قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الغام IED كانت جحيم على القوات الأمريكية في العراق
طيب وبعدين؟ مدرعة وانتفت وبعدها؟ بالله ذا موضوع يستاهل ينفتح
الغام IED كانت جحيم على القوات الأمريكية في العراق
عضوية جديدة لعضو قديم يحاول تحريك هذه العضوية والاختباء خلفهااتمنى أغلاق الموضوع
الموضوع مايستاهل دبابات تم تدميرها بألغام
مأدري وش الحكمة
اتمنى أغلاق الموضوع
الموضوع مايستاهل دبابات تم تدميرها بألغام
مأدري وش الحكمة
مواضيع كانت ترند
ايام داعش وفاحش
داعش والغبرا
مسرحيه وانتهت
غير صحيح لم تحولها الى حديد ممزق هذي الشيء الوحيد الذي تتميز به الآليات الروسية. ام الآليات الأمريكية غالبا كان الطاقم ينجو وهذا بسبب تدريعها الجيد و تصميمها المميز الذي يشتت ترميز قوة الانفجار عن طاقم الآلية.لا تتعدى تكلفاتها 20 دولار و تحول مدرعة تكلف ملايين دولارات الى كتلة من حديد الممزق