الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ويبقى المنتخب التركي هو المنتخب الوحيد لدولة "مسلمة" يصل إلى المركز الـ 3 في كأس العالم.
وصلت كوريا الجنوبية قبل 20 سنة في عام 2002 إلى المركز الرابع كأول منتخب آسيوي يحقق هذا الإنجاز
والآن المنتخب المغربي هو أول منتخب أفريقي يصل إلى المركز الرابع



d99dcddf9ef795531b6368a405ababe4c1c93471-060822152209.jpg
 
الف الف الف مبروووك المربع الذهبي و الله شرفونا الشباب هنيئًا للشعب المغربي و افريقيا و العالم العربي حظا موفقا في القادم
 
فخورون بمنتخبنا المغربي، نسبة كبيرة من اللاعبين لا يتعدوا 22 سنة، منتخب الحاضر و المستقبل ناطح الكبار ووصل للمربع الذهبي، منتخب كسب قلوب العالم بقتاليته و أخلاقه العالية، منتخب جعل الجماهير تبكي لأنه لم يصل للنهائي، المرتبة الرابعة في المونديال! هذه هي المشاركة المشرفة حقا.
سنحتفل بأسود الأطلس يوم الإثنين وسيحضون باستقبال جماهيري يليق بإنجازهم التاريخي الذي حطم كل الأرقام الإفريقية و العربية. سنتغنى بهذا الإنجاز لأربع سنوات قادمة. هذا الإنجاز حطم أيضا بعض القلوب المريضة و استمتعنا كثيرا و نحن نراهم يتألمون منذ اليوم الأول من المونديال.
المغرب صنع تاريخ العرب في كرة القدم و ألعاب القوى و الرياضات القتالية حيث يكون الدم أغزر من العرق. شكرا لمن شجعنا بقلب صادق خاصة شعب مصر و من ورائه باقي الشعوب. التركيز الآن على بطولة العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب في فبراير 2023 و إن شاء الله ستكون مشرفة للأهلي و الوداد بما يليق بمكانتنا في خريطة الكرة العالمية.
 
بالعكس الحكم كان ممتاز وعلى مستوى الحدث وأدار المباراة بشكل رائع.
المنتخب المغربي لم يقدم ما يشفع له في هذه المباراة حتى ننتقد الحكم.
لا تعمى الابصار و لكن تعمى البصائر، نحن لا نقول المغرب يستحق الفوز بل كان يستحق على الاقل ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس لكن مذا نقول.... الحمد لله كفينا و وفينا و الخير قادم ان شاء الله، فخورين بمنتخبنا شاكرين كل الشكر لكل من دعمنا و شجعنا من الاخوة و الاشقاء و الاصدقاء، استمتعنا بهته البطولة و لا عزاء للحاقدين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى