مذابح العثمانيين في الاشوريين فيلم امريكي سعودي

انا مع اي تمويل انتاج ضد تركيا

لانهم يسوون افلام راح توجه ضدنا مستقبلاً

للعلم هناك فلم انتاج تركي عن فتح القسطنطينيه
انتاج تركي ضخم وفلم متعوب عليه
كعاده الاتراك في انناج الافلام
وهو ضمن خطط وضعت للقوه الناعمه التركيه
الموجهه لنا كعرب بالذات

بتكلم عن علاقتي في الأطراف ذات الصله

مره قابلت دكتور سياسه عراقي اشوري شايب مع زوجته كانوا يحبوني كثير وأبنائهم اعتقد في استراليا

المهم اللي فهمته ان قد تعاون مع الاحتلال العراقي أو كان مع صدام

و في بثي في يهود و ارمن و ترك و اشورين قابلت كان لي صديق ارمني منهم كان يخدمني في الشون الخاصه لكن لاحظت ان الارمن اذا قارنتهم باليهود اليهود أبرياء براءه طفوله
الاشورين كانوا بنتين فعليا عندهم مشكله مع المسلمين وحده منهم كانت سابقا مدمنه في شيكاغو أو سياتل بس الغريب كلهم يحبون السعودين

الأتراك كثير البنات كانوا لطيفين الاولاد واحد منهم كان يقول رايحين لمدينه سوريه وماراح نخرج تحس انه مغولي و احد كان يهاوشني عشان الخليجين يستثمرون ورفعوا أسعار الشقق عندهم

اللي طلعت منه الأتراك اما يلومونا أو يبغون أرضك وقله تحبك رغم اني لما أزور تركيا الناس هناك كانت تحبني لكن في العالم الافتراضي شريرين

لاحظت شيء الغربيين يحبون السعوديه مادري عشان انا معزب البث يعني لقيت سويدين نروجين بريطانيا إلمان امريكان كثير يحترموا السعودية بل شايفين قيادتها حكيمه

الكروات و البولندين طيبين معاي
الروماني كان عدائي بس صار تابع لي وكثروا الرومانين عندي

فقط الفرنسين وفرنسين كندا عدائين معاي

شيء شد انتباهي دائم يقولون انتم عندكم اخلاق عاليه

اشتاق لبثي كثير بس القوانين الجديدة صعبه

من تعاملي مع اليهود اقدر اقول ناس طيبين يهود أمريكا وكندا كلهم كانوا طيبين

التعديل الأخير:
المسيحين و المسلمين كلهم يعبدون الله

من المفترض أن يكونوا في وئام
المسلمين يعبدون الله
النصاري يعبدون الاب و الابن و الروح القدس و الام و الاخ و العم و واحد ماشي في الطريق جنب الابن و واحد سلم علي الاخت الخ

افضل شيء لتعامل مع محيطنا
هو امتلاك نووي و اقتصاد وطاقه حاكمه

النووي ضامن بعد الله من الاطماع

قضية خاسرة ... الاشوريين بقايا الصليبين و مفكرين نفسهم مواطنيين اصليين مثلهم زي نطف اليونان في مصر اللس بيقولو علي نفسهم اقباط

قضية خاسرة ... الاشوريين بقايا الصليبين و مفكرين نفسهم مواطنيين اصليين مثلهم زي نطف اليونان في مصر اللس بيقولو علي نفسهم اقباط
مثل الي يقول الفراعنه بقايا الاخوان المسلمين. خلط ما يتركب لا في الزمان او المكان.

شمنجاحبش 🍈🥭🌽

مثل الي يقول الفراعنه بقايا الاخوان المسلمين. خلط ما يتركب لا في الزمان او المكان.

شمنجاحبش 🍈🥭🌽
فراعنة بقايا الاخوان المسلمين؟ مين بيودي علي فين؟ مش مفروض الحاضر و بعدين الماضي؟ .. يعني جملتك مفروض تكون ( مثل الي يقول الاخوان بقايا الفراعنة)
يابو جهل.

الاقليات مصيرها الاندماج أو الانحسار

لبنان كان غالبيتهم مسيحية والان اختلف

فراعنة بقايا الاخوان المسلمين؟ مين بيودي علي فين؟ مش مفروض الحاضر و بعدين الماضي؟ .. يعني جملتك مفروض تكون ( مثل الي يقول الاخوان بقايا الفراعنة)
يابو جهل.
حبه حبه عشان تفهم

الآشوريين بقايا الصليبيين = الفراعنه بقايا الاخوان. الاثنين شمنجاحبش.

آشور اول حضارة على الكوكب, و ينسب لهم الفضل بعد الله في الثورة الزراعيه و الكتابه و غيرها من اساسيات التمدن.

حبه حبه عشان تفهم

الآشوريين بقايا الصليبيين = الفراعنه بقايا الاخوان. الاثنين شمنجاحبش.

آشور اول حضارة على الكوكب, و ينسب لهم الفضل بعد الله في الثورة الزراعيه و الكتابه و غيرها من اساسيات التمدن.
انتا سايكو؟
اشور الماضي غير من يدعون انهم اشوريين دلوقتي .
يعني الامريكان اصولهم هنود حمر؟ هما بيدعو انهم بتربطهم علاقة بيهم لكن ملهمش اي علاقة.
و مثلهم النصاري في مصر ، نسبة كبيره منهم نطف اليونان حتي الابجدية بتاعتهم يونانية و ارثوذوكس زيهم.
هل الصهاينة اصليين للشرق الاوسط؟ اغلبهم من بولندا و روسيا و المغرب و فارس الخ.

في حديث كنت افكر فيه فترة طويله مع الوقت وجهة نظري تختلف تجاهه صراحه عمري ما سألت مختص من الأقارب أو بحثت عنه

اخر الزمان اغلب أهل الأرض الروم أو اكثرهم

حاليا هم غالبيتهم ملاحده خصوصا مابعد ٢٠٠٠ لذلك حضارتهم تجمدت بعد تبني الإلحاد و صارر عندهم نقص سكان و ضعف هيمنتهم

الحديث ماذكر دينهم وهم الان أقل من ٨%من العالم عدد

انتا سايكو؟
اشور الماضي غير من يدعون انهم اشوريين دلوقتي .
يعني الامريكان اصولهم هنود حمر؟ هما بيدعو انهم بتربطهم علاقة بيهم لكن ملهمش اي علاقة.
و مثلهم النصاري في مصر ، نسبة كبيره منهم نطف اليونان حتي الابجدية بتاعتهم يونانية و ارثوذوكس زيهم.
هل الصهاينة اصليين للشرق الاوسط؟ اغلبهم من بولندا و روسيا و المغرب و فارس الخ.
منطقه الشام والعراق

حلبة مصارعه العالم وفيها هجرات وامم مستحيل تلاقي شيء نقي

موجود لكن في الباديه و قليل ؟

عودة
أعلى