الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يسترها معانا! 👀

ديبروين هازار لوكاكو ... ؟

هات من عندك خطة نستر بيها فضايحنا ضد بلجيكا و كرواتيا
🥴

اشرف حكيمي يخفف من طلعاته الهجومية
ويفضل نقله لمركز الجناح لأنه طيارة ماشاءالله

طيارة = كناية انه سريع

منتخب بلجيكا قوي بصراحه وصعب تقارعه دي بروين لوحده يصنع ١٠ فرص محققة كل مباراة علاوه انه هو نفسه ممكن يسجل بقدمه الصاروخية

منتخب كرواتيا قوي بدنياً وعندهم حماس عشان توقفهم محتاج خطة تغلق مساحات التمرير والانطلاق على مودريتش وكوفاسيتش ومراقبة بيريرتش بالجناح

سؤال : حكيم زياش مستدعي للمنتخب ؟
على ما اعتقد كان في مشاكل بالسابق مع المنتخب

طيارة = كناية انه سريع

منتخب بلجيكا قوي بصراحه وصعب تقارعه دي بروين لوحده يصنع ١٠ فرص محققة كل مباراة علاوه انه هو نفسه ممكن يسجل بقدمه الصاروخية

منتخب كرواتيا قوي بدنياً وعندهم حماس عشان توقفهم محتاج خطة تغلق مساحات التمرير والانطلاق على مودريتش وكوفاسيتش ومراقبة بيريرتش بالجناح

نعم تم إستدعاءه هو و حمدلله رغم الخلافات
بالنسبة لما إقتراحته التكتل الدفاعي و غلق الملعب فشلت في أول مرة تم إعتمادها ضد منتخب مصر بعد تسجيل للهدف المبكر تم التراجع و كانت ضريبة الإقصاء، أتمنى إصلاح المنظومة الدفاعية مع الركراكي.

طيارة = كناية انه سريع

ابك اترك عنك المغاربه وركز في عيال عمك عطنا خطة محكمة لايجبون فينا الارجنتين رقم قياسي جديد 💔

والله انا مركز مع بلجيكا وكرواتيا … الله يعين المنتحب المغربي 🙂
المنتخب المغربي الله ايام ٩٨ كان يخوف
صراحه علامة استفهام على المغربيين والجزائريين والتوانسه رغم كمية اللاعبين الي محترفين باوربا لكن احس المنتخبات عاديه جدا

صراحه علامة استفهام على المغربيين والجزائريين والتوانسه رغم كمية اللاعبين الي محترفين باوربا لكن احس المنتخبات عاديه جدا
كمية !! المغرب و الجزائر ممكن تونس ينعدون بالاصابع

كمية !! المغرب و الجزائر ممكن تونس ينعدون بالاصابع
اتوقع كثير بس اغلبهم يحط بباله انو يلعب مع المنتخب الاوربي الي يحمل جنسيته
زمان جلست مع مدرب تونسي بالخليج وقالي المنتخبات المغرب تونس الجزائر ليبيا بدرجه اقل ممكن تشكل منتخب كامل من لاعبين باوربا لكن اغلبهم يرفضون الانظمام بسبب فكرة يبي يلعب مع منتخب اوربي يفكر انو قيمته السوقيه والنجوميه بترتفع بالاخير ما يشم حت معسكر اعدادي

المشكلة يا اخي بالنسبة للمغرب كانت دائما مع المدربين الاجانب
كل مدرب جديد كان ياتي ويخلق فوهة ومشاكل مع لاعبين ويذهب ويترك لنا منتخب غير منسجم
اليوم ولأول مرة لدينا كل اللاعبين المغاربة المحترفين ويوجد انسجام والمدرب مغربي ان شاء الله المنتخب المغربي يقدم مباريات قوية وبالتوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة

طيارة = كناية انه سريع

نعم زياش متواجد بالمنتخب هو وحمد الله بعد انقطاع دام ثلاثة سنوات

ابك اترك عنك المغاربه وركز في عيال عمك عطنا خطة محكمة لايجبون فينا الارجنتين رقم قياسي جديد 💔
انا لا علم لي بلاعبين المنتخب السعودي لكن المدرب هيرفي كان مدرب المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018 ويمكنك مشاهدة المباريات قدمنا معه مباريات قوية وتعادلنا مع اسبانيا ولولا التحكيم والفار الذي لم يشتغل ابدا معنا لكنا فزنا على اسبانيا اقل شي 3… الخلاصه مدرب قوي ويعرف جيدا كيف يحمس اللاعبين ومتى يفتح اللعب ومتى يغلق اللعب ويتعب الخصم

كل مدرب جديد كان ياتي ويخلق فوهة ومشاكل مع لاعبين ويذهب ويترك لنا منتخب غير منسجم
اليوم ولأول مرة لدينا كل اللاعبين المغاربة المحترفين ويوجد انسجام والمدرب مغربي ان شاء الله المنتخب المغربي يقدم مباريات قوية وبالتوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة
الله يوفقكم انا بعد المنتخب السعودي اكيد اتابع المغربي خصوصا بعد ٩٨ رغم اني مش المتابع الي كل اهتمامي كوره بس احب المنتخب المغربي اشبهه بالمنتخب الانجليزي الظروف ما اخدمتهم
خصوصا فترة الي كان لامبارد وجيرارد وبيكهام واون وجالاس الفتره الذهبيه
واشلي

المرفقات

67.4 KB · المشاهدات: 25
    124.5 KB · المشاهدات: 25
    229.5 KB · المشاهدات: 25
    72.7 KB · المشاهدات: 22

هات من عندك خطة نستر بيها فضايحنا ضد بلجيكا و كرواتيا
🥴

السلطان بانون في القائمة :love:
وكل يوم موجود هناك الاهلي هياخد عنة 10000 دولار يعني تقريبا قال حاجة 18 يوم يبقى 135 الف دولار
ان شاء الله يشرفونا ويعملوا كورة محترمة كالعادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى