المستشار في أمن الدولة يلقي محاضرة - الإرجاف وسقوط الدول

مبدأك يدل على عدم وعيك و صغر سنك
على كذا نشوف كل الاحداث و الوقائع اللي حدثت بالمملكة من احداث جهيمان الملعون ولا بن لادن ولا احداث الارهاب بالشرقية او الارهاب اللي صار بالقطيف و احداث العلا و غيره من الاحداث اللي شهدتها المملكة و مدنها بدل ما نجرمهم ك أفراد لا نروح كل قبيلتهم و مدنهم و نجرمهم كلهم مثل فعلك الحاقد و السيء و الجاهل

فعلك يخالف ولاة الامر و الانظمة الموضوعة في المملكة العربية السعودية و مُصر عليه

الحكومة تقول وُحدة واحدة و تحارب التطرف و العنصرية بكل انواعه و يجينا كم واحد الا بيسبب الفتن و شق الصف و فعله ما يختلف عن افعال المتطرفين

خلصت من مصر و ديورت على مدن المملكة واضح انك ما تعرف تنام الليل الا بتخوين الناس و شتمهم
عيب عليك يا شاطر
واضح ان عندك قصور بالفهم

انا ما خونت احد
انا فقط ذكرت حقائق وانت تحسست من كلامي رغم ان كلامي هو واقع وحصل. القصيم خاصة بريدة كانت حاضنة لسلمان العودة خاصة بعد فعله السيء وتحريضه ضد الحكومة.

واضح ان عندك قصور بالفهم

انا ما خونت احد
انا فقط ذكرت حقائق وانت تحسست من كلامي رغم ان كلامي هو واقع وحصل. القصيم خاصة بريدة كانت حاضنة لسلمان العودة خاصة بعد فعله السيء وتحريضه ضد الحكومة.

خلاص

شيل قصيم ودي بلدية
فيه ٢٠٠٠ ايدوا سلمان العودة

تخلف

اغلب عوائل القصيم ترجع لقبائل عربيه اصيله مثل تميم عنزه وحرب ومطير وبني زيد
بالفعل كلامك صحيح ، المشكلة يضحك على مشاركتك و مشاركات ثانيه و يبرر لك انه هو الصح و ابو الحقائق ، ان دل على شيء فهو على جهل و قلة الجلوس في مجالس الرجال تعرف لان تنقلاته الدولية اللي اشغلنا فيها كانه اول واحد يسافر على كوكب الارض لا تخلوا مشاركة الا يعطينا التحديث الجديد وكانه مرشح سياحي يظن انه محور الكون
عشان كذا دايم اقول لا تعطون وغدانكم فلوس خله يطلعها من عرق جبينه و يكد و يقابل الرجال و يعرف معادنها عشان ما يفشلكم بالمجالس

بالفعل كلامك صحيح ، المشكلة يضحك على مشاركتك و مشاركات ثانيه و يبرر لك انه هو الصح و ابو الحقائق ، ان دل على شيء فهو على جهل و قلة الجلوس في مجالس الرجال تعرف لان تنقلاته الدولية اللي اشغلنا فيها كانه اول واحد يسافر على كوكب الارض لا تخلوا مشاركة الا يعطينا التحديث الجديد وكانه مرشح سياحي يظن انه محور الكون
عشان كذا دايم اقول لا تعطون وغدانكم فلوس خله يطلعها من عرق جبينه و يكد و يقابل الرجال و يعرف معادنها عشان ما يفشلكم بالمجالس
هاللحين انا غلطت عليك؟
كلامي واضح لكن انت تحسست منه.
ثم انا مب مشغل احد بتنقلاتي ولا شي، مجرد حديث جانبي اذكر به بعض تجاربي وانا حاليا مقيم خارج المملكة ولله الحمد قابلت رجال اطلق من شاربك ومجلسي اليا رجعت الرياض عامر بالمراجل لكن انت تغلط علي رغم اني ما غلطت عليك.

نصيحة احشم نفسك وشغل الحساسية الزايد هذا اتركه عنك،

وان ما حشمت نفسك تحمل اللي بيجيك

مدري ليش الهجوم فعلا اغلب قادة التشدد والصحوه قصمان

اغلب الفكر الصحوي المتشدد المتطرف منبعه قصمنج

اغلب الارهابيين السابقين قصمان

هذي حقيقه ميب هجوم او شتيمه

عادي نذكر الحقائق ونعالجها ولو كان الجميع مثلكم ينكر الاعتراف بالحقيقه بحجه عنصريه او غيره من المبررات ما كان انحلت اي مشكله

من اساليب الارجاف التعاون مع العدو لتضخيم خطره والتشكيك بقدرة الدول في حماية وصيانة أمن مواطنيها وأدخال المجتمع بحالة قلق وهاجس وجودي واغلاق المجتمع وحصاره وبناء الاسوار حوله واختطافه

الاخوان الروافض مثال صارخ لهذه الاستراتيجية حيث خدموا المخطط الامريكي الايراني التركي منذ احداث سبتمبر حيث ادخلوا المجتمعات العربية بحالة هواجس طائفية وتضخيم للعدو الايراني كخطر والعدو التركي كمنقذ والتشكيك في قدرة الدول العربية على حفظ وصيانة امن مجتمعاتها

عادي نذكر الحقائق ونعالجها ولو كان الجميع مثلكم ينكر الاعتراف بالحقيقه بحجه عنصريه او غيره من المبررات ما كان انحلت اي مشكله

المشكلة انك ماتقبل على نفسك ولا احد يقبل التشفي ذا

بعض الناس مريض ومايصلح نعطيه وجه

هاللحين انا غلطت عليك؟
كلامي واضح لكن انت تحسست منه.
ثم انا مب مشغل احد بتنقلاتي ولا شي، مجرد حديث جانبي اذكر به بعض تجاربي وانا حاليا مقيم خارج المملكة ولله الحمد قابلت رجال اطلق من شاربك ومجلسي اليا رجعت الرياض عامر بالمراجل لكن انت تغلط علي رغم اني ما غلطت عليك.

نصيحة احشم نفسك وشغل الحساسية الزايد هذا اتركه عنك،

وان ما حشمت نفسك تحمل اللي بيجيك
اي غلط على اي مدينة او فئة بالمملكة و اشعال الفتن و شق الصف هو غلط علي انا شخصي و خط احمر لا اسامح عليه او اتساهل معه
محشم نفسي والكلام اللي يطلع مني مثمنه زين و اعرف انه هو الصح ولا عليه غبار لكن انت ما حشمت نفسك و زدت الغلط على ابناء المملكة و بالغصب بتسبب فتنة
اذا ما تعرف تهرج امسك لسانك من الاول و كفنا الفتن

يا ابني رح اقرا قائمة اعلى المطلوبين بتهمة الارهاب عام 2003 وشف اسماء عوائلهم و من وين
وشف القائمة الجديدة بعد حقت 2022

كلامك خاطئ انت ما تعالج مشكله انت قاعد تسبب مشكله اخرى
الحكومة افهم بشغلها و ما سوت كذا تجي انت تسويها اشك انكم سعودين والله

هي مشكله فكر مو مشكله مدن او عوائل او حضر او بدو. طريقة حل المشكلة عامة من الدراسة و مراقبة اسس التعليم تقوية الإعلام كثرة الندوات بمشاركات المشاهير و اساليب كثيرة و المملكة تعمل بذلك و الدليل قارن الان بعام 2003
فلا تحدد فئه و تقول نعالج المشكله بل حدد المشكلة نفسها عشان تعالجها
وهذا الامر ماشين عليه

المشكلة انك ماتقبل على نفسك ولا احد يقبل التشفي ذا

بعض الناس مريض ومايصلح نعطيه وجه

يا واطي المريض انت هذا رأيي وغصب تحترمه

ما بقى الا ردي القوم يحاسبني انا والثاني على ارائنا

ووجهك مثل مقفاك ما نبيه خله لك ولا تطامر بين الرجاجيل

يالأرطبون ، باين عليك إنّك رجّال طيّب

لكن فيما يتعلق بدولة الظّل "القصيم"

إسمح لي

تشكّل خطر وتهديد لأمن الدولة

بالتالي تهديد لأمن المواطنين ووحدتهم

الآن الآن أنظر كيف واقفين في تويتر مع الأقلّيات المهاجرة في الحجاز بعد قرار هيئة الترفيه في منع الغبانة من أي فعالية للهيئة ، رح تويتر وشوف كيف يشعرون بالقرب من هذه الأقلّيات المهاجرة أكثر من قربهم إلى شعب المملكة وثقافته وتقول قبائل هؤلاء تخلّوا عن الرابطة الإجتماعية للمجتمع من سنين ولهم يد في تمكين المهاجرين في الحجاز.

الجماعة لهم طموح سياسي ولكن مبطّن.

صدقني

ملاحظة : إذا حبيت تتكلم في قرار هيئة الترفيه اللي أعجبني ، إفتح موضوع مستقلّ وابشر والله بالتعليقات.

امس انت وياه يعني ضباط المباحث والاستخبارات و الحرس الوطني و وزراء الدولة ووكلاء الوزراء ومدراء الادرات و رؤساء شركات تاسي القصمان ارهابيين والحكومه ماتدري عنهم صراحه في ناس بالمنتدى ماتدري وين شرقي......؟ خصوصا رنجار و طسم يكتون الدحال

امس انت وياه يعني ضباط المباحث والاستخبارات و الحرس الوطني و وزراء الدولة ووكلاء الوزراء ومدراء الادرات و رؤساء شركات تاسي القصمان ارهابيين والحكومه ماتدري عنهم صراحه في ناس بالمنتدى ماتدري وين شرقي......؟ خصوصا رنجار و طسم يكتون الدحال
انتبه على نفسك لا تطقع بس
كلامنا واضح لكن اذا انت تبي تلف وتدور وتشمل اللي مالهم علاقة بكلامنا ترا اسلوبك ما ينفع ومبتذل.

كل منطقة فيهم الصالح والطالح لكن القصيم اشتهرت بانها حاضنة التشدد والتطرف بالمملكة وهذا تاريخ مثبت.

تبي تكذب التاريخ والوقائع تفضل اخرط واكذب علينا وراح نرد عليك بحقائق.

على فكرة

الصورة النمطية لكل شيء ولكل منطقة وشعب تحمل جزءا منه حقيقي لذلك حاول تشغل او تستعمل مخك

عادي نذكر الحقائق ونعالجها
الفكر الصحوي كان ردة فعل على التمدد الشيوعي اللي وصل الى الحدود ، كان مفيد بوقته لو انتهى مع السقوط الشيوعي ... لكن اخذ وقت اكثر وهنا المأخذ فقط ، وما اعتقد انه يحتاج الى معالجة ، لأنه كان ضرورة وقتها ... لنركز على المستقبل افضل لنا.

الغريب فيه من المرجفين صاروا في مناصب و دعم إعلامي منقطع النظير . فيه منهم أجانب مثل مرتزقه يوترن و عمر حسين و القائمه تطول
و حساب اخونا بن محمد كشف نقطه من بحر

عودة
أعلى