أطول كابل بحري في العالم بطول يصل الى 45,000 كيلومتر

ممكن خريطة لهذا الكابل البحري

يتضح لي و للجميع انك ما عندك سالفه اصلا.

" امريكا توقف النت بزر " 🤭

يا رجال خلنا ساكتين احسن عشان مايطلع شكلك بايخ وانت خالط كل شي ببعضه ولا عارف اساسيات الانترنت

اضافات قوقل كروم ذي لحالها لو انا كتبتها في النقاش هنا صدقني بتفشل وانحاش ابيع جوالي واخذ معزه واقعذ معها بالبر

استمرارك بتمثيل دور الفاهم في شي انت مو فاهمه وتعتمد فيه على قوقل اللي حتى استخدامك له غلط لانك مو فاهم شسالفه فنتيجه البحث غلط ولا لها دخل بالموضوع

ترى عادي تسوي نفسك ماتعرف عشان ماتحط نفسك بالموقف ذا لان صدقني لو غيري اللي يناقشك كان فشلك بالتفصيل الممل اما انا كنت اخترت السكوت من عرفت انك ضايع ولا داري وش السالفه

يا رجال خلنا ساكتين احسن عشان مايطلع شكلك بايخ وانت خالط كل شي ببعضه ولا عارف اساسيات الانترنت

اضافات قوقل كروم ذي لحالها لو انا كتبتها في النقاش هنا صدقني بتفشل وانحاش ابيع جوالي واخذ معزه واقعذ معها بالبر

استمرارك بتمثيل دور الفاهم في شي انت مو فاهمه وتعتمد فيه على قوقل اللي حتى استخدامك له غلط لانك مو فاهم شسالفه فنتيجه البحث غلط ولا لها دخل بالموضوع

ترى عادي تسوي نفسك ماتعرف عشان ماتحط نفسك بالموقف ذا لان صدقني لو غيري اللي يناقشك كان فشلك بالتفصيل الممل اما انا كنت اخترت السكوت من عرفت انك ضايع ولا داري وش السالفه
رسلان حبيبي عندما يحشرك احد الاعضاء لاتهاجم شخصه فقط حاول ان توضح فكرتك ممكن تكون غلطان

لا اعلم اذا كان عملك راعي ابل في صحراء المملكة هناك فقط سرعات الانترنت تكون ابطأ لذلك اتنمى ان تجد عمل في المدن لكي تستمتع بالانترنت عزيزي .

الحي اللي انا فيه بالرياض سرعه الانترنت متذبذبه من ٥ ميجا الى ١٥ ميا فقط على شبكة الجيل الخامس والرابع

وهذا يبين كميه الضغط على الشبكة

سرعات الانترنت بالرياض بشكل عام "شبكه الجوال" ضعيفه مقارنه بالشرقيه عندنا

الحي اللي انا فيه بالرياض سرعه الانترنت متذبذبه من ٥ ميجا الى ١٥ ميا فقط على شبكة الجيل الخامس والرابع

ضعيفة مقارنة بالشرقية لاتعني انها اسوء ايضا من الانترنت في المغرب ، انا كنت ارد على ذاك الشخص

رسلان حبيبي عندما يحشرك احد الاعضاء لاتهاجم شخصه فقط حاول ان توضح فكرتك ممكن تكون غلطان وايضا استخدم الاملور لانه الفترة الاخيرة اخشى ان يطق لك عرق

شوف يا عزيزي لا تدخل نقاش انت مو فاهمه اصلا عشان ما تتفشل مثله

فكرتي ماتحتاج توضيح لانه هو قاعد يكشف جهله بنفسه فلما يقول كمثال تشبيهي للي قاعد يصير ان القمر هو المشع في السماء وان الشمس تاخذ نورها من القمر فهنا خلاص مايحتاج نتنقاش اصلا

البديهيات لا نقاش فيها 😂

روح بالعافيه عليك

يقولي اضافات كروووم ااااخ بغيت اموت من الضحك

بالعكس اشوفها ممتازه جدا شريحتي زين G4

سبق لاوباما ان لوح بسلاح قطع النت على من يخالف امريكا
يمكن القيام بذالك اذا كانت الدولة المستهدفة لها كوابل تربطها مع دول حليفة لأمريكا، مثلا نفترض انها تريد أن تقطع الانترنيت عن المغرب، هنا ستذهب إلى اسبانيا وستفرض عليها وقف تدفق البيانات في الكوابل التي تربط المغرب باسبانيا، والكابل الذي يربط المغرب من المحيط الأطلسي، ستذهب إلى من يملك الكابل وتفرض عليه وقف تضفق البيانات ...

وطبعا لن تقوم بهذه الخطوة تجاه بلد ما إلى إذا دخلت في حرب معه مثلا.

طفيت الجيل الخامس وخليته على الرابع عشان اوريك سرعه الجيل الرابع عندنا

مشاهدة المرفق 553213

حاليا اعتبره بطيئ بعد لان المفروض يوصل الى ١٩٠ على الاقل
هل ارتفاع مستخدمين جيل الخامس وانخفاض جيل الرابع يرفع من سرعته؟

لا اعلم اذا كان عملك راعي ابل في صحراء المملكة هناك فقط سرعات الانترنت تكون ابطأ لذلك اتنمى ان تجد عمل في المدن لكي تستمتع بالانترنت عزيزي .
بالعكس اغلب البر والقريب من الطرق السريعة او الزراعية تجد به 5g او 4g في المملكة ولكن دائماً انت محارب وتجد من يقلل من انجازاتك .
اللهم زدنا نجاح وارفع النت عنده اعلى من 144p

هل ارتفاع مستخدمين جيل الخامس وانخفاض جيل الرابع يرفع من سرعته؟

ماعتقد لان الابراج بشكل عام كلها متصله بالالياف البصريه سواء كانت جيل خامس او رابع

اللي اعتقده هو ضغط عالي على الشبكه مقارنه بحجم الاستيعاب وعدد المستخدمين

يعني لو البرج مثلا يستوعب ٥ الاف مستخدم شغالين بنفس الوقت وكل مستخدم له ١٠٠ ميقا راح يتم تقسيم هالسرعه لو زاد العدد الى ١٠ الاف مستخدم بنفس الوقت

كل ماقل عدد المستخدمين زادت السرعه والعكس

لهذا نصيحتي دايم جرب شركات الاتصالات الثلاث في الحاره قبل شراء اي شريحه عشان تعرف من اسرع مشغل بالحاره اللي غالبا بيكون اغلب السكان مو مشتركين عنده

يمكن القيام بذالك اذا كانت الدولة المستهدفة لها كوابل تربطها مع دول حليفة لأمريكا، مثلا نفترض انها تريد أن تقطع الانترنيت عن المغرب، هنا ستذهب إلى اسبانيا وستفرض عليها وقف تدفق البيانات في الكوابل التي تربط المغرب باسبانيا، والكابل الذي يربط المغرب من المحيط الأطلسي، ستذهب إلى من يملك الكابل وتفرض عليه وقف تضفق البيانات ...

وطبعا لن تقوم بهذه الخطوة تجاه بلد ما إلى إذا دخلت في حرب معه مثلا.
مثال السعودية مرتبطة بكيبلين بحريين يغذون السعودية بالانترنت واحد قادم من القارة الاوربية والثاني قادم من شرق اسيا ولك في حادث انقطاع 3 كيابل بحرية في خليج السويس والخليج العربي تأثرت اغلب الدول ما عدا السعودية كان الاثر بسيط والسبب وجود خط بديل للانترنت .

لا اشرح و فشلني لو سمحت 🤣

كيف تختلف خدمة ICANN عن OpenNIC ؟ واحد بزر و الثاني بدون ؟

ذبحنا الزر هذا, يسقط طائرات, يسبب زلازل, يوقف الانترنت 🤭

شوف يا عزيزي لا تدخل نقاش انت مو فاهمه اصلا عشان ما تتفشل مثله

فكرتي ماتحتاج توضيح لانه هو قاعد يكشف جهله بنفسه فلما يقول كمثال تشبيهي للي قاعد يصير ان القمر هو المشع في السماء وان الشمس تاخذ نورها من القمر فهنا خلاص مايحتاج نتنقاش اصلا

البديهيات لا نقاش فيها 😂

روح بالعافيه عليك

يقولي اضافات كروووم ااااخ بغيت اموت من الضحك
علم نفسك حبيبي, و ياحبك لرجل التبن كما تسميه.

اعطيتك لينك ل Addon عشان تروح تجرب OpenNIC بنفسك, و تلاقيه شغال زي الفل حتي لمواقع ال Legacy رغم انه - يا للهول - بعيد عن سطوة الزر السحري الامريكي :ROFLMAO:

افهم يا السبكه, هذه الخدمة تسوق تحديدا كمنافس للزر السحري بتاعك.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى