فيلم جيش التحرير الشعبى الصينى الجديد للقوات الجوية "ولدت للطيران"

KSA_99

عضو
إنضم
29 أكتوبر 2022
المشاركات
1,197
التفاعل
2,442 259 0
الدولة
Saudi Arabia
من المقرر إصدار الفيلم العسكري الجديد Born to Fly في عطلة عيد العمال، المعروف باسم Top Gun في الصين وبطولة الممثلين الصينيين وانغ ييبو وهو جون. قال حساب سينا ويبو للفيلم يوم الاثنين إن الفيلم يركز على تحديث القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي (PLA).

ينظر الفيلم إلى عقود من التقدم الذي أحرزه جيش التحرير الشعبى الصينى من حيث الأسلحة والمعدات، فضلا عن تقدم التطور العسكري الصيني في العصر الحديث.

إنه يتبع حياة طياري الاختبار في القوات الجوية لجيش التحرير الشعبى الصينى.

تحت قيادة الكابتن تشانغ تينغ، تمكنت مجموعة من طياري الاختبار أخيرا من المشاركة في اختبار أحدث مقاتلي الشبح قبل أن يحصل الجمهور على فرصة لإلقاء نظرة فاحصة. ومع ذلك، فإنهم يواجهون تحديات مستمرة بحدودهم الخاصة.

شاركت شركة صناعة الطيران الصينية والقوات الجوية لجيش التحرير الشعبى الصينى في الفيلم من خلال إقراض العديد من المقاتلات الشبح المتطورة. ستكون نماذج مختلفة مثل الطائرات المقاتلة J-20 وJ-16 وJ-10C على الشاشات الكبيرة لرواد السينما.

كان من المقرر في الأصل عرض الفيلم في نهاية عام 2022 وتم إصدار مقطورة في أغسطس من العام الماضي.

في المقطورة التي تبلغ مدتها دقيقتين تقريبا، وهي المقاتلة الشبح الأكثر تقدما في البلاد، تم تقديم تشنغدو J-20، إلى جانب قصة كيفية انضمام العلماء والمهندسين والعسكريين الصينيين معا لجعل المقاتلة النفاثة محلية الصنع حقيقة واقعة.

أثارت أخبار الفيلم حماسة عشاق الممثل الشهير وانغ ييبو، ولكن أيضا وسائل الإعلام في الخارج حيث أشارت العديد من وسائل الإعلام مثل هوليوود ريبورتر إليه على أنه نسخة الصين من توب غان لرواية قصص عن نمو الطيارين الشباب.

يقدم Born to Fly أيضا الخلفية عندما كافح العلماء والمهندسون الصينيون للحاق بالعصر في أبحاث الطائرات الشبح وتقدمها بينما كانت البلاد عالقة بعمق في حصار تكنولوجي.

الكاتب/المخرج الشهير هان هان هو المنتج التنفيذي، كما وقع الممثلان الشعبيان هو جون وتشو دونغيو للعب أدوار البطولة.
 
D8094F1A-5645-4FAB-A62B-083106CAFE27.jpeg
 
عودة
أعلى