المستشار في أمن الدولة يلقي محاضرة - الإرجاف وسقوط الدول

يالأرطبون ، باين عليك إنّك رجّال طيّب

لكن فيما يتعلق بدولة الظّل "القصيم"

إسمح لي

تشكّل خطر وتهديد لأمن الدولة

بالتالي تهديد لأمن المواطنين ووحدتهم

الآن الآن أنظر كيف واقفين في تويتر مع الأقلّيات المهاجرة في الحجاز بعد قرار هيئة الترفيه في منع الغبانة من أي فعالية للهيئة ، رح تويتر وشوف كيف يشعرون بالقرب من هذه الأقلّيات المهاجرة أكثر من قربهم إلى شعب المملكة وثقافته وتقول قبائل هؤلاء تخلّوا عن الرابطة الإجتماعية للمجتمع من سنين ولهم يد في تمكين المهاجرين في الحجاز.

الجماعة لهم طموح سياسي ولكن مبطّن.

صدقني

ملاحظة : إذا حبيت تتكلم في قرار هيئة الترفيه اللي أعجبني ، إفتح موضوع مستقلّ وابشر والله بالتعليقات.

طيب الله فالك

ماهكذا تورد الإبل

اللي يصير عنصرية لا أكثر

هاجم الفكر مو المنطقة فيها الصالح وفيها الطالح

انا ضد رسم صورة نبطية في الاعلام ضد مكون وطني

صدقني انها تشفي منهم لا أكثر

صحيح تذكرت

FdLMIKTXkAQtK3r

ههههههه علماء نجد 🤣

سمو أمير منطقة القصيم يرعى ندوة "الإرجاف.. المفهوم والأثر الاجتماعي" بمشاركة أصحاب الفضيلة العلماء.​

المحاضرة قبل 3 ايام بتاريخ 20‏/12‏/2022

محاضرة مهمه للغاية توضح الكثير مما نعيشه ويعيشه العالم من صراعات

كلمة المستشار في امن الدولة بسام العطية عند الدقيقه 53

محاضرات جاءت بعد ما خربت مالطا 😂 مستشارين اخر زمن والله

ياحبيبي الشعب عنده مناعه الان مو بفضل هذا المستشار او غيره بل بفضل شيوخنا السلف الصالح وهيئة كبار العلماء

امثال هذا المستشار كانو نايمين وصحو بعد المناعه ما صارت قويه

وينه يوم تتهم دولتنا ببيع فلسطين كذبا
وتتهم دولتنا بأن لها جزر محتله من تل ابيب
وبأن السعوديه مشاركه بغزو العراق عام 2003 رغم ان الاعلام العراقي بعهد صدام اثبت العكس لم يخرج مستشار يوضح للناس الحقيقه ترى كل هذا للشعب المجتهد ليثبت عكس كلام المدعين من الدول الاخرى للاسف

المستشار جاي بعد ما انكب العشاء

حتى توقيع الملك عبدالعزيز اللي جاء في وثيقه مزوره اثبت كذبه وتزويره امير خارج الحكومه ونحن كشعب متاكدين انه كذب لكن فيه منا كانت ماشيه عليهم 😅 لدرجة صارو معارضين كله بسبب فلسطين وغزو العراق 2003 وادعاءات شعبويه قادمه من وراء الحدود السعوديه ومنهم من يطلقون على انفسهم دول عربيه شقيقه للسعوديه ولم يتجرؤ ان يكون اشقاء وينفون الورقه المنتشره المزوره عن الملك عبدالعزيز ولا ان الجزر مازالت في حوزت مصر وان السعوديه لم تشارك في حرب 2003 ضد العراق لا فتح حدود ولا اعطت الامريكان خبز وان دورها تدخل ذاتي بحملات طبيه عسكريه للشعب العراقي وعمليات مجانيه لمتضررين الحرب داخل العراق بحماية الجيش السعودي ايضا ولم تطلب حماية لكوادرها من الامريكان او غيرهم

للاسف مثل هالمستشارين فائدتهم صفر

هذا اكاديمي وحاطينه اشجع سعودي وهو من الاخوان ويقلك جزر السعوديه محتله (قبل 10 سنوات المقطع) وانا نفيت في مقطعه بس وس نقول الدلاخه

التعديل الأخير:
ههههههه علماء نجد 🤣

بخصوص اللبس المشايخ والعلماء يرفضون التشبه بالغرب في ملابسهم ولو كان للمسلمين عقل لتشجعو وابتكرو لبس يخصهم وطريقة لبس تخصهم لله حكمه ولكن العقل العربي يحب التقليد ورب العالمين يحب التميز للمسلمين

ومثل ماتشوف من ضحايا التشبه بالغرب في كل شيء عربنا نساء ورجال حتى في الانحطاط مافي تميز

عيب عليك هالكلام
انت لا تعلم فعليا ماهو عمل المستشارين حتى تهبد،

انت مشكلتك انك تعتقد فعلا انك مدرك لما تقول وهذه مصيبة
لو عمله وزير كل من له يد في توضيح الحقيقه ولم يوضح هو مقصر اجل يطلع اكاديمي في جامعه سعوديه سابقا ويقول جزر السعوديه محتله ولا يطلع مسؤول ينفي رغم ان الجزر في مصر 😂

انتم تبع فكرة الشيوخ ابخص انا عندي مخ

محاضرات جاءت بعد ما خربت مالطا 😂 مستشارين اخر زمن والله

ياحبيبي الشعب عنده مناعه الان مو بفضل هذا المستشار او غيره بل بفضل شيوخنا السلف الصالح وهيئة كبار العلماء

امثال هذا المستشار كانو نايمين وصحو بعد المناعه ما صارت قويه

وينه يوم تتهم دولتنا ببيع فلسطين كذبا
وتتهم دولتنا بأن لها جزر محتله من تل ابيب
وبأن السعوديه مشاركه بغزو العراق عام 2003 رغم ان الاعلام العراقي بعهد صدام اثبت العكس لم يخرج مستشار يوضح للناس الحقيقه ترى كل هذا للشعب المجتهد ليثبت عكس كلام المدعين من الدول الاخرى للاسف

المستشار جاي بعد ما انكب العشاء

حتى توقيع الملك عبدالعزيز اللي جاء في وثيقه مزوره اثبت كذبه وتزويره امير خارج الحكومه ونحن كشعب متاكدين انه كذب لكن فيه منا كانت ماشيه عليهم 😅 لدرجة صارو معارضين كله بسبب فلسطين وغزو العراق 2003 وادعاءات شعبويه قادمه من وراء الحدود السعوديه ومنهم من يطلقون على انفسهم دول عربيه شقيقه للسعوديه ولم يتجرؤ ان يكون اشقاء وينفون الورقه المنتشره المزوره عن الملك عبدالعزيز ولا ان الجزر مازالت في حوزت مصر وان السعوديه لم تشارك في حرب 2003 ضد العراق لا فتح حدود ولا اعطت الامريكان خبز وان دورها تدخل ذاتي بحملات طبيه عسكريه للشعب العراقي وعمليات مجانيه لمتضررين الحرب داخل العراق بحماية الجيش السعودي ايضا ولم تطلب حماية لكوادرها من الامريكان او غيرهم

للاسف مثل هالمستشارين فائدتهم صفر

هذا اكاديمي وحاطينه اشجع سعودي وهو من الاخوان ويقلك جزر السعوديه محتله (قبل 10 سنوات المقطع) وانا نفيت في مقطعه بس وس نقول الدلاخه

بعدين انت تعي ما كتبته انت في مشاركتك هذه؟
خلطت الحابل بالنابل وهذا يدل على انك فعلا لا تدرك شيء بل تهبد لا اكثر.

عموما اتقي الله في نفسك تراك تظلم نفسك

لو عمله وزير كل من له يد في توضيح الحقيقه ولم يوضح هو مقصر اجل يطلع اكاديمي في جامعه سعوديه سابقا ويقول جزر السعوديه محتله ولا يطلع مسؤول ينفي رغم ان الجزر في مصر 😂

انتم تبع فكرة الشيوخ ابخص انا عندي مخ

انت والله لا تفقه في ما تقول
ياخي خاف الله الواحد ماله خلق يغلط عليك حتى ما تروح تصيح عند الادارة.

جايب لي مقطع معارض مركوب من الترك والاخونج؟

ياخي انت وين عقلك ابي افهم.

استغفر الله العظيم ودي اقول لك كلمة لكن المخالفات عندي لا تسمح

ياشباب عادي ادعي على عضو هنا؟ لانه غثيث ويهبد كثير ورغم النصائح الا انه يعاند لانه يعتقد فعلا انه يفهم ويعلم بينما هو في الحقيقة لا يفقه شيء.

لا حول ولا قوة الا بالله

الفضايح الاخرى 😁 السعوديه لم تدخل في تقسيم سايس بيكو وعربنا سياسيين وغير سياسيين يشملون الكل بالموضوع ولم يخرج مسؤول من عندنا ينفي هذي الكذبه رغم ان الخرائط الاوروبيه تقول ان السعوديه بريئه بعدين يقلك عندنا مستشارين 😂 وجايين يوضحون بعد ماحصلنا على المناعه وعجبي

لما يطلع مسؤول يقول انتم صحيح وحنا غير صحيح اننا من ضمن سايس بيكو هنا شعبيا في الداخل السعودي يفرق معهم كثير وجدا (التميز والعزه والشموخ)

لو امسك طالب بالجامعات السعوديه يدرس اعتى التخصصات واساله عن سايس بيكو بيرد كلنا من ضمنها لجهله اساسا وسبب مافي من يوضح 🙃

وهذي دائما تستخدم للتحريض على السعوديه حاكم ودوله وشعب وحنا مالنا علاقه اساسا

الفضايح الاخرى 😁 السعوديه لم تدخل في تقسيم سايس بيكو وعربنا سياسيين وغير سياسيين يشملون الكل بالموضوع ولم يخرج مسؤول من عندنا ينفي هذي الكذبه رغم ان الخرائط الاوروبيه تقول ان السعوديه بريئه بعدين يقلك عندنا مستشارين 😂 وجايين يوضحون بعد ماحصلنا على المناعه وعجبي

لما يطلع مسؤول يقول انتم صحيح وحنا غير صحيح اننا من صمن سايس بيكو هنا شعبيا في الداخل السعودي يفرق معهم كثير وجدا

لو امسك طالب بالجامعات السعوديه يدرس اعتى التخصصات واساله عن سايس بيكو بيرد كلنا من ضمنها لجهله اساسا وسبب مافي من يوضح 🙃

وهذي دائما تستخدم للتحريض على السعوديه حاكم ودوله وشعب وحنا مالنا علاقه اساسا

مشاهدة المرفق 544906
طيب يا ابن الناس اسكت لا تهبد وتخلط الكلام

محد حاب طاري اللي تقول عنه

اسكت ترا ااناس تدري انك تهبد وما عندك سالفة

كل انسان يفترض ان لديه امانة علمية بأن لايتحدث في ما لا يعلم

خاف الله يا ابن الناس

بخصوص اللبس المشايخ والعلماء يرفضون التشبه بالغرب في ملابسهم ولو كان للمسلمين عقل لتشجعو وابتكرو لبس يخصهم وطريقة لبس تخصهم لله حكمه ولكن العقل العربي يحب التقليد ورب العالمين يحب التميز للمسلمين

ومثل ماتشوف من ضحايا التشبه بالغرب في كل شيء عربنا نساء ورجال حتى في الانحطاط مافي تميز

والله ابو قطبي انت لمست وتر حساس عندي ، الهوية و الثقافة و العروبة. لا كلامك صحيح و كلام علماء نجد صحيح ١٠٠ بالمية

عودة
أعلى