الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
استهبال ولا زياش كيف في القائمة وين جناح اليابان او شعر اشقر ولا رافينها البرازيلي ولا راشفورد ولا غيرهم كثير

حتى اشوف حكيمي سيئ ٣ مباريات من غير ادوار هجومية معتبره

ممكن فقط امرابط في المنتخب المغربي يستحق انه ينافس في المجموعة

واضح انك لم تشاهد ولا مباراة للمنتخب المغربي

خلاها الملك محمد السادس "اللهم كثر حسادنا"

انا الصراحة استغرب للبعض يترك الارقام ويترك الإحصائيات والمحللين ويتكلم كلام بعيد عن الواقع حسدا او جهلا لا ثالث لهما .

استهبال ولا زياش كيف في القائمة وين جناح اليابان او شعر اشقر ولا رافينها البرازيلي ولا راشفورد ولا غيرهم كثير

حتى اشوف حكيمي سيئ ٣ مباريات من غير ادوار هجومية معتبره

ممكن فقط امرابط في المنتخب المغربي يستحق انه ينافس في المجموعة

بينك و بين الكرة غي الخير و الاحسان
::Lamo::

أتذكر تعاليق البعض العباقرة🤣🤣🤣mls أفضل من erdivise 😅😅 الفلوس تشتري كل شيئ رغم المال و الإستعداد توقف دورىي شهرين قبل المونديال 🤭🤭🤭

يا اخي عن اي مال تتحدث؟ الدوري الهولندي اغنى من الأمريكي... ومن القطري والسعودي والياباني ... وغيرهم
سبق وأن شاركت قيمته المالية مع بعض الاخوة السعوديين الذين اعتقدوا ان الدوري السعودي اغنى من معظم الدوريات الاوروبي

لكن طلع الدوري السعودي دوري الفقراء مقارنة بالهولندي... الدوري الهولندي قيمته السوقية خيالية، لا يقارن باي دوري في اي قارة أخرى، مابالك بالكالتشيو والليغا والبريمير ليغ والليغ أه وغيرها

يا اخي عن اي مال تتحدث؟ الدوري الهولندي اغنى من الأمريكي... ومن القطري والسعودي والياباني ... وغيرهم
سبق وأن شاركت قيمته المالية مع بعض الاخوة السعوديين الذين اعتقدوا ان الدوري السعودي اغنى من معظم الدوريات الاوروبي

لكن طلع دوري الفقراء مقارنة بالاوروبيين ... الدوري الهولندي قيمته السوقية خيالية، لا يقارن باي دوري في اي قارة أخرى
لست أنا أحد السعوديين قالك mls أفضل اليوم يثبت العكس لاعبين خريجي المدارس الهولندية
تفوقو على ناشطين في الدوري الإنجليزي و الأمريكي.

لست أنا أحد السعوديين قالك mls أفضل اليوم يثبت العكس لاعبين خريجي المدارس الهولندية
تفوقو على ناشطين في الدوري الإنجليزي و الأمريكي.

لا انت ذكرت المال، وقلت لك حتى من الناحية المادية الهولدني يتفوق، بل الدوريات الاخرى فقير وبائسة مقارنة به أخي
رحم الله عبدا عرف قدره أخي، التواضع فضيلة

أمنيتي الكبرى هي ألا تفوز الأرجنتين بكأس العالم، حتى لا يتساوى ميسي مع مارادونا ويقال الإثنان فازوا بالكأس.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى