الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا اخي لم اقل ان الكره الاسيويه تتفوق بالتأكيد افريقيا افضل بمراحل بالذات افريقيا السمراء.
انا اصحح لك ان محب للعبة ولا يعرف الاسماء الاسيويه التي ذكرتها انا فقط كن دقيق بكلامك.

تحياتي
كيف افريقيا السمراء و افريقيا الشمالية هي المسيطرة في الغالب؟

كنت اعتقد ان المعلقين العرب يبالغون في الصياح و الصراخ حتى سمعت المعلق الاسباني goaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaal goal goal goal :ROFLMAO:

الدوري السعودي مرهق للاعب جسديا ونفسيا

تخيل كل يومين ثلاثه في المطار مسافر

من الرياض لجده
من جده للشرقيه
من حفر الباطن للجنوب
ومن حايل لجده
وهكذا طوال الموسم
اللاعب قليل يجلس مع اهله
بعكس دوريات اخرى لصغر دولهم اللاعب في بيته ومن بيته الى المباراه ويرجع لبيته
ياخي شوف عدد المباريات التي تم لعبها باروبا. مؤخرا كل ٣ ايام مبارات لا مجال للمقارنة

Screenshot 2022-11-21 at 21.48.24.png

امريكا منتخب شاب وسريع
المبارة حريقة والله... افضل مباراة لحد الان من وجهة نظري من ناحية رتم اللعب السريع. باقي المباريات باردة. الفريق الامريكي بدع بطريقة غريبة ليست من عادته وعودة للوليز في الشوط الثاني اعطتنا متعه غير طبيعية.

المبارة حريقة والله... افضل مباراة لحد الان من وجهة نظري من ناحية رتم اللعب السريع. باقي المباريات باردة. الفريق الامريكي بدع بطريقة غريبة ليست من عادته وعودة للوليز في الشوط الثاني اعطتنا متعه غير طبيعية.

المنتخب الامريكي ليس سيئ حتى في مشاركاته السابقه

بماذا مسيطرة افريقيا الشمالية من غير مصر التي استافدة من النسخ الأولى
شوف الاندية وسيطرة شمال افريقيا شبه المطلقة و عدد المرات التي تأهلت فيها الدول الشمال افريقية الخمسة لكأس العالم وفي مقابل 49 دولة من افريقيا السمراء

شوف الاندية وسيطرة شمال افريقيا شبه المطلقة و عدد المرات التي تأهلت فيها الدول الشمال افريقية الخمسة لكأس العالم وفي مقابل 49 دولة من افريقيا السمراء
نحن لا نتكلم على الاندية مزانية اندية شمال افريقيا لا تقارن بالباقي لماذا تقحم باقي 49 تكلم فقط عن غرب و وسط افريقيا اما الباقي فهي منتخبات مغمورة

يا اخوان حتى لا نزعل من بعض الميمز سيكون على جميع المنتخبات اللي تبلع بالمباريات حتى لو كان منتخب بلدي 🌚🤣

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى