الرئيس الإماراتي يزور قطر

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
التفاعل
221,445 5,856 2
يبدأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة اليوم زيارة رسمية إلى دولة قطر الشقيقة،
تلبية لدعوة من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر. وتأتي الزيارة انطلاقاً من العلاقات الأخوية التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين

خبر مفرح وان شاء الله القطيعة ما تتكرر

استقرار وتطور دول الخليج بيه خير لجميع الدول والشعوب العربية

أخي جزيئ ..
هل الزيارة كان لها علاقة بالقمة السعودية الخليجية العربية - الصينية المزمع عقدها في السعودية؟ بمعنى كان لها علاقة بالعلاقات الصينية الخليجية؟.
أسأل هذا السؤال لأنني سمعت ذلك من باحثين ودكاترة متخصصين في العلوم السياسية أجانب.
وشكراً لك.

أخي جزيئ ..
هل الزيارة كان لها علاقة بالقمة السعودية الخليجية العربية - الصينية المزمع عقدها في السعودية؟ بمعنى كان لها علاقة بالعلاقات الصينية الخليجية؟.
أسأل هذا السؤال لأنني سمعت ذلك من باحثين ودكاترة متخصصين في العلوم السياسية أجانب.
وشكراً لك.

كانو يقدرون يلتقون بالسعوديه بدل هذي الزياره لو هذا السبب

كانو يقدرون يلتقون بالسعوديه بدل هذي الزياره لو هذا السبب

تفسيرك غير صحيح.
هناك معلومات أكثر أنا لم أكتبها وكنت أنتظر جواب الأخ جزيئ.

وساطه اماراتيه بين البحرين وقطر ؟
تفسيرها غير منطقي كل دول الخليج علاقاتها قويه مع الرياض لذلك راح يحضرون بغض النظر اذا كان هناك بين دول الخليج نفسها مثلها مثل القمم السابقه

وساطه اماراتيه بين البحرين وقطر ؟

لا ..
الزيارة تتعلق بالقمة الصينية.
هكذا سمعت من باحثين ودكاترة مختصين في الشأن الصيني والخليجي وأثق في تحليلاتهم.

لا ..

ودي اصدق بس المشكله التحليل غير منطقي

لا ..
وش الرابط الكل سيحظر للرياض سواء ذهب الشيخ محمد لقطر أو لا

تفسيرها غير منطقي كل دول الخليج علاقاتها قويه مع الرياض لذلك راح يحضرون بغض النظر اذا كان هناك بين دول الخليج نفسها مثلها مثل القمم السابقه

لا يا عزيزي لم تفهم تعليقي جيداً،
أنا لم أقل أن الزيارة تتعلق بحضور أو عدم حضور القمة الصينية،
أنا قلت تتعلق بالقمة الصينية .. بمعنى هناك أمر يخص القمة الصينية ورئيس الإمارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ذهب إلى قطر للحديث حول ذلك الأمر وليس الحضور.

ودي اصدق بس المشكله التحليل غير منطقي

لا أحد طلب منك أن تصدق،
أنت حر فيما تصدق فيه.

** وإذا التحليل غير منطقي لماذا ترد على تعليقي؟!!
كان عليك تجاوز وتجاهل ما تراه غير منطقي.

لا يا عزيزي لم تفهم تعليقي جيداً،
أنا لم أقل أن الزيارة تتعلق بحضور أو عدم حضور القمة الصينية،
أنا قلت تتعلق بالقمة الصينية .. بمعنى هناك أمر يخص القمة الصينية ورئيس الإمارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ذهب إلى قطر للحديث حول ذلك الأمر وليس الحضور.
طيب صاحب الشأن هي المملكة لماذا لم يذهب وفد منها لتوضيح السبب خاصة الان علاقاتنا مع القطرين اقوى من العلاقات القطرية الاماراتية

لا أحد طلب منك أن تصدق،
أنت حر فيما تصدق فيه.

** وإذا التحليل غير منطقي لماذا ترد على تعليقي؟!!
كان عليك تجاوز وتجاهل ما تراه غير منطقي.
انا ارد لانه غير منطقي ولا قلت انك طلبتي مني التصديق انا هنا اناقش كلامك ولو كان منطقي كان تجاوزته لانه شي عادي

اما ان رئيس دوله يزور دوله عشان يناقش موضوع الصين خاصه وان كان بينهم مشاكل وتصنف من الزيارات التاريخيه !؟؟

انا ارد لانه غير منطقي ولا قلت انك طلبتي مني التصديق انا هنا اناقش كلامك ولو كان منطقي كان تجاوزته لانه شي عادي

مع ان رئيس دوله يزور دوله عشان يناقش موضوع الصين خاصه وان كان بينهم مشاكل وتصنف من الزيارات التاريخيه !؟؟

مثل ما تشوف ..

عودة
أعلى