بالون تجسس صيني فوق الولايات المتحدة الاميركية

تقارن حالة قتال مع داعش ب فرقعة بالون؟؟ ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: :مخ:

ما اقارن انا
القصد من كلامي اعتبره تمرين لطيارين اف22 ترى اكثر عمليات الامريكان اف16 و 15

صراحة ما اعرف مشكلتكم !

انا اشوفها عادية

وادري لو كانت اف15 بتقولون عشان منضاد ههههه

وحتى ضد داعش تبقى اهانة لكنها اقل نوعا ما
بسبب طبيعية المهمات التي تتضمن مهمات تدريبة
تنسيق مع الطائرات الاخرى
تزود بالوقود
تبادل البيانات
لكن ضد 🎈🎈
ممكن توضح العبرة التي لم يراها احد غيرك لحد الان من استخدام هكذا مقاتلة لاسقاط الوحش الضاري
استعراض للقوة لا غير

ما اقارن انا
القصد من كلامي اعتبره تمرين لطيارين اف22 ترى اكثر عمليات الامريكان اف16 و 15

صراحة ما اعرف مشكلتكم !

انا اشوفها عادية

وادري لو كانت اف15 بتقولون عشان منضاد ههههه
خل يطلعون طياره فانتوم اف ٤ او اف ٥ ويجيبون طيار متقاعد على عكاز ويقوم بالمهمى

الابن البكر لدونالد ترامب على انستغرام:
انتظر حتى يكمل بالون التجسس الخاص بعدوك مهمته قبل أن تسقطه، أطلق عليه النار فوق الماء بحيث يسقط في أعماق البحر ولا تحصل على الحمولة.
- جو تزو

ما راح يسقط مباشره في الظروف الاعتياديه, اغلبها زي ال latex و مش flammable كثير. و الغار طبعا هيليوم خامل. الخوف مش من الحريق, الخوف من شقوق ممتده تفقع البالون ( لانه على ارتفاع 60 الف قدم و خارج ظروفه المصنعيه, البالون ممطوط لاقصى حد فوق المعتاد و غالبا بسبب خطأ في معايرة الغاز عند الاقلاع ) و بالتالي اذا انفقع كأنك يا ابو زيد ما غزيت.

فيه تجربة كوميدية للامريكان مع منطاد هائج, فقعوه بالاعيره من مدفع f18 و ما قدرو ينزلونه كما خططوا, اخذ وقت طويل حتى هبط.

استخدامهم للصاروخ هذه المره رغم تكلفته مش عبث, العالم كله يتفرج و مش ناقصين فضايح. ليتهم تهوروا و جربوا ليزر من باب الاستفادة.
الناس تحسب اقطار المجارات ومسارات مذنبات في أطراف الجرة بالملمتر وبالثانية . وانت تتكلم على هذه غلمسألة وكأنك تصف حلقة من حلقات توم وجيري والبالون . استعمال مدفع ليزر والذي يروج له انه قادر على إسقاط طائرات بدون طيار او ان يكون جزء من نظام مستقبلي لإسقاط الصواريخ الخ . وانت تصف المشهد وكأنه منطاد ثقب بإبره واخد مسار حلزوني نحو المجهول . لا تكثر من افلام الكارتون رجاءا .

Land Based X-Band, TPY-2, SPY 1-D, Arleigh Burke DDG xx, F-22... و غيرهـم الكثير ساهموا في هذا الإنجاز

::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::

الناس تحسب اقطار المجارات ومسارات مذنبات في أطراف الجرة بالملمتر وبالثانية . وانت تتكلم على هذه غلمسألة وكأنك تصف حلقة من حلقات توم وجيري والبالون . استعمال مدفع ليزر والذي يروج له انه قادر على إسقاط طائرات بدون طيار او ان يكون جزء من نظام مستقبلي لإسقاط الصواريخ الخ . وانت تصف المشهد وكأنه منطاد ثقب بإبره واخد مسار حلزوني نحو المجهول . لا تكثر من افلام الكارتون رجاءا .
بس انت شخصيا لا تحسب اقطار مجرات و مسارات مذنبات, لذا اسكت احسن لك :ROFLMAO:

و نعم البالون لن يحترق, ال flammability index لمادة ال latex معروف, و البالون على ارتفاع 60 الف قدم حيث الاكسدة صعبه, و الحرارة تحت الصفر, و فوقها الهيليوم تحت الضغط و بيشكل طفاية حريق سلبية.

خلصت افلام قتل
ابن لادن
البغدادي
الزرقاوي
الظواهري

انتقلنا الى المناطيد

انا مستغرب الايم 9 اكس استطاع الوصول لهذا الارتفاع يدوب الحد الاقصى من المدى بس الارتفاع منهك ، الرابتور ربما زادت سرعتها لدفع الصاروخ اكتر

عودة
أعلى