الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فراس يبغاله اغتيال

لعب مدارس والله. والا الثاني سلطان الغنام يناول كورة ويوقف مكانه على نظام هذا انا عطيتك اياها! افتح له طيب الله يفتح جنب ابليس.

الاخضر لعب على اعصابي صراحة لا شعوريا في بعض الحالات اضرب رجلي كما لو اني من يركل الكرة

المكسيك متحمسين ومع كل هجمه مفعلين السرعه فالانطلاق
بس مافيه حسن تصرف للتسجيل اللهم لك الحمد

رقم 22 ماخذ راحته في الزوايه اتمنى حل مشكلتها ونهاية الشوط الثاني بدينا نخترق نصف المرما المكسيكيه فشكلنا خطر عليهم

عارفين نقطة الضعف في الدفاع يلعبون عندها. راح الشهراني وبقى مكانه.

السعودية بحاجة إلى شوط ثانٍ أفضل إذا أرادت التأهل. غاب الشوط الأول عن الشدة التي أظهروها في وقت سابق. رينارد سيصرخ عليهم بالتأكيد في وقفة. نأمل أن نرى فريقًا آخر في الشوط الثاني.

على كلامكم ،،اتوقع انه المدرب السعودي سلم لهم الملعب لانهاك المكسيك في الشوط الأول والحسم في الشوط الثاني.
كنت بمشي على كلامك
لاكن الارهاق والتشتت واضح
الشوط الثاني راح يكون اسوا
اذا لم يتم تدارك الوضع
شوط المدربين
والله المكسيك مو بهذه الخطوره
لاكن ربعنا رايحين فيها

المكسيك متحمسين ومع كل هجمه مفعلين السرعه فالانطلاق
بس مافيه حسن تصرف للتسجيل اللهم لك الحمد
ايه مثل ربعنا مايعرفون يسجلون

الاخضر لعب على اعصابي صراحة لا شعوريا في بعض الحالات اضرب رجلي كما لو اني من يركل الكرة

نفس الشي ههه كلنا كذا نلعب في المقلط.

قتلونا بالاطراف ..

منتخبنا مستعجل و متوترين بشكل كانهم لوضع المكسيك مو يلعبون بفرصتين..

الهدوء مطلب حياة او موت .. المكسيك بيستعجلون عاجلا ام اجلا ياليت نهدي لين نقتلهم بالمرتدات اما بنظام كنو محطة توزيع و اللي جنبه كلهم سبايك ما ينفع

الشوط الاول للنسيان على الاخضر ان يدخلو في المباراة الشوط الثاني

كما توقعت مباراة صعبة على الاخضر لكن ان شاء الله يكتمل توقعي ويجي هذف الفوز للأخضر في آخر المباراة

المكسيكي راح يفتح العب بالشوط الثاني وهاذي فرصة منخبنا

على كلامكم ،،اتوقع انه المدرب السعودي سلم لهم الملعب لانهاك المكسيك في الشوط الأول والحسم في الشوط الثاني.

انا مع هذا الكلام رغم أنها خطه خطيره جدا لو سجلو عليك إنتهيت

محتاجين هدف واحد تكفون. نبيلنا لاعب انغماسي يجيب هدف ثم خلاص نقلب المباراة كلها دفاع وتضييع وقت لين ينهزم عيال سالامانكا.

تكفون يا ربعي :تمام:

الله يستر. الدفاع مش لعبتنا.

كأنه يلعب للتعادل. مخاطرة كبيره لان الاهداف مش في صالحنا.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى