اكتشاف مقبرة جماعية لمجزرة في حمص

احسنت.
الشيئ غير المفهوم حتى الان هو انبطاح تركيا لروسيا في سوريا و دائما ما تنتظر موافقتها للقيام بأية خطوة و طبعا هذا لا يكون إلا بمقابل و غالبا ما يكون أمرا لصالح النظام.
بإمكان تركيا القيام بخطوات لصالحها و لصالح الثورة السورية رغما عن روسيا و دون تقديم مقابل لها.
تركيا لديها أوراق عديده وبإمكانها فرض نفسها و مواجهة روسيا في سوريا و لكن تنقصها الجرأة و الإرادة.
كأن هناك عقدة و فوبيا من مواجهة روسيا لدى الأتراك.
مواقف تركيا ضد امريكا في سوريا اقوى بكثير من مواقفها ضد روسيا على الرغم من الفارق الهائل بين الدولتين من حيث حجم القوة و الإمكانيات و الاوراق الرابحة. شيئ غير مفهوم.
هذا هو السؤال الذي لم اجد اي اجابة عنه خاصة في الظرف الحالي لروسيا و الكارثة الاوكرانية المفترض ان يكون الوضع معكوسا وان تستجدي روسيا تركيا في الساحة السورية لا ان يقوم الاتراك بترويج اخبار التعاطي مع النظام خصوصا انه لا يوجد شي مفيد يمكن ان يقدمه النظام لتركيا لكي تبرر التقارب من باب المصالح
 
الله يرحمهم ، ويعجل بحساب قاتليهم ومعذبيهم بالدنيا قبل الاخره
 
رحمهم الله. من العار أننا لا نستطيع الانتقام منهم. كان يجب على تركيا والسعودية أن تغزوا بقوات برية عندما كانت لديهم خطط لذلك قبل الولايات المتحدة ، ودخلت روسيا إلى الملعب.
لعنة الله على الارهاب هو من ضيع ثورة السوريين واستطاع النظام بمكره ان يحولها من ثورة شعبية ضد نظام مجرم الى حرب اهلية وومكافحة ارهاب

للاسف يتحمل السوريين جزء من المسئولية وخصوصا من انضم الى المجموعات الارهابية

الجيش السوري الحر نواة لتحرير سوريا لاكن للاسف تم تدميره من الارهاب ومن بعض القوى الاقليمية
 
من يظن ان الله لن ينتقم لأهل الشام من من تأمر عليهم من روس و أمريكان و حثالات ايرانية فقد اساء بالله الظن.
 
ومازال بعض ال…… يدافع عن هذا النظام الارهابي القذرة ويصفه بمحاربة الارهاب اسئل الله ان يبتليهم علشان نعرف كيف يطبل لهذا النظام القذر.
 
لا حول لا ولا قوة الا بالله

اللهم تقبلهم شهداء و ارحمهم و اغفر لهم

و باذن الله مهما طال الوقت او قصر سوف يقتص حقهم من المجرمين في الدنيا و الاخره سواء من قتلهم او ساعد بذلك ار من ايد هذا النظام المجرم

يقول الله تعالى: { وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ}[إبراهيم : 42-43].
 
فين ياعم
المقبرة دى بس مشفناش فى الفيديو غير واحد بيتكلم !!!!!!!!
حاجة غريبة جدا
 
عودة
أعلى