القوات الإسرائيلية تستهدف مستشفى جنين الحكومي

ننتظر من الفلسطينيين الهجوم على منازل السياسيين الكبار في الاراضي المحتله بالقنابل الحارقه عشان تنظف من رجسهم

اللي يتشمتون فينا عندهم
عندنا مثلهم اللي هو انت وربعك

كل ديرة فيها مقبره طبيعي
طبيعي هالكلام يصدر من امثالك
اضاعوا بوصلتهم واصبحوا مطايا
للأفكار الدخيله على مجتمعنا
وان كنت اظن انها عبرت مثل صاحبها ومنحت جنسيه حديثا ….
محاولة تسطيحك لحقدهم وفرحهم عند كل قصف ايراني او حوثي للسعوديه
بأننا نفرح لما يجري لهم
مثال حي لسطحية فكرك التي لاتتعدى طرح الحزب القذر
لا يا رسلان باشا لانريد تعاطفهم ولانتعاطف مع من يحمل مثل هذه القلوب السوداويه
وماراح اقولك فخار يكسر بعضه لما يجري
بل دلال رسلان تكسر بعضها 😄

ياسعد صحف وقنوات
وشعب كامل مسخر للاسقاط على السعوديه
تخيل كل الذباب المستأجر ممن جعل خاشقجي مانديلا الشرق الاوسط وهو عميل استخباراتي
الى الفرح بالهجمات الحوثيه
الى ضرب مصفاة بقيق
الى نشرهم اكاذيب ضد السعوديه الامير محمد بن سلمان
والديسكو الحلال والشراب الحلال😂😂😂
كل اساءة قذره نعرف جنسية صاحبها من اول مانقرأها
اللي يضحك ان السعودية هي اكبر داعم للأونروا واغاثتهم واكبر مانح لرواتبهم وباني ومعمر لبيوتهم وفوق ذا كله يبونا نتعاطف معهم
كافي عليهم تعاطف رسلان وشاكلته 😂😂😂

مساء الخير اخواني عندي سؤال بالنسبة لهجوم القدس هل القتلى الاسرائيليين هم من المدنيين ؟

بيان لايمثل الشعب المصري

انا مصري والبيان يمثلني.. قتل المدنيين هو تصرف حقير
يا عم انا مصري وموافق على البيان ...وموافق كمان اللي عمله الفليسطيني ....ما هوا ما عملها كده وخلاص

خلينا منصفين

انا مش هقبل ده ...بس انا في قرارة نفسي موافق ويتحرقوا

ألف باء

سياسة :)

يعني يا حازم تريد منهم يتخلو عن الجنسية الاسرائيلية ويتم طردهم من الاراضي الي ولدو وتربو فيها؟ هم يعيشو تحت الامر الواقع

فراس انت من جدك كل مايسمى عرب48 او الاسرائلين العرب او عرب الداخل .. داخل حدود إسرائيل مندمجين فى دولة إسرائيل ويعملون فى كل مفاصل الدولة العسكرية والامنية و المدنية بما فيها الكنيست نفسة والموساد ويتمتعون بمزايا لا يحصل عليها المواطن الفلسطيني المتغرب من اجل جنسية معينة.
هم نفسهم لو أرادوا اسقاط إسرائيل من الدخل سوف يفعلون لانهم جزء كبير وأصيل من الدولة والمجتمع وحتى الاقتصاد لكن هم انفسهم غير مقتنعين بإسقاط إسرائيل من اجل حزب يعمل بمصالح إقليمية مثل حماس او مصالح شخصية مثل فتح .

يا شيعي اترك الكذب والتقية وعيب تدخل بكل موضوع وتهان

احبابك الشيعة قتلوا آلاف الفلسطينيين في بغداد بسبب انهم سنة وان صدام كان يعاملهم جيدا
القتلة محمد بنية وحيدر الفتلاوي وحاكم الزاملي والقذر قيس الخزعلي
ويوسف سناوي الذي كان يعمل تحت إمرة ابو مهدي مباشرة اي تحت قاسم سليماني
إلى الآن املاكهم ومنازلهم مسروقة بأيدي احباب الحسين الذين انت منهم

بسكم الكذب
الي قتلوا ارهابيين
و بعدين ايش كانوا يعملون مقاتلين الفلسطينيين مع داعش في العراق ؟!!!!!😬و الاراضي الفلسطينيه محتله من الصهاينة؟
الحشد الشعبي فيه الاف من اهل السنة
بسكم كذب وخداع
من كثر تكذبون الله غاضب عليكم و مهزومون في كل المعارك

التعديل الأخير:
بعد اقتراح الصهاينة تسليح مستوطنوا الضفة
يجب أن يكون هناك قرار فلسطيني مدعوم بموقف عربي حازم
تسليح الشعب الفلسطيني ولو بسكاكين كافي لتأديب الصهاينة
انتوا حتي ما تتجراءوا ان ترسلوا سكاكين للفلسطينيين
خوفكم من امريكااكبر من خوفكم من الله
لهذا السبب وحيدين الي يرسلوا اسلحة لفلسطينيين هم الايرانيبن الي تسميهم المجوس

بسكم الكذب
الي قتلوا ارهابيين
و بعدين ايش كانوا يعملون مقاتلين الفلسطينيين مع داعش في العراق ؟!!!!!😬و الاراضي الفلسطينيه محتله من الصهاينة؟
الحشد الشعبي فيه الاف من اهل السنة
بسكم كذب وخداع
من كثر تكذبون الله غاضب عليكم و مهزومون في كل المعارك

قتل الفلسطينيين قبل داعش يا قندرة

بالعكس أنا ادعو الفلسطينيين اذا كانوا يزعمون أن ارضهم محتلة بأن يطلقوا مقاومة وطنية غير مرتبطة بأي اجندات سوى تحرير فلسطين التي يزعمونها وعلى كافة الاراضي الفلسطينية التي يزعمون انها ارضهم ويوقفوا تداول الشيكل واستهلاك الخدمات الاسرائيلية

الحقيقة أن مزاعم الاحتلال مجرد كذبة يختلقونها للارتزاق والتكسب المادي وتنفيذ اجندات اقليمية

مثال سطحي وبسيط
@Firas607 فلسطيني يؤمن بإسرائيل وحقها في الوجود ويتهم طسم @طسم بأنه صهيوني

A @AmeeD QassaM فلسطيني متطرف لا يؤمن بوجود اسرائيل ولكنه في الوقت ذاته يعمل لدى جهة اسرائيلية ويتداول الشيكل الاسرائيلي ويودع امواله بمصرف اسرائيلي ويستهلك كهرباء وغاز وخدمات اسرائيلية ويتهم طسم @طسم أنه صهيوني

🙃

انا ما شاركت في الموضوع

و لا اعرف وش صار ممكن احد يختصر السالفه من بدايتها لنهايتها في أربع أسطر و شكراً

هل هؤلاء الإرهابيين أذناب مملكة شمال اوروبا ينصرون فلسطين و المسجد الأقصى وهم يقتلون أهل السنة في كل مكان هزلت ممن يصدق هؤلاء الإرهابيين المرتزقة الغريب في شعار الارهابيين الدمويين الحوثيين الموت لامريكا الموت لإسرائيل طيب اوك أين بريطانيا 🇬🇧 🙄 وكل المنظمات و المليشيات الإرهابية على شاكلتهم لا يأتون على ذكر بريطانيا لنا أمثلة في المليشيات الشيعية في العراق و البحرين و سوريا و إيران هل هم مليشيات و منظمات لدى أجهزة الاستخبارات البريطانية في المنطقة ممكن !!

انت نفسك ماهر الغبي صح ؟

عودة
أعلى