العربية للطيران أفضل شركة طيران إقتصادي في العالم .

mrwaan

عضو
إنضم
20 يناير 2009
المشاركات
95
التفاعل
0 0 0
مجلة دولية تصنف " العربية للطيران " كأفضل شركة طيران اقتصادي في العالم .



38680.jpg



المصدر :

وكالة أنباء الإمارات
الشارقة 28 يوليو 2009 م



إختارت مجلة " أفيياشن " المتخصصة في الأداء والسيولة والمركز المالي لشركات الطيران العالمية شركة " العربية للطيران " كأفضل شركة طيران اقتصادي في العالم .

و أشارت الدراسة التي قامت بها المجلة لعام 2009 إلى متانة المركز المالي للشركات حيث تم تصنيف شركات الطيران لجهة السيولة المالية والمركز المالي القوي واداء العائدات وحسن إدارة تكاليف الوقود واستخدام الأصول .

و أكد عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران حرص مجلس إدارة الشركة على مواصلة التميز في مختلف مجالات الخدمة التي تقدمها للمسافرين على كافة خطوطها من خلال المحافظة على تصنيف العربية للطيران في مرتبة أفضل شركة طيران اقتصادي في العالم .

و قال إن حصول العربية للطيران على هذا التصنيف يعد دليلا اخر على ثقة صناعة الطيران في الاسس القوية لاعمال الشركة وكذلك يحمل هذا التقدير أهمية خاصة حيث يلقي الضوء على متانة المركز المالي للشركة في هذه الأوقات العصيبة التي يواجهها الاقتصاد العالمي وقطاع الطيران بشكل خاص .

و نوه بأنه مع إنشاء مركز عمليات الشركة الجديد في المغرب انتقلت العربية للطيران الى آفاق جديدة من التوسع والنمو بحيث تساهم من خلال توسيع شبكة وجهاتها بجعل السفر الجوي الدولي في المنطقة اكثر سهولة من خلال مواصلة تقديم خيارات توفر المزيد من القيمة لاموال المسافرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط آسيا وشبه القارة الهندية و أوروبا .

و كانت العربية للطيران قد قامت بتوسيع نطاق عملياتها الى المملكة المغربية من خلال تأسيسها شركة " العربية المغرب " حيث يوفر المركز الجديد العربية للطيران امكانية الوصول إلى السوق الاوروبية الأوسع و ذلك بفضل اتفاقية الاجواء المفتوحة بين المملكة المغربية و دول الاتحاد الاوروبي .


***
 
عودة
أعلى