انفجار في اسطنبول

بيان مضروب من جماعة انتهت في ثمانينيات القرن الماضي
وش قصتهم
لان اللي اعرفه ان الآرمن موجدين بأرمانيا و لبنان
صحح لي اذا انا غلطان

وش قصتهم
لان اللي اعرفه ان الآرمن موجدين بأرمانيا و لبنان
صحح لي اذا انا غلطان
هذه منظمة ارمنية شكلها ارمن المهجر وكانت تستهدف الاتراك اينما وجدوا قامت بعمليات اغتيال و غيرها ضد دبلوماسيين اتراك و قامت تركيا بشن حملة كبيرة وقتها وتم تفكيكها منذ ثمانينيات القرن الماضي الان كيف تعرف ان البيان مضروب عدى عن انه تم تفكيكها في القرن السابق هذه المنظمة ان لا زالت موجودة لماذا لم تتحرك ابان حرب كارباخ مثلا

هذه منظمة ارمنية شكلها ارمن المهجر وكانت تستهدف الاتراك اينما وجدوا قامت بعمليات اغتيال و غيرها ضد دبلوماسيين اتراك و قامت تركيا بشن حملة كبيرة وقتها وتم تفكيكها منذ ثمانينيات القرن الماضي الان كيف تعرف ان البيان مضروب عدى عن انه تم تفكيكها في القرن السابق هذه المنظمة ان لا زالت موجودة لماذا لم تتحرك ابان حرب كارباخ مثلا
مشكور على وقتك و ردك بوركت

ذا الشارع ملغم عن بكرة ابيه اجهزة مراقبة وبشر
كنت اتوقع ينطرح الفاعل في ال 48 ساعة اذا كان مازال حي :giggle:

لم أجد في اي خانة اصنف هؤلاء المفجرين المعتدين على الأبرياء وما ذنب هؤلاء الأبرياء الذي يتم قتلهم بهذا القتل البشع وتفتيتهم افتاتا على مستوى شارع العام حاشا ولله ان يكون هؤلاء القتلة من صنف الإنسان (( الايظن اولائك انهم مبعوثون ليوم عظيم يوم يقوم الناس لرب العالمين )) ان كانو مسلمين على كل حال نسأل الله السلامة والعافية اللهم باعد عنا الفتن والفواحش ما ظهر منها وما بطن

عمل إرهابي جبان اللهم ارحم ضحايا الانفجار والشقاء العاجل للجرحى واحفظ دولة تركيا العظيمة

الغالب ذروة اذا على التجمع البشري اصابو ب أختيار الموقع اذا لم يكن استهداف لشخص
ما هو شارع الاستقلال كلو عبعضو تجمع شارع طوله 1.600 متر يزوره في الايام العادية 3 مليون شخص
عليك ان تتخيل في يوم عطلة وكان اول يوم في اسبوع عطلة مدرسية وجامعية

عودة
أعلى