بنك ABC البحريني يستحوذ على "بلوم مصر" رسمياً بموافقة المركزي المصري

مثال الأيفون مثله مثل تصنيع جبنة الكرافت في البحرين،
فهل نحن البحرينيين نقول أن جبنة الكرافت بحرينية؟!!
طبعاً لا نقول ذلك.

مثال الأيفون مختلف عن بنك ABC.
انا قصدي الحصول على تصريح لمزاولة نشاط لشركة او محل او مصرف لايعني بالنهاية ملكية المنشأة للدولة انما تعتبر تصاريح

انا قصدي الحصول على تصريح لمزاولة نشاط لشركة او محل او مصرف لايعني بالنهاية ملكية المنشأة للدولة انما تعتبر تصاريح

لكن المرسوم الأميري مختلف،
لن يصدر حاكم البلاد مرسوم أميري بشأن مشروع طالما لا يملك فيه شيئاً،

لو الأمير فاضي عشان يصدر مراسيم للمشاريع لكنا رأينا مئات الآلاف من المراسيم الأميرية للبقالات والسوبرماركتات والجراجات والبوتيكات والمحلات و و و و .. الخ.

لكن المرسوم الأميري مختلف،
لن يصدر حاكم البلاد مرسوم أميري بشأن مشروع طالما لا يملك فيه شيئاً،

لو الأمير فاضي عشان يصدر مراسيم للمشاريع لكنا رأينا مئات الآلاف من المراسيم الأميرية للبقالات والسوبرماركتات والجراجات والبوتيكات والمحلات و و و و .. الخ.
اختي عبير
المصارف ومافي حكمها لاتزاول اعمالها الا بمرسوم ملكي او اميري او جمهوري ولها تنظيم خاص بها .

اتمنى منك وانتي انسانة معروفه بأخلاقك الجميلة ان تتركينا من التهكم الذي في غير محلة .

انتهى النقاش يا غاليه ❤️

اختي عبير
المصارف ومافي حكمها لاتزاول اعمالها الا بمرسوم ملكي او اميري او جمهوري ولها تنظيم خاص بها .

اتمنى منك وانتي انسانة معروفه بأخلاقك الجميلة ان تتركينا من التهكم الذي في غير محلة .

انتهى النقاش يا غاليه ❤️

يا عزيزي أنا لم أتهكم .. أنا أستندت إلى المثال الذي تفضلت به عندما قلت في مشاركة سابقة لكم "مزاولة مشروع سوبرماركت في المنامة"
مثالك هو الذي قادني إلى القول أن الأمير ليس فاضي لاصدار مرسوم لمشروع سوبر ماركت،
يرجى عدم تحميل الكلام ما لا يحتمل.

السهم في بورصه البحرين مدرج

سدافكو مدرج في تداول و رئيس الشركه كويتي ٤٠% للكويت

مستثمر اجنبي

صادقة اختي

انا كسعودي لو افتح مشروع سوبر ماركت في المنامة لابد اني اخذ رخصة من بلدية المنامة .
لذا شيء طبيعي البلد له قانون ماتقدر تفتح مشروع الى بتراخيص ضمن قوانين البلد .

رخصة مزاولة عمل تجاري تصدر عن وزارة التجارة و الصناعة لا عن بلدية المنامة .
مهمة البلدية فقط الموافقة او الرفض للعنوان فقط .

عزيزي انا اعطيت مثال ليس الا .

على راسنا يا أخوي الفيصل،
كلشي ولا زعلك،
أنت عزيز وغالي 🤍 .
لالا ابد اختي عبير وانتي اختنا الكبيرة والخلاف بالمواضيع دائماً تحصل حتى داخل المنزل الواحد بين الاهل .
لازعل انا مؤمن بالنقاش واتقبلة مادام لايوجد مايسيء لديني وملكي ووطني .

الاخ محارب خليجي لم يغلط علي لكي ازعل وكلمتة
يجب ان يكون المثال صحيح

مافيها شيء يزعل حتى وان كانت صيغة الرد غير مناسبة بيننا ولكن انا اتقبلها .

تحياتي لكي وللاخ محارب خليجي .

لالا ابد اختي عبير وانتي اختنا الكبيرة والخلاف بالمواضيع دائماً تحصل حتى داخل المنزل الواحد بين الاهل .
لازعل انا مؤمن بالنقاش واتقبلة مادام لايوجد مايسيء لديني وملكي ووطني .

الاخ محارب خليجي لم يغلط علي لكي ازعل وكلمتة

مافيها شيء يزعل حتى وان كانت صيغة الرد غير مناسبة بيننا ولكن انا اتقبلها .

تحياتي لكي وللاخ محارب خليجي .

كــبـــــــــــير يالغالي بأخلاقك كـــبـــــــــــير 🤍 🌹

خبر من جريدة المال (جريدة اقتصادية مصرية)

مجموعة «ABC بنك» البحرينية تعلن الاستحواذ على 99.5% من أسهم بلوم مصر .. بقيمة 425 مليون دولار

خبر من وكالة رويترز .. نشر قبل عامين، والخبر عن مفاوضات بنك ABC البحريني للاستحواذ على بنك بلوم مصر ..

*** نلاحظ أن وكالة رويترز تصف بنك ABC بالبحريني

اذا التزمت بأدب الحوار بعدم استخدام فيسات الضحك على المشاركات الجادة سوف اجاوبك على سؤالك .
اولا كلامك لو بيدين حد واتهامك بأن ايمومش الضحك يعتبر غير ملتزم باداب الحوار يبقي انت بتكلم الشخص الغلط وجهك كلامك للإدارة وقولهم يلغي ايموشن الضحك عشان يعتبر قلة ادب
ثانيا انا سالت سؤال عندك اجابة قول معندكش خلاص وعلي فكرة انت شخص محترم وانا بحبك واعرفك من زمان

بنك ABC البحريني سنوياً يحصد الجوائز ويدخل قائمة أفضل أو أكبر أو أقوى المصارف في العالم، أو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا MENA، أو في الخليج العربي.

خبر آخر عن انجازات بنك ABC البحريني وفقاً لدراسة أعدها اتحاد المصارف العربية

طيب.هل البنوك وشركات الاتصالات العامله في البحرين .حصلو غلى تراخيصهم من البلدية او الوزارة
جميعهم.او غالبيتهم بمرسوم ملكي

1. عبير : يعني المرسوم الأميري صدر علشان شنو ؟؟!!
2. فيصل : لاجل مزاولة النشاط في البحرين .

3. عبير : شلون البحرين لم تكن مؤسسة؟!!
4. فيصل : الاعضاء الموسسين ( الكويت - ليبيا - الامارت ) .
المرسوم الاميري لا يتم اصداره على أي شيء المرسوم الاميري يصدر في حالات خاصة و غالباً عندما يتم اصدار مرسوم اميري لمشروع ما يكون المشروع جزء كبير منه ملك للحكومة

عودة
أعلى