الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ابلع ريقك

متصالح مع الهزيمه. الى 3 مسموح :ROFLMAO:

المدرب مكسب, اتمنى يبقى. اللاعبين هم اللاعبين و هذا مستواهم. شكرا لهم على المجهود و ان شاء الله الجيل القادم اكثر احترافيه ( الفئات السنيه تقدم خامات جيده, ابطال اسيا في كل المراحل ). بالمجمل مشاركة حلوة و سمعت في العالم. احسن بكثير من سمعة الثمانيه او الخمسة.

اليمينيين الاوروبيين سيفقدون صوابهم

متصالح مع الهزيمه. الى 3 مسموح :ROFLMAO:

المدرب مكسب, اتمنى يبقى. اللاعبين هم اللاعبين و هذا مستواهم. شكرا لهم على المجهود و ان شاء الله الجيل القادم اكثر احترافيه ( الفئات السنيه تقدم خامات جيده, ابطال اسيا في كل المراحل ). بالمجمل مشاركة حلوة و سمعت في العالم. احسن بكثير من سمعة الثمانيه او الخمسة.

صدقني انا متفائل بنتيجة كويسة ان شاء الله انت راجع تلعب مع منتخب لاتيني تاني وسهل تلاقي كورة ومساحات وحصل مع الارجنتين زي ما قولنا بخلاف الكرة الاوربية التكتيكية والعنيفة اللي كمان التوفيق لم يحالفك فيها.. المهم اخويا الصغير كنو يكون جاهز ويلعب :giggle:

صدقني انا متفائل بنتيجة كويسة ان شاء الله انت راجع تلعب مع منتخب لاتيني تاني وسهل تلاقي كورة ومساحات وحصل مع الارجنتين زي ما قولنا بخلاف الكرة الاوربية التكتيكية والعنيفة اللي كمان التوفيق لم يحالفك فيها.. المهم اخويا الصغير كنو يكون جاهز ويلعب :giggle:
الله يرزقنا تفاؤلك. اذا سووها الكرزه على التورته.

قبل المنديال, الهدف و الطموح الواقعي كان الخروج بشكل جيد, لعب كرة ممتعه لا اكثر. هذا تحقق و لله الحمد و اي شيء اضافي ربح غير متوقع.

بصراحه حركة مش حلوة من المهاجرين. شكرا للحكومة المغربية التي عالجت الموضوع بكل جديه و سرعه.
في الواقع اغلب مهاجري بلجيكا المغاربة عندهم جنسية بلجيكية ك جنسية ثانية وحسب الاحصائيات تحديدا %74 من مجموع المهاجرين المغاربة يمتلكون الجنسية البلجيكية وهي اكبر جالية مسلمة في بلد ب أكثر من 360 الف

..حسب نفس الاحصائيات يوجد ضمن كل 10 بلجيكيين مغربي واحد بل حتى الحكومة البلجيكة سبق وتم تعيين فيها وزيريتين من اصل مغربي.

في أعمال الشغب الأخيرة ليس كلهم مغاربة هناك من ركب على الموجة واستغل الفرصة منهم افارقة من جنوب الصحراء و لاجئين والشرطة تتحمل المسؤولية أيضا عبر إنزال أمني ضحم قبل حدوث اي شيئ والتضييق على المحتفلين و استفزازهم وهذا ولد شرارة العنف.

اما الفيديو فهو ليس كما يظهر كل ما في الامر مغربي في بلجيكا عدل سيارته لتشابه السيارات الشرطة المغربية القديمة التي كانت سابقا

تقصد فيديو الامن ؟

ايه الفيديو قديم.. وشغب بلجيكا سببه منع الامن البلجيكي الاحتفالات وبسبب مشادات بين متعصبين للمنتخب البلجيكي مع المغاربة...
عموما هادي اجواء كرة القدم.. حتى الانجليز والويلز قلبوها نعال كما نقول في المغرب، رغم انهم... احمم "متحضرين"..

في الواقع اغلب مهاجري بلجيكا المغاربة عندهم جنسية بلجيكية ك جنسية ثانية وحسب الاحصائيات تحديدا %74 من مجموع المهاجرين المغاربة يمتلكون الجنسية البلجيكية وهي اكبر جالية مسلمة في بلد ب أكثر من 360 الف

..حسب نفس الاحصائيات يوجد ضمن كل 10 بلجيكيين مغربي واحد بل حتى الحكومة البلجيكة سبق وتم تعيين فيها وزيريتين من اصل مغربي.

في أعمال الشغب الأخيرة ليس كلهم مغاربة هناك من ركب على الموجة واستغل الفرصة منهم افارقة من جنوب الصحراء و لاجئين والشرطة تتحمل المسؤولية أيضا عبر إنزال أمني ضحم قبل حدوث اي شيئ والتضييق على المحتفلين و استفزازهم وهذا ولد شرارة العنف.

اما الفيديو فهو ليس كما يظهر كل ما في الامر مغربي في بلجيكا عدل سيارته لتشابه السيارات الشرطة المغربية القديمة التي كانت سابقا

عادي هذه الاجواء الكروية اخي... حتى الاوربيين يتعاركون ويشاغبون...

الشغب في المباريات طبيعي اخوان... كما نقول في المغرب تحت شعار دكدك حرس الحكومة تخلص (تخلص يعني تدفع ثمنها هههه)

ايه الفيديو قديم.. وشغب بلجيكا سببه منع الامن البلجيكي الاحتفالات وبسبب مشادات بين متعصبين للمنتخب البلجيكي مع المغاربة...
عموما هادي اجواء كرة القدم.. حتى الانجليز والويلز قلبوها نعال كما نقول في المغرب، رغم انهم... احمم "متحضرين"..
الهولجنز حيوانات من زمان, العنف لديهم ثقافه. بصراحه معيار متدني جدا المفترض ان لا نقارن انفسنا به.

المرجو ان لا نرى بيننا من يماثلهم. نحن شعوب بارث تاريخي متحضر و طويل حكمنا نصف العالم و دخلنا كل بلد كتجار و مستوطنين مرحب بهم.

عادي هذه الاجواء الكروية اخي... حتى الاوربيين يتعاركون ويشاغبون...
شخصيا انا ضدها...الشغب بسبب كرة القدم نعاني منه في المغرب أيضا في بعض الحالات ويخلف خسائر مادية ومعنوية كبيرة و حتى في الأرواح بعض المرات واجمالا هو فعل مذموم

شخصيا انا ضدها...الشغب بسبب كرة القدم نعاني منه في المغرب أيضا في بعض الحالات ويخلف خسائر مادية ومعنوية كبيرة و حتى في الأرواح بعض المرات .

هي ظاهرة اجتماعية اسالت الكثير من المداد لفهمها وفهم اصولها..
طبعا انا ضدها، لكنها ظهارة اجتماعية، تتناغم مع عقلية الحشد..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى