الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الشعب المغربي شعب عظيم
ثقافة
تراث
رياضة
سياسية
اقتصاد

اتعلمو من المغرب.

علم المغرب.jpg

انا قبل ما تبداء كاس العالم قلت المغرب بين 8 فرق حتي اكثر المغاربة متفائلين ماصدقوا هشي
اليوم المغرب بين 8 فرق
تحتاج مباراة وحدة تكون بين 4 كبار
و بعدين لكل حادث حديث 😉

حرام المفروض 3 على الاقل, متي تخرج المنتخبات المتواضعه و تستمتع باداء عالي ؟

عيب على الاسبان صراحه, اداؤهم غير مقبول و عليهم ان يتحسنوا, امامهم البرتغال و فائز انجلترا - فرنسا.

تعرف أنك كنت حسن طالع على المغرب هههههههههههههههههههههههههههههه

لابس تذكرت الي يقول منتخبات اسيا اقوى من أفريقيا طسم @طسم وان الكرة الاسيوية تنافس الأوربية والاتينية شوف مستوى لعيبت المغرب الاستثنائي نصهم طالع من أكاديمية محمد السادس والباقي متدرج في أوربا كيف وصلو و التوفيق لهم ان شاء الله كاس العالم

مديرنا زوجته مغربيه

جميع الموظفين يطالبونه ب اجازه بكره بمناسبة الفوز

اخواني اهل المغرب افرحوا وارقصوا واستانسوا ووسعوا صدوركم
حققتم ما اردتم

رسائل المباركة تتقاطر على هاتفي من الاشقاء العرب من مصر سوريا و المملكة 😁😁😁 انا في غاية السعادة

انا سويت تسجيل خروج من الموضوع من زمان بس رجعت الان اقول مبروك للمغرب قدم مباراة رائعة وممتعة. تماسك، هدوء، دفاع مميز، تمريرات جيدة، كنترول ممتاز، محافظة على المراكز، اخطاء لا تكاد تذكر. ضيع ثلاث هجمات مستحقه لكن لايهم انتصر في المبارة واخرج اسبانيا ليلحقو بالمانيا ويسوون حفلة لطم سوا. فريق منضبط ولاعبين لديهم بنية جيدة ولياقه عاليه، 120 دقيقه لعب على نفس المستوى المميز. مبروك مجدد للمغرب والعقبى للمباريات القادمة.

اتمنى الجحلط الي عندنا يتعلموا منهم ويلعبوا من اجل الشعار

الجحلط الي عندك ماراح يتطورون الا اذا احترفوا برى .. والله لو تجيب لهم نجوم العالم عندك بالدوري ماراح يفيد فيهم .
لاعبين تعودوا على الدلع ملايين يستلمونها رغم ضعف مستواهم .. انت شف البليهي وعقلية الحواري الي عنده .
وشف الغنام هذا من اول نظره على بنيته الجسمانية وركضته تعرف ان كرة القدم بجهه وهو بجهه .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى