عملها الاتحاد السوفيتي خمسينيات القرن الماضي بمفاعل بوتوماك اظن تسميته
العيب انه يستهلك طاقة اكثر مما ينتج
العيب انه يستهلك طاقة اكثر مما ينتج
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
عملها الاتحاد السوفيتي خمسينيات القرن الماضي بمفاعل بوتوماك اظن تسميته
العيب انه يستهلك طاقة اكثر مما ينتج
مافهمتمره اخرى العدسات و الفابريكشن وراء كلشي جديد مفيد
12:10 في الفديو حق الموتمرمافهمت
شكلك مهندس يامولانا12:10 في الفديو حق الموتمر
العدسات و الفابريكشن هي انتجت عن البروسوسر و التلي سكوب و المجهر و اليزر و الان هنا
لاشكلك مهندس يامولانا
هذا خطير عالصحه لا تجرب في البيتالحقيقة أنا سعيد جدا انى نشرت الموضوع ده علشان فتح ليا مساحة للبحث فى مكان كان مجهول بالنسبة لي بشكل كبير شكرا جدا ليك على مشاركاتك ❤