اكتشاف مخزونين جديدين للغاز الطبيعي في البحرين

والله مضحك حد الثمالة والعياذ بالله،
تحسب أن المغردة الأخت عبير الجلال على تويتر هي أنا؟!!
لمحرد تشابه الإسم "عبير" ولمجرد أنني نقلت تغريدات لها فذهب مستوى عقلك إلى أن "عبير الجلال" هي أنا ..!!
كم مستوى عقلك سطحي!!

للعلم الأخت عبير الجلال مع كامل احترامي لها، لديها تغريدات لا أتفق معها جملة وتفصيلاً،
وأسلوبها ليس مثل أسلوبي،
والأخ محارب خليجي @محارب خليجي يعرف ذلك جيداً أن الأخت عبير الجلال لستُ أنا.

وقبل أن أنتقل للنقطة الثانية .. أسمع زين وحطه حلقة في أذنك،
لم ولم ولم .. ولن ولن ولن أنقل أي تغريدة لي من تويتر إلى هنا بالمنتدى،
حسابي على تويتر برايفت ومغلق.
وهل تظن بأنني مجنونة أن أنقل تغريداتي على تويتر للمنتدى لأكشف شخصيتي؟!!

** بس المهم أن أنا أعرف حسابك على الانستقرام.

أخيراً عرفت أن مستوى مشاركاتك وتعليقاتك بالمنتدى هابطة جداً؟!!
أخيراً عرفت مستواك الهابط؟!!
ولا مرة بالمنتدى شفنا لك مشاركة علمية جادة عسكرية تحليلية استراتيحية،
جل مشاركاتك مثل اللي في تعليقك بالأعلى،
الكرامة والحشيمة للقراء باستثناءك أنت.

خلافي مع المنتدى الجميع يعرفها، ولا أظن أن إدارة المنتدى لا تعرف، ولم تعرف،
ولعلمك .. يعرفون كل شيء كل شيء كل شيء بتفاصيلها منذ اليوم الأول، لا يخفي عليهم شيء بمثقال ذرة،
هذا فضلاً عن أنني كنتُ أحياناً أكتب على العام وأتذمر،
وعندما قررت عدم المشاركة بالمنتدى كان عندي أسبابي،
يبدو أنك كنت تنتظر بفارغ من الصبر أن أغادر المنتدى والآن مقهوور قهر بسبب رجوعي للمنتدى،
يا حــــرام حلمك وأملك أن أغادر من المنتدى خـــــــــــاب.

الحقيقة ان عبير البحرين ليست عبير الجلال

خل قبل اعرف عبير الجلال من؟!
بعدين قص لنا قصت اسم عبير

مغردة بحرينية إسمها "عبير الجلال" سبق نقلت تغريدات لها بالمنتدى، والبعض من صغار العقول أعتقدوا أنها أنا،
فقط لتشابه الإسم الأول "عبير" .. لا أكثر.

الحين هذه عبير البحرين حسب كلام العضو؟!

ماعتقد

إيه يا أخوي حسب كلام العضو ..
بهذا المنطق والعقل، أي شاب بالمنتدى ينقل تغريدة لشاب آخر إلى المنتدى يعني أنه صاحب التغريدة 😂

الحين هذه عبير البحرين حسب كلام العضو؟!

ماعتقد

كلامك صحيح اسلوب الكتابة يختلف اختلاف كلي و كذلك الاهتمامات بينهما مختلفة .
عبير البحربن جادة في طرحها للمواضيع بعكس عبير الجلال التي تمزج بين الجد و الهزل .

كلامك صحيح اسلوب الكتابة يختلف اختلاف كلي و كذلك الاهتمامات بينهما مختلفة .
عبير البحربن جادة في طرحها للمواضيع بعكس عبير الجلال التي تمزج بين الجد و الهزل .

أحسنت ..
وأضف عليها، تخصص الأخت عبير الجلال "لغة عربية" من جامعة البحرين،
ايش جاب لجاب ..!!
أنا تخصصي في الشأن العسكري والأمني والسياسي ودراسات استراتيجية ومن جامعة في أميركا،
وجل اهتماماتي بالشأن العسكري والاستراتيجية، وطول اليوم غايصة في الدراسات والبحوث والتقارير، والأخت عبير الجلال ليس لديها أي تغريدة عن بحوث ودراسات عسكرية واستراتيجية،
فقط يتطلب قليلاً من العقل والمنطق لربط الأشياء مع بعض.

أحسنت ..
ايش جاب لجاب ..!!
أنا تخصصي في الشأن العسكري والأمني والسياسي ودراسات استراتيجية ومن جامعة في أميركا،
وجل اهتماماتي بالشأن العسكري والاستراتيجية، وطول اليوم غايصة في الدراسات والبحوث والتقارير، والأخت عبير الجلال ليس لديها أي تغريدة عن بحوث ودراسات عسكرية واستراتيجية،

القليل من العقل و المنطق قد يحل مشاكل العالم بأكمله. أصبح العقل و المنطق عمله نادرة.

أحسنت ..
ايش جاب لجاب ..!!

يمقن ايه ويمقن لا

يمقن ايه ويمقن لا

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
شلون يعني يمقن ولا يمقن؟!!
أدخل حسابها على تويتر وأبحث في تغريداتها، وستجد بأنها حالياً هي تغرد من فرنسا، قبل كم يوم نزلت تغريدات تقول أنها مسافرة إلى باريس،
وأنا حالياً أكتب لك هذا التعليق من البحرين وبالتحديد من بيتنا في الرفاع، والإدارة تعرف أن الآي بي حقي البحرين.

تبون أحلف لكم على المصحف؟
هذا المصحف:

%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%AD%D9%81-337x470.png

أقسم بالله العلي العظيم أن عبير البحرين العضوة في المنتدى العربي للدفاع والتسليح، والتي الآن الآن الآن تكتب هذه المشاركة، وهي صاحبة موضوع "اكتشاف مخزونين من الغاز"، ليست عبير الجلال المغردة على تويتر.

أدخل حسابها على تويتر وأبحث في تغريداتها، وستجد بأنها حالياً هي تغرد من فرنسا، قبل كم يوم نزلت تغريدات تقول أنها مسافرة إلى باريس،
وأنا حالياً أكتب لك هذا التعليق من البحرين وبالتحديد من بيتنا في الرفاع، والإدارة تعرف أن الآي بي حقي البحرين.

هذا المصحف:

%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%AD%D9%81-337x470.png

أقسم بالله العلي العظيم أن عبير البحرين العضوة في المنتدى العربي للدفاع والتسليح، والتي الآن الآن الآن تكتب هذه المشاركة، وهي صاحبة موضوع "اكتشاف مخزونين من الغاز"، ليست عبير الجلال المغردة على تويتر.
ما عليج بما إنج من الرفاع مصدقينج لا تاكلين هم

ما عليج بما إنج من الرفاع مصدقينج لا تاكلين هم

أصل جدودي من المحرق، وتقريباً من 60 سنة نزحوا إلى الرفاع.
معظم البحرينيين أو لنقل عدد كبير من البحرينيين أصولهم ترجع إلى المحرق، لأن المحرق كانت عاصمة البحرين بعد فتحها وتطهيرها من الاحتلال الفارسي.

أصل جدودي من المحرق، وتقريباً من 60 سنة نزحوا إلى الرفاع.
معظم البحرينيين أو لنقل عدد كبير من البحرينيين أصولهم ترجع إلى المحرق، لأن المحرق كانت عاصمة البحرين بعد فتحها وتطهيرها من الاحتلال الفارسي.

الحين أنا فالجامعة ادرس تاريخ البحرين و فتح البحرين من الفرس كان 1783 طبعا قبلها كانوا في قرين مع حلف العتوب إلى هم أل صباح و أل خليفة و الجلاهمة

هذا المصحف:

انت حاجه ماحلصيتش؟!

ماتعرفب متى يكون الشخص يمزح ؟!
بالاول قايل ماهو انتي وبعدها قلت يمقن ايه ويمقن لا خخخخخخخخخ

على كل حال باذن الله اعلى منزله ومكانه ان شاء الله

انت حاجه ماحلصيتش؟!

ماتعرفب متى يكون الشخص يمزح ؟!
بالاول قايل ماهو انتي وبعدها قلت يمقن ايه ويمقن لا خخخخخخخخخ

على كل حال باذن الله اعلى منزله ومكانه ان شاء الله

مشكلتكم يا رجال المنتدى، أنكم ما تعرفون أن اللي قاعدين تردون عليها وتتناقشون معاها أنثى وليس ذكر،
ما تفرقون بين مناقشاتكم مع الرجال اللي مثلكم وبين مناقشاتكم معاي،
تطلقون المزوح، وتهمزون وتلمزون، و و و .... الخ، وكأنكم تتناقشون مع ذكر بشنبات مثلكم،
هذا هو لُبَّ وجوهر الخلافات التي تحصل بيني وبين البعض من أعضاء بالمنتدى.
ولا أخفي عليكم سراً أنا والله تعبت تعبت تعبت.

مشكلتكم يا رجال المنتدى، أنكم ما تعرفون أن اللي قاعدين تردون عليها وتتناقشون معاها أنثى وليس ذكر،
ما تفرقون بين مناقشاتكم مع الرجال اللي مثلكم وبين مناقشاتكم معاي،
تطلقون المزوح، وتهمزون وتلمزون، و و و .... الخ، وكأنكم تتناقشون مع ذكر بشنبات مثلكم،
هذا هو لُبَّ وجوهر الخلافات التي تحصل بيني وبين البعض من أعضاء بالمنتدى.
ولا أخفي عليكم سراً أنا والله تعبت تعبت تعبت.

:oops: خلاص نعتذر منك

يا عيال لا احد يمزح معها والله رقيقه تزعل بسرعه

عودة
أعلى