القوات الإسرائيلية تستهدف مستشفى جنين الحكومي

ما يسمى الأردن لعاد
وسبقك طسم وقال ما يسمى فلسطين
وما يسمى المسجد الأقصى وبكرا ياما حنشوف منكم . يلا بروح ارتاح
أنا بالعكس أعتبر الأردن جزء من فلسطين تاريخيا ولا يوجد شيء إسمه الأردن او الشعب الأردني كيف يعقل أن الأردن ثمانين بالمئة هنن فلسطينيين و الباقي من سوريين و عراقيين طيب وين ما يسمى شعب الأردن !!

نعم, بحث سريع و اقرأها بنفسك. و قانون الجرائم الاكترونيه ايضا منشور.

معليش تعب نفسك شوي و ابحث, و اذا احتجت مساعده كلمني.

و اذا كنت لا تعتقد ان هذا التشريع يشملك مستعد اوريك العكس و اجيبهم لباب بيتك, بس لا تلومني حينها :ROFLMAO:

في الواقع اغلب ما تكتبه هنا يوديك انت ورا الشمس بس شكلك مو مركز زين

أنا بالعكس أعتبر الأردن جزء من فلسطين تاريخيا ولا يوجد شيء إسمه الأردن او الشعب الأردني كيف يعقل أن الأردن ثمانين بالمئة هنن فلسطينيين و الباقي من سوريين و عراقيين طيب وين ما يسمى شعب الأردن !!

من انت لتعتبر أو لا تعتبر يا اخي فكني منك كل شويه يطلع لنا معتوه بأفكار معتوهه

جد الشهيد استشهد طعنا على يد مستوطن قبل عقدين و الشهيد يحمل اسم جده ، والله كفو الله يتقبله من الشهداء

جميل Let’s through in a hypothetical ونقول ان الفلسطينيين رموا اسلحتهم يعني Demelitzrized ايش الي راح يحصل للضفة الغربية ؟ ايش الي يضمن ان BB ما يضم الضفة بالقوة مثل ما وعد، وهل ستتحسن اوضاع وحالات الفلسطيين ؟ وهل انت مثلا تقبل ان السعودية تمول برامج تنمية ضخمة في الاراضي المتبقية من فلسطين في حال تركوا السلاح وفرضت اسرائيل واقعها في الضفة. الاجابة على هذه الاسئلة تعطيك فكرة ان الفلسطين لا يملكون غير المقاومة للمحافظة على ما لديهم او تقليل خسائرهم قدر الامكان ولو كانوا يستطيعون تحقيق مكاسب سياسيا لما لجؤوا لمثل هذه العمليات.
غير صحيح اخي, العالم مليان تجارب مقاومة سلميه ناجحه. استقلال الهند و انهاء الفصل العنصري في جنوب افريقيا امثله من الذاكره الحيه. و كلها قضايا في زمنها كانت تبدو ابعد منال من حلم الاستقلال الفلسطيني.

مشكله فلسطين الفلسطينيين, و يجب ان لا نتحرج من قول هذا. في رأيي لا يوجد بينهم حكيم.

يا رجال رح سري بس

لو بالقانون ادخلك انت و خويك بتهمة تحريف الدين و معاداة القيادة و السياسة السعودية و كله مسجل هنا و بالدليل .

لا تتفلسف و ترمي تهديدات منت بقدها​
تفضل. بالعكس اشد على يدك على حملك الهم الوطني.

#كلنا_امن

عودة
أعلى