الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا اتفق معك .. كل تابع لعقيده ما .. يدافع عن عقيدته .. حتى لو كانت خطأ او تشوبها عيوب ...

بالطقاق لا تتفق
بس المذهب الفارسي الاصل اسسه ابن سبا والمنجم اليهودي في قم طلع لهم الولاية

تعليماتي لمدرب المغرب

بين الشوطين بدل الميمنة مكان الميسرة والدفاع مكان الهجوم

راح يتلخبط الخصم 😱🤯🤯🤯

والف مبروووك الفوز

لمزيد من الخطط اضغط 1…

مشاهدة المرفق 534620
اذا هي خطة خالد بن الوليد في معركة اليرموك حيث إستبدل الميمنة بالمسيرة ودعم خطوط الدفاع عبر نقع غبار الخيل صح 😂 اتمنى ان يكون وليد الركراكي على إسم خالد بن الوليد 🤫

يعني لو دخل فريق كل اللاعبين سكارى وفازوا بالمباراة .. هل ستقول فازوا بتوفيق الله !!!!
المغرب كان لدية توفيق نعم
لكن التوفيق لا يأتي الا للمجتهد
المغرب تعادل مع كرواتيا وهزم بلجيكا وكندا وتصدر مجموعته
كلامك عبارة عن صياح وسوالف

يعني لو دخل فريق كل اللاعبين سكارى وفازوا بالمباراة .. هل ستقول فازوا بتوفيق الله !!!!

اجل وش قضيتك ؟ :ROFLMAO:

لا متابع كورة حتى نقول مشجع, و لا فارسي حتى نقول قومي, و لا شيعي حتى نقول مؤدلج.

فيه تفسير نفسي, بس نستنى اول حتى نسمع كلامك. تفضل, ليش داخل تستصغر الكل لمجرد الاستصغار بدون موضوعية ؟
ليس هناك استصغار لأي فريق .. انما مشجع للعب الجميل .. وهذا ما لا تملكه لا اسيا ولا أفريقيا.. فأنا لست متعصب لأجل التعصب الفاضي

بالطقاق لا تتفق
بس المذهب الفارسي الاصل اسسه ابن سبا والمنجم اليهودي في قم طلع لهم الولاية
يفترض ان لا نخرج عن موضوع الصفحه .. فإذا أردت.. يمكنك فتح صفحة حوارية ومناقشة موضوع المذاهب .. وانا حاضر للمناقشة

لو عدى النصف الأول من المباراة بتعادل سلبي. مبروك عليكم وعلينا التأهل 🤝♥️
و لو سجل البرتغال مبكرا, بيستمر ل 3-0 على الاقل.

على الورق البرتغال متفوق في كل شيء تقريبا, المغرب يجاريه في الخط الخلفي فقط.

Esta é a ditosa Pátria minha amada 🇵🇹❤️

يفترض ان لا نخرج عن موضوع الصفحه .. فإذا أردت.. يمكنك فتح صفحة حوارية ومناقشة موضوع المذاهب .. وانا حاضر للمناقشة

شبابنا وصلوا لسقف يعجز عنه مراجعكم
من نحاور !؟

هاتلوا لنا ابن نرجس

بيستمر ل 3-0 على الاقل

بالظبط نفس احساسي..
هذا او وصول المغرب لضربات الترجيح (مع فقدان البرتغالييون اعصابهم وتركيزهم لمنعهم من حسم المباراة في الوقت الأصلي) وبتوفيق من العلي القدير ذو القوة المتين تفوز المغرب 👍😂

مذا حقق لمنتخبه رغم مهاراته ؟؟؟؟؟؟؟؟
0000000
اما على مستوى المهارات فلا احد يناقش ذلك، و يبقى مارادونا الافضل حتى في المهارات و الجمالية و كل شيئ، زيدان أهدى بلده كأس العالم روماريو كذلك و مارادونا،
مذا قدم ميسي باستثناء ليبارطادوريس،
؟؟؟؟؟
مع احترامي لكن ما تقوله هراء يا أخي العزيز

ميسي هو الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين ب95 هدف بفارق شاسع عن المركز الثاني باتيستوتا 55 هدف
اما مارادونا فهو في المركز السادس ب29 هدف
واكثر لاعب في التمريرات الحاسمة في تاريخ المنتخب الارجنتيني
حقق لمنتخبه نهائي كأس العالم مناصفة مع نهائي واحد لمارادونا
ولديه حتى الآن نصف نهائي كأس العالم

لم أفهم منطقك أنت تعتقد أن كل من حصل على كاس العالم أفضل من ليو ؟

....
روماريو فعل ما عجز عنه ميسي لعقود و غالبا كنتي مزال صغير بزاف فاش كان كايلعب، لا تقارن من حيث المهارات الفردية، فعندما نتحدث عن المنتخبات الوطنية هناك امور اهم من المهارات، لا اعلم كم عمرك لكن مع الاسف كل من لم يشاهد المنتخبات في الثمانينات و التسعينات و نشأ على كرة القدم في قنوات الجزيرة و بين سبورت لا يمكن النقاش معه في هته الامور،
و انا لم اقل حمد الله افضل من النصيري قلت النصيري ذو مستوى ضعيف و لا يصلح كرأس حربة و لا يعول عليه متكونش مبرهش و تشخصن النقاش و الا خاصية التجاهل تغنينا عن هذا صداع الراس ،

حديثك عن العمر هو امتياز وهمي تخلقه لنفس ، لذا ادعوك إلى عدم طرحه في اي نقاش مستقبلا مع اي شخص كان، من ناحية أخرى أنا عندي 51 سنة وهذا يجعلك تعيد ادخال ورقة "العمر" التي تلوح بها في السماء في جيبك وطرحها مع الصغار في وقت لاحق.. ورغم ذلك ممكن نقولك ان اولاد اليوم اللي انت تحكرهم راهم يحنتوك في الكورة ممارسة وثقافة، والدليل ما قدمه هذا الجيل الذي لم يشاهد لا روماريو ديالك ولا باتيستوتا ديالك ولا ديباجو ديالك.. بل أن هذا الجيل املنا فيه اكبر من جيلي وجيلك حتى... ومن ينتقص من الاجيال الصاعدة أو كما يقال لهم في الثقافة الغربية الانجليزية boomers هم نفر من الفشلة الذين يختبؤون وراء الإمتياز العمري فقط لاعطاء انفسهم موقف فارغ في النقاشات..
عودة لروماريو.. إذا قلت ان روماريو احسن من ميسي فلا اعجب من قولك ان حمد الله احسن من النصيري، لان هذا مع احترامي الكامل لرأيك تراهات شفوية فقط.. لو حابب اناقشك اكثر فمرحبا أنا موجود (للنقاش المتحضر طبعا).. مع العلم انني اعرفك منذ التحاقك بالمنتدى كشخص مهذب ومثقف وقد ناقشتك سابقا في مواضيع اخرى ومعجب بثقافتك.. لكن في كرة القدم فمعذرة، معرفتك ضعيفة جدا

التعديل الأخير:
و لو سجل البرتغال مبكرا, بيستمر ل 3-0 على الاقل.

على الورق البرتغال متفوق في كل شيء تقريبا, المغرب يجاريه في الخط الخلفي فقط.

Esta é a ditosa Pátria minha amada🇵🇹❤️
لست افهم ،هل البرتغاليين يلعبون كرة القدم والمنتخب الوطني المغربي يلعب لعبة الكولف ؟؟؟ تحليل سخيف اللهم أخرجنا من بين ظهور هؤلاء الرعاع من القوم الذين يبتدعون بدع ضآلة والنبي صلعم يقول ((المسلم أخو المسلم، لا يظلمه، ولا يسلمه، ومَن كان في حاجة أخيه، كان الله في حاجته، ومَن فرَّج عن مسلم كربةً، فرج الله عنه كربةً مِن كربات يوم القيامة، ومَن ستر مسلمًا، ستره الله يوم القيامة )) نحن نريد رفع راية العرب والخونة يريدون نصرة الصليبيين تحت دريعة كرة القدم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى