ومصادر طاقة. وبعدين أنا مش عالة علي حد أنت بتدعم نظام بفلوس علشان مصالحك في المقام الأول. ياريتك توقف الدعم خالص. المواطن مش حاسس بحاجة أصلا. كل ده دعم لنظام فقط لاغير. لولا مصادر الطاقة لكنت مثل موزمبيق وكلنا نعرف ذلك جيدا لو كان عندك انتاج بربع جنيه كان اقتصادك وصل للتريليون ونص دلوقتي.

الفيلم السعودي «الهامور ح.ع» جمع 105 جنيهات بمصر ورفعوه من العرض...لا فعلا قوه ناعمه​

تركنا لكم النواعم و خلي الخشونة لرجالها 😎

ههههههههه....وانتو فعلا الخشونة باينه اوى فى حرب اليمن

ما يحتاج الصورة تعَبِر ههههههه

وااا يا استاذي
عندك واحد سعة صدر كبيرة بهاد الردود الطويلة ههه.
كبيرة يا صاحبي
بسم الله وماشاء الله

شوف

العالم كله ببساطة يعرف مراكز الامارات المالية في دبي وابوظبي ..
وكذا اهتمام هذا البلد بالبحث العلمي والقطاع الصحي المتطور هناك..
ولم يكن هذا ليتأتى لولا استقطاب البلاد للعقول والكفاءات ..
وحتى السعودية ماشية في نفس الطريق في رؤية 2030 ومشروع نيوم مستقبلا

عودة
أعلى