قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
عشت بالكويت تقريبا ٢٠ سنة و كانت طفولتي فيها ، من اجمل البلدان و اجمل الشعوب على قلبي ، الله يحفظها من كل شر و ان شاءالله من تقدم لتقدم❤
آمين يا حبيبي جزاك الله خير
شكلك من جيل الطيبين مجمع الرحاب والمدينة الترفيهية وحديقة الشعب ولما تطورنا كنا نقز بالمهلب والفنار هههههههه
ههههههههههههه و الاكوابارك كنا باجازة الصيف نروح بالاسبوع مرتين و اخر شي نطلع محروقين من الشمس و اهم شي كنا نروح نشتري التذاكر من الجمعية عشان اوفر
اما المهلب و الفنار قصة ثانية هههههههه
اوقات ما بتتعوض والله
اخييييه يا عبود ذكرتني بالاكوابارك كنا نسوي نفس الحركه ناخذ التذاكر من الجمعية عشان ارخص ههههههه الله وكيلك كنا نحلل فلوس التذاكر من ٨ الصبح لين ٨ بليل جلدونا تتسلخ من الزحلاقيات والشمس
بس قولي انت بمسيرة العيد الوطني كنت من اللي يرشون ماي عالسيارات ولا فوم (رغوة) ؟![]()
في العام الماضي تعرضت للهجوم بالبلونات و مسدسات الماء![]()
رش مياه عادي
احمد ربك ماطحت بكرامة وطن وانت مالك علاقة اصلا
مشاهدة المرفق 554436
لسان حال السيارة يقول زبنتي يابعد روحي زبنتي![]()