الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حلوو انكم راح تواجهو منتخب السنغال بالرغم اني ما بشجعه صراحة بدل منتخب الاكوادور التافه كانت راح تكون نزهة ونشوفكم بدور الثمانية بدون عناء هلا بدكن تجيبوها من فم الاسد !
 
انا مصدوم من حجم الاقتصاد الإيراني ... :oops:

مشاهدة المرفق 532369
اقتصاد ايران ترليونين ؟!

purchasing power parity
1669762773015.png

1669763251016.png

1669763468674.png
 
ان شاء الله فوز المنتخب السعودي بهدف لصفر لكن اتوقع مباراة صعبة

الميكسيك ياجماعة ما سجلت من زمان حتى نسوا مكان المرمى.. قوتهم في الدفاع.. يعني التعادل وهذا كافي اليعودية للتأهل اعتقد؟؟
 
شكلها هزيمة منتخبنا معطوب ... اصابات وغيابات ☹️
بإذن الله تعالى وتوفيقه السادسة ثابتة للأخضر اكثر شي بخوفني هو الحكم الانجليزي ما بعرف تعيينات الحكام كيف بتصير وعلى اي اساس وهل هي مدفوعة مسبقا… مباراة الارجنتين حكم ضالم اضاف ربع ساعة مباراة بولندا حكم برازيلي فاجر وهلا حكم إنجليزي اتمنى بس ما يأخذ المباراة خارج نطاق الكرة و المستطيل الاخضر لانو في البعض بدهن ينكدو على العرب و المسلمين الفرحة لهيك مني مرتاح لتعيين حكم انجليزي لهيك مباراة فاصلة اتمنى بس من الاتحاد السعودي و المسؤولين الاحتجاج شوي قبل على الفيفا حتى !!
 
الميكسيك ياجماعة ما سجلت من زمان حتى نسوا مكان المرمى.. قوتهم في الدفاع.. يعني التعادل وهذا كافي اليعودية للتأهل اعتقد؟؟
لا على حسب نتيجة مباراة الارجنتين و بولندا
 
أتمنى بس الاخضر ما يندفع من البداية يلعب شوي بتحفظ خاصة المطالب بالنتيجة و الانتصار هو منتخب العصابات الاخضر يضرب بالمرتدات وما يسوي المدرب رينارد زي مباراة بولندا الضغط من البداية ويرهق الاعبين بدها طول نفس مباراة صعبة كثير بصراحة و اصعب من مباراة الارجنتين و بولندا منتخب المكسيك يمتاز بالسرعة ما نجاريه باللعب اوقات لازم على اللعيبة الاخضر يهدؤو اللعب و تنويم الخصم وإن شاء الله التأهل و الانتصار للأخضر 🇸🇦
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى